مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 6/23/2022 11:15:00 ص
كيف تربح من موقع بيكاليكا؟؟؟

 كيف تربح من موقع بيكاليكا؟

يعد موقع بيكاليكا من أهم |مواقع التصميم| على |الإنترنت|، إن موقع بيكاليكا هو موقع عربي لبيع التصاميم وشرائها على الإنترنت..

 عند القيام بالبحث عن موقع بيكاليكا  على غوغل، تظهر لنا الوجهة الرئيسية للموقع، حيث يعرض لنا الموقع |الجرافيك| والمطبوعات، واجهات استخدام، قوالب HTML، قوالب |Word press|، أو صور |فوتوغرافية|.

نستطيع بيع وشراء جميع تلك الأشياء التي ذكرناها، عند الضغط مثلاً على جرافيك ومطبوعات، يتم تحويلنا إلى صفحة بيع الجرافيك الموجودة على الموقع، مع ذكر ثمن كل واحدة منه. كما أن هناك تصاميم مجانية، نستطيع العمل عليها وتنزيلها والتعديل على بعض البيانات الموجودة ونستخدمها في تصاميمنا. 

كيف نستطيع البيع على الموقع؟ وما هي أسعار التصاميم ومن يقوم بتحديدها؟ وما هي نسبة المصمم والموقع من المبيعات؟؟ 

جميع هذه المعلومات يمكنها أن نجدها وبسهولة عند النزول إلى أسفل الموقع، على قسم الأسئلة الشائعة، عند الضغط على هذا القسم، يعرض لنا الموقع كل شيء عن الموقع، حيث يخبرنا الموقع أنه يمكننا أن استخدام الموقع وسحب المال عندما يصبح 50$، حيث يحصل الموقع على 40% من المبيعات، ويحصل المصمم على نسبة 60% من المبالغ الموجودة، يستطيع المصمم تحديد السعر، لكن يتحكم فيه الموقع بشكل نهائي 

أما طرق السحب المتوفرة هو موقع باي بال فقط.

كيف يتم التسجيل داخل الموقع؟؟؟؟ 

نضغط على حساب جديد، أو تسجيل دخول إذا كنا قد سجّلنا قبل ذلك 

نضغط على حساب جديد، ونملأ المعلومات التي ظهرت على الصفحة مثل اسم المستخدم، كلمة المرور، البريد الإلكتروني، ثم نضغط على الاشتراك بالقائمة البريدية وأنا لست آلي، ثم نضغط على تسجيل دخول. 

بعد الانتهاء من كتابة المعلومات، يخبرنا الموقع أنه سيرسل لنا رسالة تفعيل على بريدنا الإلكتروني، عند وصول الرسالة على البريد، ندخل إلى الرابط ونفتحه، تظهر لنا رسالة تم تفعيل عضويتك بنجاح. 

ننتقل بعد ذلك إلى تسجيل الدخول، ونملأ خانة البريد الإلكتروني ثم كلمة المرور، ثم نضغط على تسجيل دخول، لتظهر لنا جميع المنتجات الموجودة على الموقع. 

يمكننا الاختيار من القائمة أعلى أو أسفل الموقع، لن يقبل الموقع أي تصميم أو أي صورة عادية، إذ يجب أن تكون الصورة صورة احترافية، مميزة، وحصرية، كي يتم عرضها على الموقع. 

كيف يتم رفع التصاميم والصور على الموقع؟؟؟؟ 

نذهب إلى الأيقونة الموجودة على يمين الموقع، التي يوجد عليها اسم المستخدم، ثم نختار من القائمة رفع عمل، ثم نكتب نبذة عن أنفسنا، ثم نضغط على موافقة الشروط، بعد الانتهاء نضغط على إرسال، بعد رفع التصميم أو الصور، يقوم الموقع بمراجعة التصميم ثم يخبرنا هل تم الموافقة على تصاميمنا أن لا

يعد هذا الموقع سهل جداً في الاستخدام، إذ يستطيع أي شخص الدخول والتصفح بكل سهولة، ويستطيع أن يرى كل شيء موجود به ويتعامل معها بالرفع بكل سهولة.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا،  نتمنى الاستفادة من هذه المعلومات، دمتم في أمان الله.


إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.