مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 6/19/2022 11:38:00 ص
علاقة ربيعية مبهجة بعد سقوط الخريف وجفاف الشتاء القاسي
علاقة ربيعية مبهجة بعد سقوط الخريف وجفاف الشتاء القاسي

 في أغلب الأحيان البشر جميعهم، يتمنون أن يكونوا الحلقة الأقوى في أغلب العلاقات، ويسعون دائماً لهذا الأمر. 

إنَّ العلاقات التي تستمر بشكل جميل، تكون نوعاً ما قائمة على التفاهم، وعلى التوافق بين الشريكين، وفي كافة المجالات. 

- ولكن عند عدم التوافق بين الشريكين، أو لأية أسباب أخرى، وعندما يحدث الخلاف، ستجد من الممكن أن يتخلى أحد منهم عن الآخر. 

وحديثنا في هذا المقال، سيكون عن:

ما هو السبب الذي يجعل الشريك في عينيك أجمل عند الانفصال؟؟ 

وما سبب الجمال الذي يزداد ألقاً بعد الانفصال؟؟؟ 

- جمال ما بعد الانفصال قد يأتي نتيجة التحرر من التحكّمات، لا شك أننا في هذا المكان في الشرق الأوسط نعاني من قيود كثيرة على الأنثى، قد تمنعها من ارتداء شيء معين أو وضع المستحضرات الخاصة بالتجميل، ولذلك حينما تتحرّر المرأة من سلطة الرجل، الذي كان يضع لها هذه القيود وهذه الحواجز، فإنها تتجه نحو استخدام جميع الأشياء التي قد تبرز جمالها  الخلاب والفتان، وبالتالي من الطبيعي أن تبدو أكثر جمالاً للناظرين، بعد أن كان هذا الجمال مقتصراً على شخص واحد فقط، ومقيد بقيود كثيرة، بالطبع هنا نتحدث عن هذه الظاهرة دون التطرق إن كان هذا التصرف صحيح أم خاطئ..

- الحب يورّد ويجمّل الملامح:

من الأشياء الجميلة فعلاً، أنَّ |الحب| يوّرد الملامح ويجملها، وينير الوجه، وينشط الدورة الدموية، مما يجعل الوجه جميلاً، ويُزال كل الشحوب للحظة، وهذه هي حالة السعادة والفرح، التي يقوم بها الحب. 

مما يجعل البهجة تغمر قلوب المحبين الجدد، وكأن وجوههم لامعة بطريقة غريبة، وأضواء الدنيا كلها منعكسة على وجوههم، ويبقى وجه المحب باسماً على الدوام.

- ومثلما تبدأ بداية جديدة، وتدخل في حالة جمال بعد |مرحلة الانفصال|، فإن المرأة في الحب أيضاً تشعر بأنها في بداية جديدة، فهذا هو الحب الصحيح الذي يضفي بريقه على ملامحها الجميلة.

- الاهتمام بالنفس، وحماس البدايات:

فتجد الفتاة كثيراً تهتم بنفسها عند الارتباط في علاقة جديدة، وتقوم بوضع مستحضرات التجميل،وتميل لارتداء ملابس ذات ألوان مبهجة، وتبتعد عن الألوان الداكنة، فتبدو وكأنها ربيع يزهر من جديد، بعد سقوط الخريف وجفاف الشّتاء القاسي، وبهذا نفسر حالة الجمال بعد الانفصال ، وحالة الجمال في بدايات العلاقة الجديدة. 

فهل أنت من الأشخاص الذين قد حدث معهم ذلك؟؟؟

وهل علمت ما سبب إعجابك المبهر بالشخص بعد انفصالك عنه؟؟؟ 

- في بداية الأمر، وعند استمرار هذه العلاقات الجميلة، يكون الطرفين منبهرين ببعضهما، وكما نقول روعة البدايات، هي التي تكون الأكثر سيطرة في هذه المرحلة. 

ومن بعدها تأتي مرحلة المشاكل والخلافات بين الطرفين، ولو كانت على أبسط الأسباب، والتي تؤدي بعدها إلى |الانفصال عن الشريك|. 

- قبل الوصول لمرحلة الانفصال، تكون نظرتنا للأمور عن قرب وبدقة، ولكن بعد الانفصال تتغير هذه النظرة بكل تأكيد، وستصبح نظرتنا للعلاقة عامة، وننظر للعلاقة من من منظور بعيد، وقد نرى فيها أنها كانت نوعاً ما علاقة جيدة، وهذا هو السبب الرئيسي وراء ازدياد إعجاب الشريك بك، بعد مرحلة الانفصال.

هل جربت ذلك؟؟؟ 

وهل مررت بهذه التجربة من قبل؟؟؟ 

إذا أعجبك موضوع المقال، شاركنا رأيك في التعليقات.

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.