مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/06/2021 05:33:00 م

ما هي العملات الرقمية الأربع الناشئة التي سوف تبرز في حلول عام ٢٠٢٢؟
ما هي العملات الرقمية الأربع الناشئة التي سوف تبرز في حلول عام ٢٠٢٢؟
ما هي العملات الرقمية الأربع الناشئة التي سوف تبرز في حلول عام ٢٠٢٢؟ 

لقد زاد اهتمام المشرعين المتواجدين في واشنطن و بكين بالعملات الرقمية، و ذلك بعد تجاوز العملات إجمالي القيمة السوقية في العملات الرقمية و التي بلغت حوالي 3 تريليونات دولار

 حيث قدم " إيلون ماسك" دعم لعملة "دوجكوين"، و ذلك من خلال حضوره في برنامج المنوعات الأميركي "ساترداي نايت لايف" بهدف العمل على زيادة الإقبال على الاستثمار ضمن هذا المجال.


كما و قد ذكر الموقع الفرنسي الذي يسمى " مون ليفري" أن المستثمرين بدأوا يبحثون عن عملات رقمية جديدة أو ناشئة في الوقت الذي قد وصل فيه سعر عملة| البيتكوين| لقرابة ٦٠ ألف دولار، و عملة الإيثريوم قد اجتازت عتبة ٤ الآف دولار، و هنا ظهرت الحاجة للبحث عن عملات ناشئة بحيث يمكن للاستثمار أن يحقق فيها أرباح، عائدات كبيرة.


- ما هي العملات الرقمية التي سجلت نمواً خلال هذا العام؟

أنه ظهر قرابة الأربع عملات ناشئة سجلت نمواً كبيراً خلال أشهر هذا العام، و هذا ما قد سمح لها الفرصة في أن تكون تحت المجهر في عام ٢٠٢٢.

هذه العملات الأربعة هي:

١- عملة شيبا أينو

لقد اكتسبت هذه العملة شعبية واسعة في سوق العملات الرقمية، بفضل تحقيقها للاستفادة من القفزة النوعية لعملة " دوجكوين"، حيث بلغت قيمتها السوقية في نهاية شهر تشرين الأول من هذا العام قرابة ٤٠ مليار دولار.


٢- عملة سولانا

إن سولانا الآن تتصدر المرتبة الخامسة بين العملات المشفرة، حيث قد تجاوزت قيمتها داخل سوق العملات ٦٢ مليار دولار.


٣- عملة كاردانو 

أما هذه العملة فأنها تناهز اليوم ال٥٥ مليار دولار، حيث شهدت ارتفاعاً ضخماً، و ملحوظاً في العام الجاري، و لكن مع بداية عام ٢٠٢٢ فيتوقع أن قيمتها لن تتجاوز ٠.٢٠ دولار، و بينما سوف تصل إلى ٣ مليارات في نهاية العام.


٤- عملة أفالانش

لقد تخطى سعر هذه العملة في بداية العام الجاري عتبة ال٣ دولارات، و لكن مع نهاية شهر تشرين الثاني فقد ارتفع سعرها ليصل إلى ١٤٦ دولار أي أنها تجاوزت عملة دوجكوين، و هي مصنفة في الوقت الحالي ضمن قائمة أفضل عشر عملات رقمية موجودة في العالم.


هذه هي |العملات الرقمية| الأربعة الناشئة التي سوف تكون محط اهتمام جميع المستثمرين مع بداية عام ٢٠٢٢.


تحرير : إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.