مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/05/2022 04:49:00 م
متجر مذهل ويمكنك من خلاله الربح عبر الإنترنت فمن يكون - اختيار الصورة رزان الحموي
متجر مذهل ويمكنك من خلاله الربح عبر الإنترنت فمن يكون
 اختيار الصورة رزان الحموي 
 تخيل أن هناك |متجر إلكتروني| زياراته الشهرية 480 مليون زيارة، ويمكنك أنت أيضاً أن تقوم بإنشاء متجر إلكتروني خاص بك.

وهناك بعض الأشخاص الذين يملكون متاجر إلكترونية، يقومون ببيع |منتجات رقمية|، مثل التصميم مثلاً، ويحققون بالفعل أرباحاً مذهلة، وكل ذلك من خلال منتج واحد.

هل تود أن تتعلم بالفعل ما هي الطريقة لفعل لذلك؟؟؟

وهل هذا الأمر صعب مثلاً؟؟

لا داعي للقلق، فهذا الأمر لا يندرج أبداً ضمن إطار الصعب، كل ما عليك فعله هو اتخاذ القرار بالفعل، ومن ثم قراءة مقالنا الجميل، لنعلمك الطريقة الأفضل لإنشاء المتجر، ومن بعدها سوف تبدأ حتماً بجني الأرباح الجيدة، والتي سوف ترضيك بالفعل.

فهيا بنا.

هذا الأمر ليس مستحيل أبداً، وهو بالفعل حقيقي ومجرب لدى الكثيرين، فإما أن تكون بالفعل من الناس التي تجتهد وتؤمن بنفسها حقاً، وإما أن تقولا لا هذا الأمر صعب، ولن أستطيع فعله أبداً، ففي بداية الأمر الخيار لك بالكامل، فإن اخترت حقاً عدم الاستسلام فابدأ بقراءة ما سنذكره لك، ليكون عبارة عن طريق للوصول حقاً لما تريد.

اليوم حديثنا عن موقع يسمى Etsy

في بداية الأمر من المهم بالتأكيد أن نخبرك عن مزايا موقع |Etsy| حتى تتمكن من معرفة ما سبب العمل عليه.

هذا الموقع يتيح لك بأن تفتح متجراً إلكترونياً، ولكن هذا الموقع بالفعل يحوي نقطة تميز.

هل تعلم ما هي؟؟؟

في هذا الموقع ليس مطلوباً منك أبداً إضافة المنتج ومن بعدها تقوم بتسويقه، هذا الموقع يطلب منك فقط أن تضع أنت المنتج له، وهو يقوم بعملية التسويق.

يا له من أمر مذهل أليس كذلك؟

هو فقط يقوم بأخذ نسبة تقارب 15 بالمئة من المبيعات، لأنه هو بالفعل من سوّق لك هذا المنتج.

لكن قد تتساءل ما تكلفة هذا المشروع مثلاً في بدايته

يكلّف كل منتج تقوم برفعه على هذا الموقع تقريباً عشرين سنت أي ما يقارب نصف دولار فقط، بالفعل هو مبلغ لا يذكر، ولهذا السبب قد ذكرنا لك حصراً هذا الموقع من أجل العمل عليه بطريقة احترافية، وهذه |المنصة| بالفعل تتضمن كل ما قد نحتاجه فعلاً، وقد تلاحظ وجود كميات هائلة لمنتجات قوية جداً ومذهلة.

-وإذا أردت معرفة 

الإحصائيات الخاصة بهذه المنصة

  سوف نخبرك الآن من خلال مراقبة الإحصائيات الخاصة بالمنصة تم الوصول لأمر جميل جداً، وهو أن عدد الزوار لهذه المنصة شهرياً يصل إلى 480 مليون، بالفعل هو عدد ضخم، وقد تتساءل ما فائدة كل ذلك لي؟؟

الفائدة واضحة تماماً، فهذا يدل على وجود سوق، ووجود جمهور هائل وكبير، ويمكنك استغلال هذا الأمر بكل ذكاء لصالحك، ولكن قد تكون هناك أسئلة تراودك مثل إن هذا المتجر مثلاً يعرض منتجات لأمريكا ولأوروبا، فكيف يمكننا أن نوصل منتجاتنا لهم؟؟

متجر مذهل ويمكنك من خلاله الربح عبر الإنترنت فمن يكون - اختيار الصورة رزان الحموي
متجر مذهل ويمكنك من خلاله الربح عبر الإنترنت فمن يكون
 اختيار الصورة رزان الحموي 

كيفية عرض منتجاتنا لبلدان أخرى

قد يكون الأمر نوعاً ما صعباً، ولكنه بالفعل ليس مستحيلاً، ولكن نحتاج بضع خطوات بالفعل لنصل لما نريد، فهيا بنا لنخبرك بأهمها.

