مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 9/07/2021 05:57:00 م

 ما هي حقيقة الأطباق الطائرة؟ 1


ماهي حقيقة الأطباق الطائرة؟ 1
ماهي حقيقة الأطباق الطائرة؟ 1


من أين جائت الأطباق الطائرة وتلك الأجسام الغريبة؟ وما هية أصلا؟

سادت في النصف الثاني من القرن العشرين ظاهرةٌ غريبةٌ شغلت بال الكثيرين لعدة قرون

هي ظاهرة الأجسام الطائرة الغريبة غير المعروفة والتي سميت اختصاراً (UFO) وهذه الكلمة مأخوذة من عبارة " أجسام طائرة مجهولة"،  فقد تحدث الكثير من الناس عن مشاهدات غريبة لأجسام تجوب الفضاء باشكالٍ غريبة وسرعات فائقة ومعظمها يحمل ألواناً ملفتة تظهر وتختفي فجأةً بل ذهب البعض إلى ما هو أبعد من ذلك فادّعوا بأن مخلوقاتٍ فضائيةً غريبةً قد خطفتهم وأجرت عليهم التجارب والفحوصات ثم اعادتهم، وكل تلك الأحاديث و الادعاءات قوبلت بصمت تام من قبل كافة الجهات الرسمية في العالم ما أثار المزيد من الشكوك لدى الناس لأنه لو لم يكن هناك شيءٌ ما لأعلنت السلطات حقيقة هذا الأمر.  
كل ذلك وغيره أعاد ظاهرة الأطباق الطائرة إلى أحاديث الناس ولكن المشاهدات الغريبة لم تكثر كما أن ذلك لم يستمر طويلاً فما الذي حدث؟

بقي هذا الأمر حديث الناس لفترةٍ طويلةٍ حتى بدأ يخف ويتلاشى تلقائياً ففي حين كانت شهادات الناس تعد بالآلف في الربع الأخير من القرن الماضي نجدها تكاد لا تذكر منذ بدايات القرن الحالي،

فما الذي حدث وما هي حقيقة هذه المشاهدات ومتى بدأت ولماذا هدأت؟.

في عام 2007

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية تخصيص ميزانية ضخمة بأكثر من عشرين مليون دولار لتقصي حقيقة الأجسام الطائرة الغريبة فأثارت بذلك شكوك الناس بعد أن بدأت تهدأ وعاد الحديث عن هذه الظاهرة لينتشر بين الناس بحجة أقوى فلو لم يكن لدى البنتاغون حقائق معينة بهذا الخصوص لما خصصت له مثل هذه الميزانية الضخمة.

وما زاد شكوك الناس أنه في نفس الفترة وأثناء الحملة الانتخابية للرئاسة الأمريكية أعلن المسؤال عن حملة المرشحة هيلاري كلينتون الإعلامية بأنها في حال وصولها إلى البيت الأبيض فإنها ستنشر كل ما لدى الحكومة الأمريكية حول هذه القضية.

بل أكثر من ذلك فقد قال الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون في لقاءٍ صحفي بأنه حاول الوصول إلى معرفة الحقيقة التي تمتلكها الحكومة الأمريكية حول هذا الموضوع ولكنه لم يحصل على شيء طوال فترة رئاسته.

بعد ذللك بوقت قليل نشرت الصحف الأمريكية الشهيرة تبريراً لتصرف البنتاعون بأنه يمتلك الكثير من الشهادات البشرية والمخلفات المادية التي تريد التحقق من صحتها ومعرفة مصادرها.

تشير استطلاعات الرأي التي أجريت في الولايات المتحدة بأن أكثر من 40% من الناس هناك يعتقدون بصحة ظاهرة الأطباق الطائرة وبأنها تعود لمخلوقات فضائية متطورة، بينما يعتقد 20% من البريطانين بذلك أيضاً، بل إن 10% من البريطانيين يقولون بأنهم شاهدو نلك الأجسام بأنفسهم، أما في عالمنا العربي فلا توجد مثل تلك الاستطلاعات للرأي بكل أسف ولكن يمكن القول بأنه لم تسجل ولا مشاهدة واحدة لمثل تلك الأجسام.

اقرأ المزيد ..

بقلمي سليمان أبو طافش

🚀🔭


إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.