مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 1/20/2022 11:58:00 ص

ما هي العادات السيئة التي يقوم بها بعض الأشخاص عند مشاهدة فيلم بالسينما
 ما هي العادات السيئة التي يقوم بها بعض الأشخاص عند مشاهدة فيلم بالسينما 
تصميم الصورة : وفاء المؤذن

يحتاج كل شخص منا كل فترة و آخرى بالخروج إلى مكان ما يروح به عن نفسه

 و يستمتع ببعض الوقت  كالذهاب إلى السينما و خاصة بعد ضغوطات العمل و| الدراسة | فهناك بعض القواعد علينا الإلتزام بها حتى لا نعكر على الآخرين و نسبب الإزعاج لأحد .

يقوم بعض الأشخاص ببعض العادات الخاطئة أثناء ذهابهم لمشاهدة فيلم ما في السينما  مما يسبب للآخرون الإنزعاج من تصرفهم و نفور الناس من حولهم .

تعرف على أسوء هذه العادات و تجنب الوقوع بها .

1- لا تستعمل هاتفك النقال داخل السينما أبداً  و تستعمله فقط قبل بداية الفلم لوضعه صامت  لأنك عندما تخرج هاتفك و تتحدث به سوف تشوش على الآخرين و هو تصرف غير لائق  فأنت ذهبت إلى السينما لتشاهد الفيلم و عليك أن تكون قد خططت لهذا الشيء و عليك حينها الاستغناء عن هاتفك النقال لمدة ساعتين حتى ينتهي الفيلم .

2- الاكثار من التعليقات التي ليس لها لازم  فلا تكثر الحديث مع من حولك سواء عن |الفيلم| أو غيره  لأن ذلك يقاطع الآخرين أثناء مشاهدتهم للفيلم .

3- عند ذهابك للسنما لا تصطحب أطفالك معك  فالأطفال يحدثون ضجة داخل |السينما| ، و تكثر طلباتهم و إفسادهم للأشياء من حولهم  فيشغلون تزكيز الناس عن الفيلم  لذا يفضل ترك| الأطفال| في المنزل عند قدومك للسينما.

4- عند استلامك تذكرة السينما الخاصة بالفيلم انتبه لرقم مقعدك قبل الدخول إلى القاعة المخصصة  و لا تقوم بإشعال كاشف أو ضوء عند دخولك القاعة لمعرفة مكان جلوسك  لان هذا التصرف يزعج الناس هناك و يحدث بلبة غير لازمة .

5- أنت مخصص لك عند  مشاهدة الفيلم الفيلم كرسي واحد  فلا تستند إلى الكرسي المجاور  اذا كان مقعدك على اليمين فمسندك على اليمين  و إذا كان مقعدك على اليسار فمسندك على اليسار لا تلمس بالآخرين عند جلوسك لان ذلك يسبب الإزعاج لهم .

و لا يحق لك أن تسند أقدامك على الكرسي الذي أمامك إلا عندما يكون فارغ و لا يجلس عليه أحد .

6- لا تغير مكانك خلال مشاهدة الفيلم  و عليك الإلتزام بوقت بدء الفيلم حتى لا تصل متأخر و تحدث ضجة داخل القاعة و تزعج الناس من حولك و تكثر الأسئلة حول ماذا حصل قبل مجيئي و كيف كانت البداية و غيرها من الأسئلة   فعندما تأتي متأخر و  تمشي أمام شاشة العرض ستحجب الرؤية عن الناس و تقطع لهم المتابعة 

7- عند نهاية الفيلم و إضاءة الأنوار قم فوراً و اجمع كل أشيائك و اخرج من قاعة المشاهدة  و لا تتحدث مع صديقك عن الفيلم إلا بعد مرور ثلاث دقائق على الأقل ، حتى تعود إلى الواقع و تخرج من جو الفيلم .

8 -لا تكثر من الحركة أثناء عرض الفيلم  و ادخل في جو الفيلم و عش الحالة تماماً ليكي تكون مستمتع أكثر بأحداث هذا الفيلم و فاهم لقصته .

هذه هي أكثر العادات السيئة التي يقع بها الناس أثناء زيارتهم للسينما 

 فعليك التنبه لها و محولة تجنبها بشكل نهائي  لأن الأشخاص تذهب للسينما للترويح عن النفس فلا داعي للقيام بتصرفات تزعج الآخرين .

شاركونا تجاربكم بالتعليقات

ريم العيسى

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.