مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 6/18/2022 12:00:00 م
hand bag تضيف لمسات جمالية ، وخزانة متنقّلة في أيدينا
 تضيف لمسات جمالية ، وخزانة متنقّلة في أيدينا

من أفضل ما يميز المرأة في إعطاء طلتها ، وشكلها جمالاً أكثر هو الحقيبة التي ترتديها، فالكثير من النساء، يفضلون شراء الماركات المميزة والغالية.

وإنَّ استخدام هذه الأنواع من الحقائب، ((ذات الماركات المشهورة)) يكون مصدراً للتفاخر والتباهي ، ويشعر |المرأة| أنها مميزة.

ونلاحظ إعجاب الكثير من النساء ، بمنتجات هذه الماركات،  دون النظر إلى سعرها.

- أفضل الحقائب لهذا الموسم:

 ماركة حقائب سيلين:

تعتبر ماركة سيلين ، من أفضل |الماركات العالمية|، التي تصمم الكثير، من الحقائب الجميلة، والعملية أيضاً، التي نالت إعجاب الكثير من النساء ،حول العالم، وتميّزت بالإقبال الشّديد ،على شرائها.

- وبالنّسبة لتصميمها الدّاخلي يتميز التصميم الداخلي، لهذا النوع من الحقائب بالمساحة الكبيرة، والوافرة، حيث أنّها ستكون  مناسبة ،لكل الأغراض، وتتسع للكثير، ولذلك تعتبر هذا الحقائب، عملية بشكل مميّز.

ماركة ديور الماركة العالميّة:

من أهم ما يميز هذه الحقيبة، عن غيرها هو جودة الخامة التي تم صنعها بها. فقامت شركو ديور، بتصميم هذه الحقيبة، بشكل أنيق جداً، وعصري، يجعلها من أهم ، وأقوى وأجمل خيارات النساء حول العالم، وزادت شهرتها بشكل خرافي، بعد ظهور النجمة المشهورة ريهانا، في الحملة الإعلانية الخاصة، بهذه  الحقيبة.

ماركة فيندي:

تعتبر ماركة فيندي، من أهم الماركات الإيطالية، ومن أشهر تصميماتها هي حقيبة اليد، التي كانت  تسمى ((باغيت)) ، وتتميّز بأنها حقيبة مصنوعة من جلد ،الخراف البيضاء، وأيضاً جلد التّمساح الأسود.

ولقد صمّمت  هذه الحقيبة ، لإمكانية حملها بكلّ المواسم، ولها عدة أحجام .

وهي تعد من الحقائب الرائجة والمطلوبة بشكل خرافي رهيب.

أسباب شراء النساء لهذه الحقائب ذات الماركات المختلفة:

1- هناك حقيبة خاصة للمساء وحقيبة للنهار وحقيبة للسهرات بأنواعها المتعددة.

2- إن ما يميّز المرأة الناضجة ، أنّها تميل  لحقيبة متوسطة الحجم ت، قد تحمل باليد أو من الممكن أن تعلّق على الكتف، وتستخدمها في كل الحالات والأوقات الصباحية منها  والمسائية.

بينما المرأة الأنيقة من المهم ّ بالنّسبة لها ، تغيير حقيبتها حسب ملابسها ، وأيضاً على حسب  المناسبة، لأنها تعرف تماماً أنّ للحقيبة دور مهم في أناقتها.

وأكثر ما يميّز مجال الحقائب أنها لا تعترف ، ولا تتقييّد بمقاييس المرأة، سواء كانت المرأة ، نحيفة كانت أو بدينة، ولا تتقيّد  بإمكاناتها المادية، لأن أسعارها تختلف حسب النوعية وعلى حسب طريقة الصّنع.

 ونظرة خبراء الأزياء بالنسبة لموضوع الحقيبة أن التمييز بين فتاة شابة أو امرأة  ناضجة ،وأخرى أنيقة ، يتم من خلال حقيبة اليد، التي تحملها كل واحدة منهن.

فعلى الرغم من فائدة الحقائب |الجمالية| الرهيبة ، فهي تعتبر مكتباً متنقّلاً، ولا يمكن الاستغناء عنها .

هل جربت شراء حقائب، من إحدى هذه الماركات العالمية؟؟؟

ما رأيك في هذه المعلومات عن موضوع الحقايب؟؟؟ شاركنا رأيك .


إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.