مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 6/23/2022 08:18:00 ص
كيف تربح من موقع Design Contest ؟؟؟
 كيف تربح من موقع Design Contest ؟؟؟

ُيعد موقع |Design Contest| شبيه جداً بمواقع عديدة مثل موقع |خمسات|، و|مستقل|، لكنه يمتاز عن هذه المواقع بأنه مختص فقط في التصاميم، كما أنه يمتاز بارتفاع الأجور داخل الموقع.

يعمل الموقع بعدة تصاميم تقريباً، منها تصميم المواقع، اللوغو، الملابس وغيرها من الأشياء التي يمكن أن تصممها على برامج التصاميم المختلفة، يمكننا الاستفادة منها داخل الموقع. 

يقوم الموقع بتحديد أسعار كل تصميم، إذا كان التصميم هو تصميم لوغو ثمنه هو 295$، أما إذا قمنا بتصميم ملابس مثل القميص ثمنه 195$ 

كيف يتم التسجيل داخل الموقع؟؟؟ 

نضغط على النقاط الثلاثة الموجودة أعلى الموقع، ثم نضغط على تسجيل Register، يطلب الموقع كتابة الإيميل الخاص بنا، ثم ننتقل إلى كتابة كلمة المرور، واسم المستخدم، ثم نختار بعد ذلك هل نريد أن نكون زبائن أو مصممين على الموقع، نضغط على مصممين، ثم نوافق على شروط الموقع، بعد الانتهاء نضغط على تسجيل، ليتم تسجيلنا داخل الموقع..

عند الدخول إلى الموقع، يخبرنا أنه يجب علينا تفقد الإيميل الخاص بنا، كي نحصل على الرابط من خلال الرسالة التي وصلت على الإيميل، نضغط عل الرابط، لنصبح داخل الموقع 

عند الدخول إلى الموقع، نُكمل باقي المعلومات التي ظهرت لنا مثل كتابة  اسم المستخدم ثانيةً، والإيميل، وكلمة السر، الاسم الحقيقي للمستخدم، العنوان، الدولة المتواجدين بها، رقم الهاتف، اختيار اللغة، بعد كتابة جميع المعلومات، نضغط على حفظ المعلومات. 

عند الضغط على المالية، يعرض لنا الموقع الطريقة التي سيحصل من خلالها على المال، حيث يمكننا سحب المال من خلال باي بال |Pay pal| 

أما عندما نضغط على Design Contest، يتم تحويلنا إلى المشاريع الموجودة داخل الموقع، بعد ذلك نضغط على Go To Contest، حيث يظهر لنا الموقع صفحة المشاريع المطلوبة والتي يتواجد عليها عمل حالياً نستطيع التقديم عليها داخل الموقع. 

هناك مشاريع خاصة للمصممين المبتدئين ومشاريع خاصة بالـ Top Designs، عند الضغط على  سبيل المثال على Banner Stands يتم إدخالنا إلى صفحة المشروع الخاص ب Banner Stands، ليعرض لنا ماذا يحتاج هذا المشروع،  يخبرنا أن هذا المشروع على سبيل المثال  يحتاج إلى بعض الشعارات أو الكتابات لكتابتها داخل اللافتات أو التصميم،  يمكننا معرفة ما هو طلب المشروع عندما نضغط على كلمة Brief، حيث يعرض لنا الموقع متطلبات العمل داخل المشروع، والجمل التي يريد كتابتها على التصميم. 

كيف يتم رفع التصميم داخل الموقع؟؟؟ 

عند  الانتهاء من التصميم، نضغط على Submit Design، ولكي نعرف ما هي الشروط التي يفرضها الموقع لتحميل التصميم  نضغط على Submission Guidelines لقراءة الشروط المطلوبة. 

يطلب الموقع اختيار الملف لتحميل التصميم، أو يمكننا إعطائه  العنوان من خلال الرابط إذا كان الملف موضوع  على Drop Box. 

بعد أن يتم اختيار طريقة تحميل التصميم، نضغط على تأكيد ليتم تحميل التصميم على الموقع. 

نستطيع التقديم على كل العروض أو المشاريع الموجودة على  الموقع، بعد أن نصبح Top Designer، نستطيع العمل على مشاريع بتكلفة 700$ أو أكثر. 

نتمنى الاستفادة من هذه المعلومات، دمتم في أمان الله.. 

بقلمي: إسراء حيدر


إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.