مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 1/24/2022 12:22:00 م

ما هي أغرب ٨ قنوات في اليوتيوب و أكثرها شهرة؟ - الجزء الثاني
ما هي أغرب ٨ قنوات في اليوتيوب و أكثرها شهرة؟ - الجزء الثاني 
تصميم الصورة : ريم أبو فخر
يمتلك تطبيق اليوتيوب الكثير من القنوات التي تعود ملكيتها لأشخاص معينين  حيث إن كل قناة من هذه القنوات تختص في عرض نوع ما من مقاطع الفيديو منها التعليمي منها الثقافي منها التاريخي و لكن هل صادفت من قبل مقطعاً غريباً و مرعباً!

حيث أنه يوجد أيضاً عدد من القنوات التي تعتبر غريبة  و غامضة و أحياناً مرعبة  فقد أشرنا في المقالة السابقة عن عدد من أغرب قنوات اليوتيوب على الإطلاق و لكن القائمة لازالت تطول بأسماء قنوات آخرى سنستكمل الحديث عنها في هذا الجزء.

- أغرب قنوات اليوتيوب على الإطلاق 

١- القناة الخامسة: "Memory Hole"

في الواقع إن جميع مقاطع الفيديو التي قد تم مشاركتها عبر هذه القناة هي مقاطعٌ تُعتبر غامضة  و غير مريحة أبداً  و قصيرة  حيث أنه قد تم استبعاد العديد من هذه المقاطع الغريبة من مشروع VHS  و الذي هو عبارة عن مشروع يختص في جمع عدد من المقاطع الرهيبة، و المريبة التي تعود إلى التسجيلات المنزلية.

٢- القناة السادسة:" Nana825763"

إن هذه القناة قد اشتُهر صاحبها من خلال مقطع فيديو غريب قد أطلقه ألا و هو (username:666) حيث قد نال هذا المقطع شعبية كبيرة للغاية على |شبكات الانترنت| و لكن هذه القناة مليئة بعدد كبير من مقاطع الفيديو الغريبة  و المزعجة التي قد تم نشرها سابقاً بدون وجود أي سياق أو شرح لها.

٣- القناة السابعة: " The little fears"

في الحقيقة إن هذه القناة هي عبارة عن مشروع منفرد تعمل امرأة كندية غامضة و مجهولة الهوية على إدارته  حيث إنها تروي من خلال المقاطع التي تنشرها مزيجاً مختلفاً من| القصص الكلاسيكية| و قصص الرعب الأصلية أيضاً  بالإضافة إلى بعض لقطات من الفيديوهات المنزلية المبهمة  و لكن التأثيرات المُدمجة هي تأثيرات مريبة   و مخيفة جداً مما يجعل هذه القناة أحد أغرب قنوات اليوتيوب على الإطلاق.

٤- القناة الثامنة: "wendy Vainity"

إن قناة اليوتيوب هذه تعود إلى Wendy Vainity التي تعيش ضمن إحدى مدن أستراليا  و تعمل في مجال إنشاء |الرسوم المتحركة| الرقمية الغامضة  و المزعجة.

 كما إنها لا تحتوي على الإطلاق على مقاطع الفيديو تشير إلى من روايات  على الرغم من أن معظم مقاطع الفيديو المنشورة يحتوي على صور لحيوانات راقصة  و هياكل عظمية  و الكثير من الأشياء الغير حية التي تبدو و كأنها تطفو في الفضاء.

 و على ما يبدو فأنه قد أصبح هناك بعض الجدل واسعاً حول مدى وعي و إدراك Wendy Vainity بنفسها في الواقع  و ذلك لأن بعض الأشخاص يزعمون على أنها فنانة غريبة الأطوار و لكن البعض الآخر ينظرون إلى عملها التي تنشره متعتبرينه مجرد نقد لامع لثقافة الإنترنت الحديثة.

هذه هي أغرب قنوات اليوتيوب على الإطلاق  و أكثرها شهرة و شيوعاً. 

أخبرنا عن رأيك بهذه القنوات و هل هي مرعبة و غريبة لهذا الحد أم لا؟ 

شاركنا برأيك و أسئلتك المفيدة من خلال التعليقات.

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.