مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/04/2022 02:52:00 م
تطوّر عملة البيتكوين لقد حققت نجاحاً مبهراً بالفعل
عملات رقمية مشفرة -Crypto 
 إنه يوم عظيم، سوف يذكره التاريخ.

لقد وصل بالفعل عدد |البيتكوين| إلى 19 مليون قطعة في السوق، وبقي نحو مليونين قطعه لتعدينها، وخلال سنوات سوف نحتفل بوجود 20 مليون قطعة.

كمثال ومنذ عشر سنوات، وأول ظهور للبيتكوين، كان يتم |تعدين| حوالي 30 قطعة فقط خلال اليوم الواحد.

أما الآن هناك شركات كبيرة وضخمة، وقد يصل الأمر ل 100 أو 200 كمبيوتر مستخدم، ورغم ذلك يجدون صعوبة في تعدين قطعة بيتكوين خلال اليوم.

ماذا يعني استهلاك عدد ضخم من الكمبيوترات

نفهم من ذلك، بأنه كل ما قلّ بالفعل عدد البيتكوين غير المعدّنة، كلما أصبحت عملية التعدين للأسف أصعب، وسوف نحتاج لقدرات هائلة، وكمبيوترات أكثر كفاءة من أجل هذه العملية، وهنا نحن قد تجاوزنا 19 مليون، وبقي ما يقارب المليونين أي تم تجاوز أكثر من 90 بالمئة من اليبيتكوين، وهنا توقعات مستقبلية كثيرة حول الأمر، ومنها ما قد يتعلق بالبيتكوين، والتي تقول بأنه من الممكن أن يصل مثلاً البيتكوين إلى 4 مليار وأكثر لكل عملة، إذا أصبح الأصل الاحتياطي العالمي، لأن الأصل الاحتياطي العالمي بالطبع الآن هو الدولار والذهب.

كلنا نعلم بأن الدولار بالفعل، قد يموت سريرياً بعد الكثير من الحروب، والكثير من التخبطات حوله.

أي أنه لم يبقى عائقاً سوى الذهب أمام البيتكوين، والذهب كما نعلم هو شيء مادي وملموس، ولكن العالم غالباً يتجه الآن للعالم الرقم.

هل يمكننا الدخول للعالم الافتراضي من خلال شراء الذهب أو حتى بيعه

بالطبع لا، فنحن نحتاج شيئاً رقمياً حتماً يمكّننا من خوض هذه التجربة الفريدة، وقد تتساءل الآن إذاً ما هو الخيار الأفضل بالفعل من أجل الاستثمار وبشكل خاص على المدى البعيد، بالتأكيد هو البيتكوين، فإذا أصبح بالفعل البيتكوين هو الأصل العالمي هذا الأمر سيجعل قيمة البيتكوين ترتفع حتماً لسعر خرافي وجنوني.

 توقعات أحد البنوك

أن تبلغ القيمة الإجمالية للميتا فيرس، ما يقارب 8 ترليون دولار بحلول عام 2030.

أي أن القيمة الرقمية لجميع |العملات الرقمية|، ومن بينها البيتكوين وغيرها للآن لم تصل قيمتها السوقية لواحد ترليون دولار، فهل يمكنك تخيل بأنه خلال أقل من 8 سنوات إلى أين سوف تصل قيمة |الميتا فيرس|؟؟

هل يمكنك التوقع مثلاً أن يصل الأمر لكل هذا النجاح؟؟

وهناك إحدى الصور الفريدة، التي انتشرت في أمريكا بشكل خاص، توضح وجود فتاتين يقومان ببيع العصائر، وذلك من خلال عملة رقمية وهي البيتكوين.

قد تتساءل لما ذكرنا ذلك؟؟

لقد أخبرناك بأمر الصورة لنثبت بالفعل أمراً مهماً وهو أنه في السابق كان المبرمجون فقط هم من يقومون حتماً بتداول العملة الرقمية، أما الآن أصبح بإمكان الجميع بالطبع استخدام هذه العملات.

هل سوف تقوم بالفعل بتجربتها؟؟

إذا أعجبك هذا المقال، شاركنا رأيك في التعليقات، وأخبرنا إن كنت بالفعل من مستخدمي هذه العملات.

بقلمي: دارين عباس

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.