مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 1/24/2022 11:48:00 ص

الإنتر يرفع كأس السوبر الإيطالي
 الإنتر يرفع كأس السوبر الإيطالي
تصميم الصورة : ريم أبو فخر
استطاع إنتر ميلان تتويج مجهودات لاعبيه كبيرة هذا الموسم بأول كأسٍ لهم هذا العام  كأس السوبر الإيطالي  بعد مباراةٍ مثيرةٍ أمام خصمٍ تاريخيٍ اسمه يوفنتوس. 

ملعب سان سايرو في ميلان  استضاف واحدةً من أكثر اللقاءات نديةً على مستوى الكرة الإيطالية. 

بداية المبارة جائت حافلةً بالفرص الضائعة من هنا وهناك، حتى استطاع الأمريكي صاحب الثلاثة وعشرين ربيعاً ويستون ماكيني، من افتتاح النتيجة بضربةٍ رأسيةٍ قويةٍ في الدقيقة الخامسة والعشرين، لم يتمكن حارس الإنتر العملاق |سمير هاندانوفيتش| من التصدي لها. 

إنتر ميلانو لم يقف مكتوف الأيدي

 فتحصل على ضربة جزاءٍ في الدقيقة الخامسة والثلاثين  تقدم لها النجم الأرجنتيني |لاوتارو مارتينز| وسدّدها بقوة  ليعلن عن هدف التعديل للنيراتزوري. 

شوط المباراة الثاني غلب عليها الحذر من الفريقين فاتسم بالبرودة نوعاً ما دون الكثير من الفرص  باستثناء كرة خطيرة من التشيلي أليكسس سانشيز. 

مباراة السوبر

 كان لابد لها من عريس يرفع كأسها  فاتجهت نحو الأشواط الإضافية  التي لم تحمل الجديد طيلة الثلاثين دقيقة  حتى ظهر عريس المباراة من بين دفاعات السيدة العجوز. 

النجم التشيلي أليكسس سانشيز يستثمر ارتباك دفاع البيانكونيري ويباغت الحارس البولندي تشيزني بهدفٍ قاتلٍ في الدقيقة الواحدة والعشرين بعد المئة  نزل كالصاعقة على رجال المدرب| ماسيمليانو أليغري|  الذين كانوا يمنون النفس بلقبٍ يعيد الفرح لمشجعيهم  بعد التخبط والتذبذب في نتائج الدوري الإيطالي. 

ليصفر الحكم بعدها نهاية المباراة بفوز النيراتزوري باللقب. 

يذكر أن نادي يوفنتوس هو أكثر الأندية تتويجاً بلقب هذه البطولة  برصيد تسعة ألقاب. 

بينما الإنتر بهذا الفوز حقق لقبه السادس في تاريخ البطولة  منهياً هيمنة اليوفي عليها في آخر ثلاث بطولات.

ضياء سليم

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.