مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 6/19/2022 10:39:00 ص
وكأنّها قنبلة من سحر، امرأة مميّزة ويتمنّاها الجميع
وكأنّها قنبلة من سحر، امرأة مميّزة ويتمنّاها الجميع

لطالما كانت القوة الطريق الأفضل لكل شيء، القوية الممزوجة بالعاطفة والأمل، وبالحب والشغف، فلا يمكننا التحلي فقط بالقوة المجرّدة من كل شيء، ووجود إنسان قوي في جانبك، هو أساس لراحة نفسية دائمة، فكيف إذا كان هو شريك الحياة؟؟؟

إن أغلب النساء تتمنى الحصول على شريك حياة واثق من نفسه، |قوي الشخصية| والشغف.

ولكن كيف يبدو الأمر بالنسبة للرّجال؟؟؟؟

- هل الرّجال يحبون المرأة الواثقة من نفسها؟؟؟

بكل تأكيد إن أغلب الرجال يميلون للمرأة الواثقة من نفسها، ويحبذون هذا النوع من النساء، وإن لم يعترفوا بذلك، فوجودها بجانيهم هو داعم كبير لهم، ويمكنهم أن يشعروا بالقوة من خلالها، فهي يمكنها أن تكون سنداً في الكثير من المواقف، ولا يخاف أو يقلق من ضعف شخصيتها في المجتمع، أو من أمور كثيرة قد تعترض طريقها، بسبب العمل، أو في أوقات خروجها من المنزل، أو في الأماكن العامة.

بالطبع سيكون لها عوناً وينداً، ولكن لا يشعر بالخوف حيال وجودها لوحدها في أي مكان، لأنها سوف تكون بكل قوة وثقة مسؤولة عن نفسها، وعن كل من يرافقها.

- لماذا يفضل الرجال هذا النوع من النساء؟؟؟؟

وهل المرأة الواثقة من نفسها، تريح الرجل، أم أنها سبب تعاسة له؟؟؟؟

بكل تأكيد وجود المرأة الواثقة من نفسها، هو أمر مريح جداً بالنسبة للرجل الحقيقي، الذي يريد شريكة حياة، بكل تفاصيلها ومشاعرها وآرائها، فهي تعلم بكل تأكيد ما تريد، وتستطيع أن تبوح بكل ثقة عما يدور في داخلها من أفكار، وعما يجتاح قلبها من مشاعر، وبهذه الحالة يمكنها أن تنقذ الرجل من الضياع، ومن تردده في معرفة ما تريد، وطريقة تعبيرها عن كل ما تحب أو ما تكره تكون واضحة، ولا تجعل الرجل في حيرة من أمره.

- ما هي طريقة اكتشاف المرأة غير الواثقة من نفسها، وبشكل خاص من خلال نظرة الشريك لها؟؟؟

بوجود نمطين ونوعين من النساء سنتمكن من معرفة الفرق من خلال مقارنة هذين النمطين، فالمرأة الغير واثقة من نفسها، عندما يسألها الرجل مثلاً عن مكان معين تتمنى الذهاب إليه، فقد تكون إجابتها غير واضحة، مثلاُ أنا لا اعلم، يمكنك اختيار المكان أنت، وإذا سألها مثلاً أثناء تواجدهم في المطعم، عمّا تفضّل أن تطلبه لتناول العشاء، سوف سيكون جوابها غير واضح أيضاً  كقولها لا أعلم اطلب ما تريد لنأكله، وإذا أخذ رأيها في تغيير أثاث المنزل مثلاً، سيكون ردها لا أعلم، سوف أجري اتصالاً هاتفياً أسأل أمي أو أختي عن رأيها المتعلق في هذا الأمر.. 

هل وضعت نفسك مكان هذا الرجل؟؟؟

وما هي ردة فعلك، لو كانت كل اجاباته غير واضحة وصريحة؟؟

وما هو رأيك لو كانت كل الاجابات التي تتلقيها على أي استفسار منك، يمتزج فيها كل الحيرة والتردّد؟؟

 قوة الشخصية لها معفول كبير على الحضور القوي، وهي كإضافة سحرية على |الكاريزما| التي يمتلكها كل إنسان.

