مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/01/2021 08:02:00 م

 أهم سبع مهارات يجب تعلمها من أجل الحصول على وظيفة عبر الإنترنت



أهم سبع مهارات يجب تعلمها من أجل الحصول على وظيفة عبر الإنترنت
 أهم سبع مهارات يجب تعلمها من أجل الحصول على وظيفة عبر الإنترنت
تصميم الصورة: وفاء مؤذن


سنتكلم في مقالنا هذا عن المهارات المطلوبة لتمكنك من حصول على وظيفة عبر الأنترنت للحصول على دخل عالي ، بما يقارب في الساعة مبلغ ٢٠ دولار إلى ألف دولار حسب المهارة التي تكتسبها بسهولة .


هناك سبع مهارات مختلفة :


مهارات بسيطة وسريعة التعلم وتستطيع تعلمها خلال فترة ثلاث أشهر ، بعضها يمكن أخذ وقت أطول ستة أشهر ، وأن هذه الفترة كافية لتعلم هذه المهام ، أذا تابعت هذه المهام بجد، وإذا كنت تمتلك لغة إنكليزية فأنت منافس مميز .


 المهارة الأولى : 

هي التي تأمن أعلى دخل لأشخاص الذين يمتلكونها، هي مهارة برمجة المواقع والتطبيقات، هذه المهارة منذ زمن وما زالت أكثر المهارات المطلوبة في سوق العمل وخصيصاً العمل على الأنترنت ، البرمجة بشكل عام هي بحر من المعلومات ولها الكثير من اللغات، هناك لغات برمجية سهلة التعلم والكثير من الأشخاص يعرفها، فعند تعلم هذه اللغة ستكون المنافسة شديدة، لكن يوجد لغات برمجية جديدة الكثير من الأشخاص لا يعرفها فأختر هذه اللغات حيث لا توجد منافسة ودخل أكبر .

أبحث عن البرمجية المطلوبة بشدة وتعلمها .



المهارة الثانية : 

تعديل وإنتاج الفيديوهات، الآن مع |السوشل ميديا| يوجد هناك الكثير من البرامج ، وشركات تسعى لعمل فيديوهات تسويقة ، فأنهم يحتجون إلى أشخاص يعدلون هذه الفيديوهات ، مثل فيديوهات |الانستاغرام| ، أو مثل فيديوهات اليوتيوب ، هذه المهارة تعتبر مهارة جداً ممتازة وتسطتيع تعلمها وتحقق من خلالها دخل عالي ، وأن تعلم هذه المهارة لا يأخذ الكثير من الوقت .


المهارة الثالثة : 

تصميم واجهات التطبيقات والمواقع الإلكترونية، عبارة عن صور ومخططات تصممها وترسلها إلى المبرمجين ، فهذه المهارة جداً مطلوبة وسهلة للغاية، ولكن لا يوجد الكثير من متقينها لأنها تحتاج إلى أشخاص مميزين ولديهم حس وذوق عالي .


المهارة الرابعة : 

هي التسويق من خلال صناعة المحتوى ، هذه المهارات جداً مطلوبة في العالم العربي لأنها من جديد ذاعت شهرتها ، الكثير من الأشخاص يستطيعون العمل فيها من خلال كتابة محتوى تسويقي للشركات عبر الأنترنت ، ميزة هذه المهارة أنها تساعد الشركات والأشخاص الذين يملكون خدمات للبيع . 


المهارة الخامسة : 

أنشاء فيديوهات منشاغرافيك ، تعتبر هذه المهارة دخلها عالي لأن معظم العملاء الذين يتواصلون معك هم  شركات وأشخاص يملكون منتجات للتسويق ، وشرحها من خلال صناعة فيديوهات ، |المنشاغرافيك| هو عبارة عن فيديوهات تتضمن رسوم متحركة تشرح خدمة أو موقع بشكل معين ، متوسطة الدخل .


المهارة السادسة : 

كتابة محتوى تسويقي للشركات أو المنتجات ، هي كتابة عبارات تجعلك تقتنع في شراء أي محتوى .


المهارة السابعة : 

هي إدارة حساب مواقع التواصل الاجتماعي للشركات أو الأشخاص ، الكثير من الشركات يملكون أشخاص يقومون بإدارة حساب الموقع الاجتماعي ، وأن دخل هذه المهارة عالي جداً ، والرائع في هذه المهارة تستطيع العمل في أكثر من شركة في الوقت ذاته .


كانت هذه أهم المهارات التي تقدم المساعد لك في تحسين مستوى الدخل ، شاركنا أرائك الرائعة من خلال التعليقات .
بقلمي فاطمة حمدان ✍️

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.