مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 6/13/2022 01:18:00 م
مكياجك سيدتي سرجمالك فابتعدي عن هذه الأخطاء
مكياجك سيدتي سرجمالك فابتعدي عن هذه الأخطاء  

أجمل شيء في هذا الكون هو الثقة بالنفس ، وأحياناً قد ألجأ إلى الكثير من الأمور التي تعزز هذه الثقة ، ومن بينها وضع |المكياج| بطريقة صحيحة 

لذلك يحب أن أكون حريصة على انتقاء الألوان ، التي تناسب لون بشرتي ، ويجب علي استخدام الألوان التي تتناسب مع  ما أرتديه من ثياب ..

فعندما أقوم بوضع المكياج ، يجب أنا أتبع بعض الطرق والأشياء البسيطة،لأحصل على مكياج ساحر، ولامع يعزز ثقتي بنفسي ، ويجعلني مميزة وذات حضور لافت وأبتعد عن بعض الأشياء الخاطئة،  و التي قد تجعلني أظهر بشكل غير جميل.. 

ماهي أبرز الأشياءالخاطئة التي تقومين بها سيدتي أثناء وضع المكياج؟؟

1- وضع المرطب على البشرة بشكل كثير

سيدتي إذا كانت بشرتك من النوع الرطب جدّاً ، فالأغلب أن كريم الأساس سوف ينزاح  في مسام جلد وجهك  فهذا الشيء قد يبرز بعض التجاعيد الموجودة في وجهك وبعض الخطوط الدقيقة، وبالإضافة إلى ذلك قد تظهر بعض البقع الغير مرغوب بها ، والحل سيدتي هو اللجوء ، إلى وضع طبقة مرطب بسيطة، وخفيفةجداً..

وفي حال كانت |بشرتك| سيدتي من النوع الجافة  ففي هذه الحالة فإن مكياجك يظهر بطريقة غير متناسقة..

لذلك في البداية يجب وضع مرطب بطريقة عميقة ثم ترك |البشرة| لبعض الوقت كي يتعمق هذا المرطب ويخترق  مسامات الجلد ، وتصبح بشرتك جاهزة لبدء |المكياج| ..

2- الطريقة الخاطئة في انتقاء الظل الذي يوضع تحت العين

طبعاً هذا الخطأ رائج كثيراً في عالم المكياج فهو قد يبرز السواد الذي تحت العين والتي تحاول الكثير من السيدات عدم إظهاره 

 فنصيحتنا لك سيدتي أن تضعي ، الظل الخاص بتحت العين على طرف يدك ثم تقومي بمعرفة اللون المناسب والذي يظهرك بمظهر طبيعي ومشرق ، اختاري الظل ذو اللون البرتقالي فهذا اللون مناسب لجميع أنواع البشرة ، ويساهم بإخفاء السواد الموجود تحت العين.

مكياجك سيدتي سرجمالك فابتعدي عن هذه الأخطاء
مكياجك سيدتي سرجمالك فابتعدي عن هذه الأخطاء  

3- استخدام كريم الأساس الذي لايناسب بشرتك

نلاحظ عند بعض السيدات أن لون الوجه قد يكون مختلف عن لون العنق، فعندما تقومين سيدتي باختيار ، لون |كريم الأساس| الخاطئ  فهذا سيسبب تناقض كبير بين لون البشرة والعنق، فأنت سيدتي تخطئين عندما تضعين كريم الأساس على يدك للقيام بتجربته فيجب الانتباه سيدتي إلى أن لون البشرة في اليد مغاير تماما للون بشرة الوجه، لذلك قومي بانتقاء  كريم الأساس ، الذي يكون بنفس لون  بشرتك.

4- الإكثار من  وضع البودرة على الوجه

الكثير من السيدات  يظنون أنّ البودرة من النوع الشفاف هي التي تظهر الوجه بشكل طبيعي، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فندما تقومين سيدتي بوضع البودرة على وجهك ، فإنها  ستثبت وتبرز على المناطق التي توجد فيها الخطوط  والتجاعيد ، بشكل ملفت للنظر.

 فنصيحتنا لك سيدتي أن تختاري بودرة ناعمة جداً لايوجد فيها زيوت وأن تضعيها على وجهك فقط للضرورة ..

شاركنا بآرائك بالتعليقات..

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.