مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 6/15/2022 11:56:00 ص
هل يمكن باستخدام موقع واحد الحصول على Pro Windows 10؟ وبسعر رخيص جداً؟
 هل يمكن باستخدام موقع واحد الحصول على Pro Windows 10؟ وبسعر رخيص جداً؟

لا شك أننا جميعنا نعلم ماهي الإصدارات الكثيرة التي تقوم شركة |مايكروسوفت| بتنزيلها، فمنها Windows7، Windows8، Windows10 ، وغالبية المستخدمين عند كل إصدار جديد يسعون الى ترقية النسخ الموجودة على أجهزتهم.

والسؤال الآن :

ماهي الاختلافات والمميزات الجديدة، التي قامت الشركة بإضافتها الى أحدث نسخة لديها لـ Windows10 pro؟

يمكننا باختصار اطلاق اسم الاسطورة على هذا التحديث، فهو جميع مزايا وخدمات هائلة ومخيفة، لا بد أن كنت من مستخدميه أنك لمستها؟ أو سمعت بها، سنتكلم اليوم عن كيفية تحميل هذه النسخة، ولكن سأبدأ بسرد لمحة سرعة عن نظام التشغيل، وما هو؟

- OS(Operating System): 

نظام التشغيل يشمل جميع الاكواد والبرمجيات المسؤولة عن ادارة موارد الحاسب، ويعتبر جسر التشغيل لبرامج المستخدم، فهو مسؤول عن جميع المهام الرئيسية للحاسوب.

لننتقل الآن الى طريقة تنزيل الـ Windows10 pro تابع معي للنهاية:

- سوف أقدم لك موقع يتح شراء هذه النسخة الأصلية، بالإضافة الى العديد من ألعاب الويب وغيرها من التطبيقات المهمة، وما يميز هذا الموقع أن أسعار البرامج عليه مناسبة وتناسب أصحاب الدخل المحدود أو المبتدئين بالعمل، فهو يوفر خدمة استخدام أكواد الخصم التي تعطى لبعض المشاهير، و|اليوتيوبرز|، الموقع هو (WHokeys).

1) عند الدخول إلى الموقع سوف ألاحظ ظهور الكثير من التطبيقات، وألعاب الويب التي يمكن تصفحها بسرعة.

2) سننتقل إلى مربع البحث الخاص بهذا الموقع، ونكتب Windows10 pro.

3) سوف ينقلنا الموقع إلى صفحة فيها بعض المعلومات التمهيدية عن هذه النسخة، وما هو المبلغ المطلوب مني لشرائها.

سنرى أن المبلغ هو17.56$، ولكن سوف أعطيك في نهاية المقال كود خصم عند استخدامه سيصبح المبلغ 14$.

4) سوف يعطيني واجهة أستطيع من خلالها تسجيل الدخول على هذا الموقع، من خلال إنشاء حساب جديد، أو إمكانية استخدام حساب مسبق.

5) بعدها سوف أنتقل الى واجهة أخرى، اقوم بإدخال الكود التالي (ma22) ← Apply← Submit Order.

6) الآن سيعطيني الموقع خيار الطريقة التي سأقوم بعملية الدفع من خلالها، فهو يتيح لنا (PayPal، VISA، PaySafe card،..)، واقوم باختيار إحدى هذه الطرق المتوفرة.

6) لننتقل إلى واجهة (WHokeys) ← User Center.

7) ومن هذه الواجهة ننقر Security Index ← My Purchased Order ← سوف ينقلني إلى صفحة فيها Microsoft Windows Lopro OEM CD-KEY ← انقر على View Keys Order Status.

8) سيعطيني الموقع إمكانية نسخ الكود الخاص بالـ Windows10 pro.

9) الخطوة الأخيرة أقوم بالتوجه إلى اعدادات الحاسوب الشخصي الموجود لدي وأنقر على Setting ← Windows Update←  Activation ←  Enter a product Key ← ونقوم بنسخ الكود الخاص بالـ Windows10 pro.

بالوصول إلى هذه الخطوة تكون قد اتممت العملية بنجاح، واصبحت نسخة بالـ Windows10 pro الأصلية على الحاسوب لديك، ستلاحظ أن الحاسوب سيعاود الإقلاع من جديد، فلا بأس لا تقلق.

-وهكذا قمت بمواكبة احدث اصدار قامت شركة مايكروسوفت بتحديثه, ولا بد أنها تعمل على تطوير نسخ تحوي خدمات ومميزات أكثر، فهيا يا صديقي ماذا تنتظر قم بتنزيل هذه النسخة باتباع هذه الخطوات، فأنت تستحق حاسوب بمزايا رائعة ومذهلة.

بقلمي: آلاء عبد الرحيم

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.