مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 6/18/2022 08:28:00 ص
moda تنسيقات لا غنى عنها لإطلالات ساحرة ،خالية من العيوب
 تنسيقات لا غنى عنها لإطلالات ساحرة ،خالية من العيوب

تنسيقات الملابس لمظهر جميل خالي من العيوب.

لطالما كانت العناية بالملابس ، من أهم الأمور التي تسعى إليها المرأة لما كان للمظهر الخارجي ،أثر جميل على الذّات ، وعلى الآخرين. ولمظهر خلّاب ومتناسق ، يجب علينا الانتباه لكثير من الأمور، والحرص على عدم تجاهلها، وهنا سنسرد الأساسيات لاختيار الملابس: لإظهارك بقوام مميز، وبطلة ساحرة.

وفي هذا المقال سوف نتكلّم عن بعضها ومن أهمها:

- اختيار الملابس المناسبة لشكل الجسد، والمقاس المناسب :

من أسوأ الأمور التي تقوم بها النساء هي اختيار مقاسات الملابس ، بشكل لا يتلاءم مع شكل جسدها، فهي غالباً ما تقوم باختيار مقاسات أصغر، على أمل أن تبدو بسن أصغر، أو تعطي جسدها نعومة أكثر، وهذا من أكثر الأخطاء الشائعة فاختيار مقاسات أكبر أو أصغر، ستنعكس سلباً على مظهرك ، وستظهرك بشكل غير لائق، وتزيد من عيوب جسدك.

-عدم الانجراف وراء الموضة بشكل عشوائي :

|الموضة| تعني الملابس الأكثر قبولاً والأكثر صدى ، في وقت معين فمن أكثر الأخطاء ، هي التقليد الأعمى، فلا يجب علينا أن نختار ملابسنا، لمجرّد أن الموضة تتطلّب ذلك فمن المهم جداً ، مراعاة أشكال أجسادنا، ولون بشرتنا، وأن نختار ما يلائم عمرنا ، فالتقليد العشوائي لا يناسبك.

- من المهم الاختيار الصحيح للأقمشة:

جودة الأقمشة تلعب دوراً هاماً في اكتمال طلتك الأنيقة ، فالقماش المميز يعطي قطعة الملابس |جمالاً| أبهى، ويجعل من أي قطعة عادية لها ثمن أغلى، وهناك الكثير من الأقمشة التي تعكس أناقة لا تقاوم ، ومنها :

الدانتيل ، والحرير، وأيضاً المخمل الملكي.

فاختاري قماش ملابسك بعناية ، ولا تترددي في اختيار أفخم الأقمشة . فمن المعروف أنّ:  الملابس المصنوعة من الساتان والحرير ،تعطي بسبب نعومتها إطلالة فائقة الأنوثة ، للنساء ، لذلك لا تترددي أبداً في اقتناء فستان أو تنورة مصنوعة من الحرير، أو مصنوعة من خامة الساتان ، حيث أن الساتان بدوره، يعتبر خامة تقوم بحبس الرطوبة داخل الجسم ، وتعمل على عدم مرور الهواء ، من الجسم وإليه،  لذلك فهي مناسبة بشكل كبير ، لفصل الشتاء والأجواء الباردة، وبالتأكيد ستساعدك كثيراً على التدفئة.

- الحقائب:

بينما تظهر اتجاهات وتذهب أخرى فهناك بعض |الحقائب الكلاسيكية|، التي تعتبر  من أشهر |الماركات العالمية| ، والتي لا تزال منذ فترة طويلة، وحتى يومنا هذا ،تتماشى مع جميع الأوقات، وجميع  الإطلالات حتى نكاد نشعر بأنها ثابتة.و يمكننا اعتمادها في كل زمان ومكان ،ولا يمكن أن نقول بأنها أصبحت من الماضي مطلقاً ، بل على العكس فإنها تزداد قيمتها عاماً بعد عام.

وتعتبر حقائب اليد،  عنصراً أساسياً من عناصر الأناقة، حيث لا تكتمل أي إطلالة تعتمدينها، بدون اختيار الحقيبة الأنسب :

من ناحية اللون، والشكل، والقماش المصنوع منها.

فإن حيل الموضة ..كثيرة وكل يوم يظهر الجديد ،في عالم الأزياء ..

هل أنت من النوع ..الذي يتماشى مع الموضة ؟؟؟ (ما رأيك في موضوع المقال؟؟ شاركنا رأيك في التعليقات ).


إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.