من بعد دخولنا الموقع الرائع، يجب علينا الآن أن نبحث عن أمور للطباعة، والنتيجة قد تصدمك بالفعل، فقد ترى الكثير من الخيارات المذهلة، وسوف تجد ملايين الصور بالفعل التي قد تحتاج التعديل البسيط منك مقابل مبلغ مالي، ولكن هل تتوقع أن المبلغ بلا قيمة مثلاً أو قليل جداً؟
بكل تأكيد ما تتوقع خاطئ تماماً، فإنك سوف تحصل بالفعل على 15 دولار، وربما أكثر مقابل تعديل بسيط حقاً، وهل يمكنك تخيل الأمر بالفعل لو قمت بتعديل بضع صور جميلة في كل يوم إنه مردود رائع، مقابل عمل بسيط وسهل للغاية، ولا ننسى بأنه ممتع بالفعل.
ولا تفكر أبداً، بأن هذا الأمر خيالي، بل هو حقيقة واضحة، وهناك الكثير من الناس بالطبع لم تتجرأ على خوض الخطوة الأولى، فبقيت مكانها للأسف، هل تود بالفعل أن تبقى مثلهم؟؟؟
أم أنك مختلف تماماً عنهم؟؟
-وهناك بعض من |الزوار| للموقع، قد كان في متجره الإلكتروني الخاص مكان لبيع الصور وبشكل خاص صور الحيوانات، فهو من خلال أمر بالفعل بسيط يربح الدولارات الكثيرة، ومن دون جهد مبهر، فهو بالنسبة له ولنا وللجميع مشروع رائع، ولا يجب عليك على الإطلاق أن تفوته.

قد تتساءل الآن بالتأكيد من أين أبدأ

بالفعل من خلال الموقع الرهيب سوف تجد الآلاف من الأفكار المذهلة، ويمكنك البحث بالطبع عن الفكرة الأنسب بالنسبة لك، فقد تجد مثلاً تصميم دعوات زفاف أو حتى تصميم دفتر.
آلاف من الأفكار الغريبة والمميزة، فعندما تجد شغفك بالفعل ابدأ به، ويمكنك اختيار ما قد تتوقع بالفعل بأنك سوف تتميز بعمله، ومن خلال البحث سوف تجد غالباً الكثير من الصور المباعة وبأرقام رائعة.
-وأما بالنسبة للطريقة يمكنك بالطبع أخذ صورة من موقع مجاني، ومن ثم العمل عليها بشكل خاص لتصبح فريدة ومن إبداعك، ومن بعدها تقوم بنشرها، فهذا العمل مميز، ومريح أيضاً، ويمكنك أن تبدع فيه تماماً، ولا تنسى بأن ربحك هنا بالفعل غير محدود، فكلما كان إبداعك أقوى، وأكثر تميزاً، فهذا سيزيد بالطبع من احتمالية شراء صورك التي أبدعت فيها، وهذا يسبب زيادة أرباحك، فإنشاء متجرك الخاص، وبأدواتك الخاصة وأسلوبك الفريد غالباً ما يجعل عملك متقن ورائع.
-وهناك خطوة مهمة بالفعل، من الجميل ذكرها:
قبل أن تبدأ الآن، بإنشاء متجرك من المهم بالطبع أن يكون |المنتج| جاهز، لأنه من خطوات التسجيل، دائماً ما يطلب منك وضع المنتج، لتتم بالتأكيد الخطوات جميعها، فلا تترد في التجربة، وبالطبع ابدأ الآن.
وشاركنا من خلال التعليقات، ما هي نتيجة تجربتك المميزة؟؟
بقلمي: دارين عباس

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.