مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/15/2021 03:04:00 م

 dragonheart vengeance
(2)دراجون هيرت فينغ

دراجون هيرت فينغ  - الجزء الثاني                                                                           تصميم الصورة: ريم أبو فخر
دراجون هيرت فينغ  - الجزء الثاني
تصميم الصورة: ريم أبو فخر

 قلب التنين

 |فيلم| |مغامرة| ,إخراج روب كوهين ,  |بطولة| دينيس كويد, شون كونري , جولي كرستي , جايسون إسحاق

بعدما امضى لوكاس الليلة في أحد ورشات المدينة في الجزء السابق، تمكن من كشف خدع الحداد للناس. والآن سنرى كيف قايضه لوكاس.

يضطر الحداد للموافقة على شرط لوكاس، ويخبره أنه إذا كان يريد قتل هذه العصابة، فهو لا يحتاج إلى سيف، بل يحتاج إلى تنين، لإن امتلاكه للتنين سيمنع الجميع من الوقوف أمامه، ويخبره أن أسطورة التنانين حقيقية، وأن هناك تنين يعيش في الجبال.

طريق لوكاس للكهف:

يعرض الحداد مساعدته على لوكاس، مقابل أن يعطيه كيس من البذور فقط. يقتنع لوكاس بفكرته، ويقرر الإنطلاق للجبال للبحث عن التنين، يبدأ بالبحث عن كهف التنين، حتى يجد كهف ضخم، يدخله لوكاس ويستمر بسماع أصوات.

بعد سماعه للأصوات داخل الكهف، يرى تنين ضخم يخرج من الظلام، ويرمي عليه كيس مليئ بالبذور، عندما ارتطم الكيس بلوكاس، وقع على الأرض، ويبدأ بلبكاء لإنه يظن أن التنين سيأكله.

التنين الناطق:

يبدأ لوكاس بالبكاء ويترجى التنين، حتى لا يأكله أو يؤذيه، ويخبره أنه أتى إليه ليساعده، بعد أن قتل أهله في القرية، والمفاجأة تحدث عندما يبدأ التنين بالكلام معه، فيسأله ماذا يريد أن يكون مصير المجرمين، القتل أم المسامحة؟؟.

رفض التنين للوكاس:

يجيبه لوكاس أنه يريد الانتقام منهم، ويكتشف لوكاس أن هذه التنين هي أنثى، واسمها هو "سيفيث"، وهي معترضة جداً على فكرة الانتقام هذه، وإذا بقي يسعى للانتقام سوف يكون مصيره الموت، وهي ترفض مساعدته بانتقامه هذا، يرمي لوكاس البذور التي أعطته إياهم، وهو غاضب جداً منها، ويخبرها أنه سيتصرف لوحده وليس بحاجةٍ إليها.

لقاء الأصدقاء:

يمضي لوكاس الليلة في الغابة وينام بها، ويستيقظ على صوت حصان، ويجد بقربه أيضاً سرج للحصان، يمتطي لوكاس هذا الحصان ويسير به، دون أن يعلم كيف أتى إليه، وفجأة يجد داريوس وراءه، يرتعب لوكاس عندما رأى أمامه فجأةً هكذا.

يخبر داريوس لوكاس أنه أتى ليساعده في إلقاء القبض على العصابة، وأن هناك طائر سحري أخبره عن مكانه، وقرر مساعدته لإن والديه، عندما كان صغير أيضاً تعرضوا لحادث انقلاب عربتهم، وذهب إلى التنين ليساعده، لكن التنين رفض مساعدته فقرر أن يساعده هو الناس، لكن مقابل المال.

مقدرة داريوس السحرية:

اتفق لوكاس وداريوس البحث عن العصابة، وأولهم هو "الدب"، والذي يرتدي أيضاً فرو للدببة. قبل البدأ بالبحث يخبر داريوس لوكاس، أنه بحاجة للتدرب على استخدام السيف، في حال تعرضا للهجوم واحتاج لمساعدته، وبعد انتهاء التدريب، يمسك داريوس القليل من الدود الموجود على الأرض، ويسألهم عن مكان الدب، يخبره الدود عن مكان الدب، فيعلم لوكاس أن داريوس يستطيع التحدث إلى الحيوانات، وهذا ما حدث مع الطائر، الذي أخبره عن مكان لوكاس.

حقيقة الخائنة:

يقرر داريوس ولوكان الاختباء، ونصب فخ للدب لإنه سوف يعود إلى هذا المكان، يمضي الشابان وقت الانتظار بالكلام عن التنين، ويتسائلوا عن السبب الذي جعل الناس يطلقوا عليها لقب الخائنة.....

كيف ستكاتف داريوس ولوكاس معاً للأخذ بثأر لوكاس؟! ولماذا يساعده داريوس؟! إجابتي هي " اضغط على رابط المقال الثالث"😍 قراءة ممتعة.

 أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.