مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 1/24/2022 12:20:00 م

ما هي أغرب ٨ قنوات في اليوتيوب و أكثرها شهرة؟ - الجزء الأول
ما هي أغرب ٨ قنوات في اليوتيوب و أكثرها شهرة؟ - الجزء الأول  
تصميم الصورة : ريم أبو فخر
اعتقد أنك قد صادفت في أحد المرات أثناء تصفحك على اليوتيوب مقاطع “موكبانغ” أو “ASMR” و هم يقومون في تناولون كميات كبيرة من الطعام ويصدرون أصوات واضحة في أذنك

 أظن أنك عندها قد بدأت تُدرك أنه يوجد هناك جانب غريب ضمن قنوات يوتيوب  و محتوى غامض  و مثير قد تصل إليه أثناء تصفّحك لآلاف القنوات.

حيث إن اليوتيوب هو عالم واسعٌ للغاية مليء بمقاطع الفيديو التي لا تُعتبر جميعها مقاطعٌ طبيعية أو عادية! 

و في هذا المقال  سوف نستعرض لك عدداً من أغرب القنوات التي توجد على |اليوتيوب| و التي لرُبما أنك قد استطلعتها سابقاً في محض الصدفة أو الفضول  أو ربما أنك سوف ترغب استطلاعها بعد متابعة قراءة المقال هذا.

- أغرب قنوات اليوتيوب على الإطلاق 

١- القناة الأولى:" Don’t Hug Me I’m Scared"

إنها أحد القنوات الشهيرة التي قد نالت شعبية كبيرة في الأونة الأخيرة على الانترنت و هذا بعد قيامها في بث فيلمٍ قصيرٍ غريب الأطوار يحمل اسم عنوان القناة ذاتها  فهو فلمٌ يُدمّر معظم آثار الطفولة بأثر رجعي.

حيث إن تلك اللقطات القصيرة سوف تجعلك تعتقد في البداية أنها مقطع عادي موجهٌ للأطفال  و لكن سرعان ما يتحوّل ببطء ثم يخرج عن مساره  و يُصبح عبارة عن كابوس متناقض يحتوي على لحوم نيئة  و صمغ لامع و صراخ أطفال!

و لكن القائمون على هذه القناة قد استمروا في تحديث محتواهم الغريب وسط متابعات مشفّرة تضم شخصيات الفيلم ذاتها.

٢- القناة الثانية: " Cyriak"

إن cyriak هو شخص بريطاني يعمل كرسام للرسوم المتحركة  حيث إنه يقوم في صنع حلقات متكررة و غريبة من الأشياء المخيفة التي تثير خوف العقل

 على سبيل المثال يعمل على صنع وحوش و لكنها تكون مصنوعة من أصابع بشرية مرعبة تتقيّأ رؤوسها بشكل مخيف عبر أفواههم التي تكون في دورة ليس لها نهاية.

٣- القناة الثالثة: " HowTo Basic"

أما بالنسبة لهذه القناة فإنها تعرض مقاطع مخادعة  حيث إن جميع هذه المقاطع تحمل تسميات عادية بصور مصغّرة تبدو غير ضارة على سبيل المثال أنك ربما تجد فيديو يحمل عنوان “How to stop snoring” أو ما يُشبه ذلك.

 و لكن بمجرد أن تبدأ تشغيل الفيديو فإنك سوف تجد نفسك على الفور تُشاهد مقطع فيديو غريب  للغاية يعرض لك شخصاً مجهول الهوية  يبدأ يلهث  و يتنفس بقوة في |الميكروفون| عند قيامه في كسر الأشياء  و قيامه في صفع أفخاذه بالسمك النيء  و أيضاً تحطيم البيض  و الكثير من الأساليب الأخرى التي لا تُوصف.

٤- القناة الرابعة: " David Firth"

تعود ملكية هذه القناة إلى شخص يدعى "ديفيد فيرث" الذي قد أصبح الآن يعمل رساماً متحركاً مع |هيئة الإذاعة البريطانية| (BBC) و لكنه قد أبدع في هذا العمل و كان شخصاً ناجحاً لفترة من الوقت  و لكنه في الوقت ذاته كان يعمل على تحديث سلسلة Salad Fingers الغريبة للغاية فهي |رسوم متحركة| المثيرة للقلق  كما أنه لا يزال حتى الآن يعمل على نشر محتوى غريب و مرعب و غير محبب من وقت إلى آخر على قناته الخاصة على اليوتيوب.

اعتقد أنك لازلت متشوقاً لقراءة أسماء المزيد من هذه القنوات الغامضة التي أثارت جدلاً واسعاً بين الناس على الانترنت و لكن لكي تتعرف على المزيد من هذه القنوات أكمل القراءة معنا في الجزء التالي.

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.