مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/06/2021 05:26:00 م

ما هي أفضل التطبيقات الحديثة لتدريب العقل، و الذاكرة؟

ما هي أفضل التطبيقات الحديثة لتدريب العقل، و الذاكرة؟ - إيمان الأغبر
ما هي أفضل التطبيقات الحديثة لتدريب العقل، و الذاكرة؟ - إيمان الأغبر

لقد أصبح شحذ القدرات العقلية من الأمور السهلة للغاية في عالمنا هذا الذي أصبح المليء بالتكنولوجيا، و التطورات المتعددة، حيث أنه قد أصبح بإمكان أي شخص في هذا العالم، أن يقوم بتحميل أحد التطبيقات التالية الحديثة التي قد تم إصدارها مؤخراً، و ذلك بهدف الاستمتاع بألعاب إلكترونية مسلية،

هذه الألعاب ليست للتسلية فقط ,حيث أنها تعتمد على تطوير ذكاء الفرد، و قوة ملاحظته، و قدرته على التفكير التحليلي بصورة منطقيّة صحيحة.


- ما هي آخر تطبيقات الذكاء التي تم إصدارها مؤخراً؟

١- التطبيق الأول peak

يعمل peak على تدريب دماغك، و إنشاء تحديات مع الذاكرة لديك، كما أنه يعمل أيضاً على حل المشكلات التي تواجهك، و حل تمارين الرياضيات، و غيرها الكثير من المهام الرائعة، و المفيدة.


٢- التطبيق الثاني Elevate

أنه هذا| التطبيق| المميز هو واحد من التطبيقات التي قد حصلت على جائزة أفضل تطبيق من قبل شركة أبل، حيث أنه يحتوي على قرابة ٤٠ لعبة تساعدك على تطوير مهاراتك العقلية، و اللغوية.


٣- التطبيق الثالث clockwork brain

أما هذا التطبيق المميز فأنه واحد من التطبيقات المتاحة لأنظمة الأندرويد، و ios، و يضم سلسلة من الألعاب المفيدة التي تعتمد على براعتك اللغوية، تحفيز عمل الذاكرة، و شدة الانتباه.


٤- التطبيق الرابع lumosite

يتم استخدام التطبيق هذا الذي يضم أكثر من ٥٠ لعبة ذكاء، من أجل التدريب العقلي، و تقوية الذاكرة، و يمتلك القدرة الفائقة على حل المشكلات.


أن جميع هذه التطبيقات مجانية تماماً، و ذو فائدة كبيرة في تقوية مهاراتك على التفكير، و التذكر، و الانتباه، كما أنها متاحة جميعاً لأنظمة |الأندرويد |و| iOS|.


تحرير: إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.