مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/22/2022 08:26:00 م

المشاكل التي تنتشر بين الأزواج المشهورين بشكل خاطئ على الميديا
المشاكل التي تنتشر بين الأزواج المشهورين بشكل خاطئ على الميديا
تنسيق الصورة : ريم أبو فخر  

لماذا أصبح الزواج كلعبة عند المشهورين؟

لقد انتشرت هذه الظاهرة في الميديا بشكل كبير، وهذه الظاهرة هي من الأمور المهمة في الحياة ولهذه الظاهرة كان العديد من الآثار الغريبة التي نتجت عنها.

لطالما كان موضوع الزواج أمراً مثيراً للجدل وبشكل خاص في عالم الميديا، وسيبقى كذلك على مدى السنين.

للأسف في الميديا أصبح موضوع الزواج كلعبة، وكأن الزواج بلا مسؤوليات، وكأنها خطوة لا تحتاج لدراسةولا للاهتمام، وهذا من أكثر الأمور التي جعلت الزواج قد يصب للفشل في غالب الأحيان.

في الفترة الأخيرة، والكثير ممكن يتابع |السوشال ميديا|، قد يلاحظ أمراً غريباً وهو أن حالات الزواج قد كثرت، وبشكل كبير جداً، وبشكل خاص عندما يكون هذا الزواج بين شخصيتين مشهورتين، أوعندما يكون بين شخصية واحدة منهم على الأقل تتمتع بشهرة كبيرة

 ولهذا الأمر أثرين بكل تأكيد

منهما ما يكون إيجابياً، وقد يحوي أيضاً أثراً سلبياً،ولكن كيف يحدث هذا؟؟

فلنتعبر بأن الزواج تم، ولقد شاركهم الفرحة الكثير من الناس والمحبين والأصدقاء، فهي بالتأكيد من اللحظات الجميلة والرائعة، عندما تجد شخصين يحبان بعضهما قد اختارا استمرار الحياة معاً، وتم زواجهما بحفل جميل.

ولكن ما يحدث في هذه الفترات قد غيّر مفهوم |الحب| تماماً، وللأسف تم تشويه الحب، ويجب التمييز تماماً بين الحب والتعلّق.

فتجد الكثيرين منهم من خلال مواقع التواصل يبقون مع بعضهم لفترلت طويلة، ويشاركون بعضهم العديد من التفاصيل، والأمور المهمة وغير المهمة أيضاً، وقد تجدهم في حالات أخرى، وبشكل خاص عند حدوث تنافر معين، أو اختلاف معين فيما بينهم، يلجؤون مباشرة للمواقع أيضاً من خلال نشر ما هو سلبي ضد الطرف الآخر، أو من خلا حظر الطرف الآخر،وهذا ما يجعل الأمور علنية فيما بينهم، ومن دون وجود أي خصوصية بين الطرفين.

ولكن بكل تأكيد الحب لا يتشابه مع هذا أبداً،ف من غير الجيد نشر كل ما هو سلبي ضد الآخر كنقطة ضعف له،في حال حدوث الخلاف بينهما.

ما رأيك أنت؟؟بكل تأكيد تشجع ما أقوله أليس كذلك؟؟

هل هناك اختبار معين للحب؟؟

بكل تأكيد الحب بعيد تماماً عن كل هذه الأمور، فالحب لا يقارن بعدد المنشورات وبكمية الصور التي ينشرها الجميع، ولا يمكن معاقبة المحب من خلال مواقع |التواصل الاجتماعي|.

فالمحب بكل تأكيد يقدّر ظروف الشخص الآخر، ولا يأخذ الأمور وكأنها حرب بينهم، فالمحب رحيم وحنون، ويسعى دائماً لإسعاد الطرف الآخر، وليس عقابه، أو حظره عبر المواقع، أو نشر ما هو سيء ضده، فكل هذا بعيد عن معنى الحب الحقيقي.

ومن المهم جداً التمييز بين الحب والتعلق

فالتعلق هو إدمان وجود الشخص وإدمان تفاصيله، وإدمان الحديث معه، ولكن الحب مختلف تماماً.

سوف نكمل ما حدث مع بعض المشاهير، ولكن هذا في مقالنا التالي.

إذا أعجبك موضوع المقال، شاركنا رأيك في التعليقات.

دارين عباس

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.