مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/15/2021 04:18:00 ص

تحذيرات قوية و حروب شديدة...في سوق العملات الرقمية 


تحذيرات قوية و حروب شديدة...في سوق العملات الرقمية - إيمان الأغبر
تحذيرات قوية و حروب شديدة...في سوق العملات الرقمية - إيمان الأغبر

- هل تعلم أنَّ الأسواق العالمية تشكل بالنسبة للعملات الرقمية كثير من الصعوبات، وظهرت هذه المشاكل  الكبيرة خاصة بعد  الهبوط الواضح  الذي تعرض له |العملات الرقمية| خلال الفترة السابقة.

- بالإضافة لهذه المشاكلات هجوم محافظ بنك إنجلترا على العملات الرقمية بشكلٍ مباشر و قوي،  و قيامه بملاحقة القائمين عليها.

 - فالعملات الرقمية تكون في بعض الأيام غير مستقرة أبداً، و ذلك بسبب الاضطراب الشديد الذي تعاني منه معظم العملات الرقمية ضمن هذه الفترة.

- أندرو بيلي يحذر البنوك و لكن ما السبب؟ 

أجل فقد قام بتحذير جميع |البنوك|،بالإضافة إلى المؤسسات المالية من ما يسمى بعملية الاستحواذ، أو امتلاك أي روابط تعدو إلى  العملات الرقمية، لأجل ما تمتلكه  العملات من تذبذب هائل و مؤثر، و بالإضافة إلى وجود حركة هبوط قوية أيضاً و صعود عنيف مما يؤدي إلى عدم الاستقرار.

- كما  أشار  أندرو بيلي أيضاً من خلال المؤتمر الصحفي الذي ترأسه حيث قال: 

أنَّ الأسس التي تقوم عليها العملات الرقمية في المستقبل ستكون قائمة على تحقيق التوازن و الاستقرار فيما يتعلق بإدارة الأزمات.

- لكن المصطلح الأشد عنفاً، هو ما صرح به بيلي في خطاب وجهه إلى مستثمري العملات الرقمية، و ذلك عندما قال أن خسارة الإنسان لكل ما يمكله بساعة واحدة هو أمر وارد حدوثه عندما يبنون تعاملاتهم الاتثمارية على العملات الرقمية.

- ما هو تأثير أوميكرون على الاقتصاد؟

-  بسياق آخر تحدث بيلي عن| فيروس أوميكرون|، و عن شرح تفصيلاً كاملاً عن أثره الكبير في المجال الاقتصادي،فقد أوضح بأن الأزمة لم يتم التعافي منها بعد أو حتى لم يتم الخروج نها إلا أنه يشعر بالكثير من الاستقرار في المجال الاقتصادي و أشار إلى ذلك بقوله:

" لا يوجد خوف ضمن حركة الأسواق، و لا يوجد هناك ما يستدعي للقلق أو الخوف".

- العملات الرقمية هي حديثة المنشأ لم تكن منذ زمن بعيد ، فهي مواكبة جميلة لتطور التقني الحاصل في العالم ، لقد سهلت الكثير من التعاملات النقدية ضمن الدول على مدار سنوات انتشارها ، نرجو أن تجتاز العملات الرقمية أي عائق يقف بوجهها نحو مستقبل أفضل.

📡 تحرير : إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.