مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/09/2022 12:10:00 م

الأخطاء الشائعة بتطبيق السيروم على البشرة
الأخطاء الشائعة بتطبيق السيروم على البشرة
تنسيق الصورة : رزان الحموي
  
أصبح هنالك منتجات تجميلية متعددة في الطبيعة من أشهرها "السيروم"، وعلى الرغم من أن صفحات التواصل الاجتماعي تظهر طرق تطبيق السيروم على مختلف أنواع البشرة، إلا أن الكثير من السيدات لازالت تستخدمه بطريقة خاطئة تؤدي لظهور نتائج غير مرضية وعكسية لما يرغبون به.

ولكي تتجنبي الوقوع بهذه الأخطاء عند استخدام السيروم الذي قد اخترتهِ سابقاً بطريقة تتناسب مع نوع بشرتك، سوف نساعدك باستعراض هذه الأخطاء بطريقة مفصلة لكي تبتعدي عنها تماماً.

 الأخطاء المتكررة لدى السيدات عند تطبيق السيروم

• قيام البعض بتطبيق سيروم كبديل لمرطب البشرة

إن غالبية النساء والفتيات على مستوى العالم يظنون في أن استخدامهم للسيروم يعني أنهم ليسوا بحاجة أبداً إلى استخدام كريم المرطب مرة أخرى، ولكن هذا بالتأكيد هو خطأ، وغير صحيح.

فإنه على الرغم من أن للسيروم خواص مذهلة ومرطبة، ويحتوي على كل ما تحتاجه بشرتك من عناصر، إلا أنه بالتأكيد لا يغني عن الكريم المرطب إطلاقاً، لأنه منتجٌ ليس قادراً على منح الترطيب اللازم لبشرتك.

لذلك، عليكِ أن تستخدمي كلا المنتجين، وأن لا تستغني على أحد مقابل الآخر لأن لكل واحد منهم عناصره الخاصة به.

• وضع أحد الكريمات المرطبة على البشرة ثم وضع السيروم

ربما قد تجدين أحد السيدات تقول لك أنها لم تحصل على أي فائدة من |السيروم|، بل إنها أصيبت بالعديد من مشاكل. هنا عليكِ أن تدركي مباشرة أنها قد قامت باستخدام منتج السيروم بطريقة خاطئة، وغالباً هي كانت تقوم بوضع كريم المرطب ثم تضع فوقه السيروم.

لأن أدء مثل هذا الأمر الخاطئ، سيجعل من الصعب كثيراً على عناصر السيروم أن تصل إلى عمق |البشرة|، وبالتالي ستتشكل طبقة تمنع وصول أي فائدة للجلد، وتؤدي لظهور بقع وبثور، أي أن نتيجة ستكون عكسية، ومزعجة.

لذا، عليكِ أن تمنحي بشرتك بعض الوقت بين كل منتج والآخر، وذلك بهدف امتصاص |الجلد| تلك العناصر الذي يحتاجها.

• لا يتم وضع كمية كافية ومناسبة من سيروم

في الكثير من الحالات تقوم بعض النساء بعدم وضع كمية صحيحة من السيروم، فمنهم من يضع القليل جداً أي كمية ليست كافية لتغطية البشرة كاملةً، ومنهم من يضع كمية كبيرة مما يصعب على البشرة أن تمتصها.

لذا، يتوجب عليكِ أن تكوني حذرةً تماماً، وأن لا تكثري من السيروم، أي أن بضع قطرات بحجم حبة البازلاء هي كمية كافية لتغطي بها وجهك كاملاً.

هذه هي باختصار أشهر الأخطاء التي تقترفها غالبية السيدات بالعالم عند تطبيق السيروم مما يؤدي لعدم الحصول بشرتهم على فوائده، بالإضافة إلى تسبب بأضرار مختلفة بالنسبة لبشرتهم. 

فإذا كنتِ ترغبين بالاستفادة حقاً من منتج السيروم التجميلي المذهل عليكِ أن تبتعدي عن القيام بهذه الأخطاء الثلاثة الشائعة.

اعرضي لنا في التعليقات تجربتك الأولى التي قمتِ بها باستخدام السيروم، وهل كان مفيداً حقاً؟

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.