مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/08/2021 07:50:00 م

ما هي الألعاب الأكثر تحميلاً في النصف الأول من ٢٠٢١؟

ما هي الألعاب الأكثر تحميلاً في النصف الأول من ٢٠٢١؟
ما هي الألعاب الأكثر تحميلاً في النصف الأول من ٢٠٢١؟
تصميم الصورة: رزان الحموي


أصبحت هواتفنا الحمولة مليئة بألعاب غريبة شاعت بشكل كبير في نصف الأول من عام ٢٠٢١م، و كان من أشهر هذه الألعاب التي اقتحمت عالمنا و هواتفنا النقالة، و عقولنا أيضاً لعبة |pubg|، و لعبة Among Us، و غيرها الكثير من الألعاب المميزة التي تصدرت قائمة أفضل ١٠ ألعاب تم تحميلها ضمن النصف الأول من عام ٢٠٢١م.


سوف تكون هذه المقالة مميزة، و ممتعة جداً، و سوف نذكر لكم قائمة مسلية لأبرز ١٠ ألعاب رائعة تم تحميلها بشكل كبير خلال هذا العام.


١- لعبة join Clash 3D

إن أبرز الألعاب التي احتلت المراكز الأولى ضمن متاجر هواتف |الأندرويد|، و احتلت أيضاً جزءً من المراكز العشرة الأولى ضمن هواتف ال|أيفون| الذكية.


٢- لعبة  Free Fire

إنها ثاني أهم الألعاب، الأكثر تحميلاً في الهواتف المحمولة الذكية،  حيث احتلت المركز الثاني ضمن متاجر الأندرويد، بينما تصدر أواخر المراكز العشرة الأولى ضمن متاجر أبل ستور.


٣- لعبة High Heels 

أما عن هذه اللعبة الرائعة فقد تصدرت المركز الخامس ضمن متاجر |أبل ستور|، بينما احتلت المركز السادس ضمن هواتف الأندرويد.


٤- لعبة Bridge Race 

إنها اللعبة الشهيرة، و الأكثر تحميلاً بشكل شائع في النصف الأول من عامنا هذا، فهي تأتي ضمن المركز الثالث في هواتف الأندرويد، و المركز العاشر ضمن هواتف الأيفون الذكية.


٥- لعبة Among Us

إنها اللعبة المميزة، و الشائعة بشكل كبير جداً في هذا الوقت، حيث احتلت المركز الرابع ضمن متاجر أبل ستور، و المركز الأقل من العاشر ضمن هواتف الأندرويد.


٦- لعبة Subway surfers

لعبة الجري الشهيرة التي لا زالت في متصدرة قوائم التحميل حتى هذا الوقت، و التي أتت في مركز السابع ضمن متجر تطبيقات أبل ستور، و المركز الثامن ضمن متجر |غوغل بلاي|.


٧- لعبة Phone case DIY

أما بالنسبة لهذه اللعبة فقد أتت في المرتبة الخامسة ضمن متجرغوغل بلاي، و في المرتبة العاشرة في متجر تطبيقات أبل ستور.


٨- لعبة Ludo kin

لعبة مميزة تعتمد على الذكاء، و القدرات العالية في تفكير، حيث تصدرت ضمن المركز الرابع في غوغل بلاي، و المركز الأدنى من العاشر ضمن متجر أبل.


٩- لعبة Candy crush saga 

أما هذه اللعبة الخارقة ذات المراحل المتعددة التي اشتهرت منذ سنوات، و لا زالت تنتشر بشكل كبير حتى وقتنا هذا، فقد احتلت المركز السابع ضمن متجر غوغل بلاي، و المركز العاشر في هواتف أبل.


١٠- لعبة Dop2

أما اللعبة العاشرة في هذه القائمة، فهي لعبة الذكاء العالي Dop2، و التي أتت في مرتبة التاسعة ضمن متجر غوغل بلاي، و الأقل من العاشر في متجر أبل ستور.


إلى هذا تنتهي قائمة ال١٠ تطبيقات الأكثر تحميلاً ضمن المتاجر الأساسية لهواتف الأندرويد، و هواتف أيفون.


أي من هذه الألعاب قد قمت بتحميلها على هاتفك حقاً، و أي منها ترغب في تحميلها الآن؟

شاركنا التعليقات بأجوبتك المتميزة.


بقلمي إيمان الأغبر ✍️

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.