مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 1/10/2022 02:51:00 م

برشلونة يجتاز مطب لينارس في كأس ملك إسبانيا
  برشلونة يجتاز مطب لينارس في كأس ملك إسبانيا 
تصميم الصورة ريم أبو فخر 
بدأ| برشلونة| إنطلاقته في كأس الملك بفوزٍ ضئيلٍ على نادي |لينارس ديبورتيفو |الناشط في دوري الدرجة الثانية.

البارسا على الرغم من الرغبة الكبيرة في الفوز والحماس الشديد الذي دخل فيه المباراة، إلى أنه كان فاقداً للمسة الأخيرة، فلم يستطع ترجمة وابل الفرص الضائعة إلى أهداف.


النادي الصغير كان أكثر تركيزاً

من أول فرصةٍ حقيقيةٍ تمكن من التقدم، بواسطة اللاعب هوغو دياز، الذي فاجأ الحارس نيتو بضربةٍ رأسيةٍ رائعةٍ، في الدقيقة التاسعة عشرة.

مجهودات |البارسا |كلها ذهبت سدىً، لينتهي شوط المباراة الأول على وقع صدمة لاعبي البارسا ومدربهم تشافي هرنانديز، الذي وجد نفسه أمام احتمال الخروج من بطولةٍ لطالما كان برشلونة سيدها، وأمام فريقٍ مغمورٍ.


الشوط الثاني بدأ بتعديلٍ كبيرٍ في التشكيلة

 بإدخال عثمان ديمبلي وجيرارد بيكيه بالإضافة لفرانكي دي يونغ.

تبديلات العملاق الكتالوني أتت بثمارها سريعاً، فسدد الفرنسي عثمان ديمبلي كرةً لوليبةً من خارج منطقة الجزاء، استقرت في شباك لينارس، معلنةً هدف التعديل في الدقيقة السادسة والستين.

هدف ديمبلي أعاد الروح للفريق وأزال رهبة توديع البطولة من قلوب لاعبيه، فثلاث دقائقٍ فقط بعد هدف النحلة الفرنسية، كانت كافية للاعب الشاب فيران جوتغلا ليسجل هدف الفوز للبلوغرانا، بعدما اخترق جبهة لينارس اليمينية بمفرده وأودع الكرة الشباك. 

ليعلن بعدها الحكم نهاية المباراة وعبور البارسا للدور ثمن النهائي. 


وشهدت المباراة الظهور الأول للاعب برشلونة الجديد القديم، البرازيلي المخضرم داني ألفيس. 

الذي شارك بالمباراة أساسياً وقدم أداءاً رائعاً، يعيد الذكريات الجميلة لعشاق البارسا في حقبةٍ كان فريقهم سيدها بصولاته وجولاته في ملاعب أوروبا والعالم. 


تحرير ضياء سليم

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.