مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/01/2022 07:23:00 م
أفضل المحافظ الرقمية لتخزين البيتكوين كاش
عملات رقمية مشفرة -Crypto
يتسأل المستثمرون عند البدء بالعمل في استثمار |العملات الرقمية| أولاً عن أفضل المحافظ الرقمية وأكثرها أماناً وسهولة لكي تساعدهم على تخزين وحفظ عملاتهم الرقمية، وكما نعلم بأن هنالك مئات |المحافظ الرقمية الإلكترونية| سواء المتاحة عبر الهاتف المحمول أو أجهزة الحاسوب أو حتى المحافظ المنفصلة، وتدعم هذه المحافظ الرقمية مختلف أنواع العملات المشفرة سواء |البيتكوين| أو العملات البديلة الأخرى، ولكن في سطور هذا المقال سوف نشير بحديثنا عن أفضل المحافظ الرقمية التي تستخدم لتخزين "|البيتكوين كاش|"، ولكن قبل الحديث عن محافظ لتخزين البيتكوين كاش يتوجب علينا الحديث قليلاً عن البيتكوين كاش بشكلٍ عام.

البيتكوين كاش 

بدايةً البيتكوين هي عملة رقمية أو مشفرة كما أنها واحدة من بين مئات العملات الرقمية البديلة، حيث يتم استخدامها بين الطرفين دون وجود وسيط ثالث أو بنك مركزي، وربما ما يُميزها عن باقي العملات أنّها عملة إلكترونية ولا وجود لها على أرض الواقع كاليورو والليرة مثلاً، ونظراً إلى سهولة استخدام هذه العملة، ازداد إقبال الأشخاص لاستخدامها على نحوٍ واسع خلال الفترة الأخيرة وهذا يدل على أنّها عملة ذات قيّمة كبيرة واستطاعت أن تكون من أفضل العملات البديلة للبيتكوين.

لذا في هذا المقال سنتناول الحديث عن أفضل المحافظ لتخزين البيتكوين كاش وأكثرها أماناً لكي تتجنب وقوع عملاتك بين يدي اللصوص والمحتالين.

- المحافظ الإلكترونية الأفضل لتخزين البيتكوين كاش 

أولاً محفظة coinbase 

لعل أكثر ما يُميز هذه المحفظة أنّها سهلة الاستخدام، حيث تتيح لك مزامنة حسابك مع حسابك المصرفي وشراء العملات الأخرى، وتعد خياراً جيداً للمستخدم إن كان مهتماً بشدة بالعملات الرقمية، كما أنّها تتميز أيضاً بأنها ذات رسوم تحويل بسيطة مقارنةً بباقي المحفظات الأخرى. 

ثانياً محفظة Blockchain 

تعتبر هذه المحفظة الأكثر استخداماً وتداولاً، وذلك لأنها الأكثر أماناً من باقي المحافظ، حيث تضمن حماية كبرى للعمليات المخزنة عليها، كما تتيح فرص سهلة للتعامل مع باقي العملات الأخرى وتحويلها من حساب لآخر بكل سهولة.

ثالثاً محفظة Binance 

هذه المحفظة متميزة جداً عن باقي المحافظ الإلكترونية، حيث تمنح مستخدمها خصومات كبيرة قد تصل إلى 50%، وأنّها تعمل أيضاً على تقديم أفضل العروض بشكل مستمر، بالإضافة إلى احتوائها خيارات كثيرة عند الدفع. 

رابعاً محفظة Uphold

تتيح المحفظة هذه إمكانية تداول البيتكوين كاش بصورة مباشرة بين فئات الأصول المختلفة ضمن المعاملة الواحدة، إذ يمكنك تداول ما يُقارب 58 عملة رقمية، إلى جانب الكثير من المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة مثلاً، كما تحتوي أيضاً على معايير أمان صارمة، ويتم تخزين حوالي 90% من جميع العملات المشفرة التي تحتفظ بها بشكل سري وآمن تماماً. 

أفضل المحافظ الرقمية لتخزين البيتكوين كاش
عملات رقمية مشفرة -Crypto 
هل تبحث عن أفضل محفظة رقمية تخزن بها عملاتك الرقمية؟ 

هل ترغب في جمع البيتكوين كاش ولكن لا تدرك أي من المحافظ الإلكترونية هي الأفضل؟

إذا كان هذا حقاً ما تتسأل عنه، فإن هذا المقال سيجيبك عن جميع أسئلتك وسيعرض لك أفضل المحافظ الرقمية لحفظ البيتكوين كاش.

خامساً محفظة Ledger

هذه المحفظة تُعد الأكثر أماناً وسريةً بين باقي المحافظ كونها أحد |المحافظ الرقمية الباردة|، بالإضافة إلى جانب الحماية والسرية، تعمل أيضاً على تأمين المعاملات بين المستثمرين بشكل سري وآمن، وإنها تتميز أيضاً بمظهرها وتصميمها الأنيق الذي يجعلها تظهر بأجمل حُلّة بين باقي المحافظ الأخرى. 

 سادساً محفظة xapo

أمان وسرية هذه المحفظة مرتفعة جداً حيث تمنع عملية تخمين كلمة السر أو محاولات الاختراق والسرقة بكفاءة عالية، كما وإنها تحتوي على بطاقة |فيزا xapo| والتي تستطيع من خلالها سحب البيتكوين على شكل أي عملة محلية أخرى تريدها. 

 سابعاً محفظة Mycelium 

هذه المحفظة متاحة للهواتف النقالة فقط، حيث لا يُمكن استخدامها على أجهزة الحواسيب، حيث لا يوجد لها واجهة معينة أو سطح مكتب، ولكنها سهلة الاستخدام للغاية، ونسبة عمولة التحويل فيها هي نسبة قليلة للغاية، لذا تعد من أفضل وأسهل المحافظ التي يمكن استخدامها على الإطلاق. 

 ثامناً محفظة GreenBits

 تعمل |محفظة GreenBits| على نظام الأندرويد فقط، كما وأنها تتميز في قدرتها الفائقة على عمل مصادقة ثنائية لجميع عمليات تأكيد الدفع، وربما هذه الميزة واحدة من المزايا تفتقر إليها الكثير من المحافظ الأخرى، بالإضافة إلى وجود ميزة أخرة تدعى التأكيد الفوري حيث أنك لا تنتظر مدة طويلة للتأكيد على عمليات الاستلام والارسال. 

كانت هذه هي المحافظ الأكثر تداولاً وشهرة وامتيازاً بين العملاء في الآونة الأخيرة، ولعل الأمان والسرية هما الخيار الأساسي لاختيار أي محفظة رقمية لتخزين أي عملة رقمية كانت سواء البيتكوين أو البيتكوين كاش، شاركنا برأيك في محافظ البيتكوين كاش التي وردت في هذا المقال ضمن التعليقات.

بقلم إيمان الأغبر

اختيار الصورة رزان الحموي

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.