وكأنّها قنبلة من سحر، امرأة مميّزة ويتمنّاها الجميع
وكأنّها قنبلة من سحر، امرأة مميّزة ويتمنّاها الجميع

هل يوجد أحد منا لا يحب الواثق من نفسه؟؟

أو لا يتمنى أن يمتلك هذه الميّزة؟؟؟

فـ |الثقة بالنفس| تجعل الإنسان يخرج كل طاقاته بكل قوة وبلا تردّد، وهي ك وسيلة مبهرة لإخراج كل النور المتألق من داخلك، لينير بدوره حياتك، وينير كل جانب مظلم فيها، مما يجعل الإنسان يبدو كقنبلة تنفجر قوّة وطاقة وحماس.

هل يميل الرجل للمرأة الأضعف، والتي تمتلك ثقة مهزوزة؟؟؟

- كل هذا عبارة أسئلة واستفسارات سوف تصيب تفكير كل امرأة، وأحياناً قد تشعر بالضياع لعدم قدرتها على التأكد من حقيقة مشاعر

الرّجل، اتجاه هذا الأمر، ولكن سوف نؤكّد لك من خلال ما ستراه هنا، بأن الرجل الحقيقي يعشق المرأة التي تتمتّع بشخصية واثقة من نفسها، بل أكثر من عشق، يمكننا القول بأنه مغرم بها، ويتمنى كل رجل حقيقي أن تكون شريكة حياته تتميز بهذه الصفة التي تعطيها كاريزما خلّابة.

- لقد قابل الرجل في حياته، امرأة واثقة من نفسها على الأقل، تتمتع بثقة قوية، وسحر يجعل منها نجمة تتألق في أي مكان يتواجد فيه طيفها، ويسجّل حضوراً فيه، امرأة تعرف تماماً ما تريد، امرأة مدموجة من عزم، ومتيقّنة تماماً من الوصول لأحلامها،  وإذا كنت من القريبين منها، يمكنني القول هنا بأنك من الأشخاص المحظوظين، لأنها سوف تساعدك على تحقيق أحلامك، وكل أمانيك في هذه الحياة.

- ما هو أجمل ما تمتلك هذه النساء؟؟

تتمتع المرأة القوية، والواثقة من نفسها، بالذكاء الشديد، وبالحذر الشّديد أيضاً، فهي لا تعطي مجالاً لأي أحد بالاقتراب منها كثيراً، ولا شك بأنها تمتلك الشّجاعة، فقد تواجه هذه المرأة العديد من التحديات، ولكن بكل ثقة فهي تمتلك القدرة الهائلة، التي سوف تساعدها على حل جميع مشاكلها بنفسها، وبكل ثبات وقوّة، ولها قدرة مكنونة بداخلها، على مواجهة المخاوف، وعلى تحديد مسارها في الحياة، مع حرصها الشديد على الاستمرارية بكل حماس. 

- ومن خلال المعاملة مع |شريك الحياة|، سوف نجد الفرق الواضح تماماً، بين امرأتين إحداهما مهزوزة الشخصية، ومترددّة دائماً، لا تمتلك القدرة الكافية على تحديد ما تريد بالضبط، والإفصاح عنه.

بينما النوع الآخر من النساء، تجدها تتمتع بقدر كافي من الثقة في نفسها، وفي خياراتها، وتعبّر بكل وضوح عما يدور في ذهنها، وعندما يطرح أي سؤال عليها، بكل بساطة سوف يكون ردّها متناسباً ومتساوياً مع ما تحب، ومن دون تردّد أو خوف.

ومن خلال المعاملة مع هذين النمطين، وكما وجدنا أن المرأة الواثقة من نفسها، سوف تكون أفضل في التعامل، وتشكّل راحة أكبر  بالنسبة لشريك الحياة.

وبكل تأكيد نحن البشر جميعنا نميل للأشخاص الأقوياء الواثقين من أنفسهم، فهم لهم طاقة خاصة بهم، |طاقة الجذب| المميزة، وهذا ما يساعدهم على التحلّي بكاريزما متميزة، بعيد عن النسخ الموجودة الاعتيادية.

إذا أعجبك موضوع المقال، شاركنا رأيك في التعليقات.

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.