مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 5/22/2022 08:43:00 ص

المحافظ الباردة الأفضل لتخزين الإيثريوم
عملات رقمية مشفرة,Crypto

تتنوع| المحافظ الرقمية| التي تستخدم من أجل حفظ العملات الرقمية، وتصنف إلى نوعين هما "المحفظة الباردة" وهي التي تكون أقل عرضة للاختراق والاحتيال

 أما النوع الثاني فهي "المحفظة الساخنة" وهي التي تكون معرضة أكثر للاختراق، وهناك العديد من المحافظ الإلكترونية سواء الباردة أو الساخنة التي تستخدم لتخزين وحفظ العملات الرقمية.

وفي هذا المقال سنخص حديثنا عن أبرز المحافظ الرقمية الباردة التي يستخدمها المستثمرون من أجل حفظ وتخزين عملة الإيثريوم المشفرة "Ethereum".

يوجد هناك العديد من المحافظ الرقمية التي تدعم تخزين عملة| الإيثريوم|، والتي تجدها منتشرة في مواقع الإنترنت بشكل كبير، ولكن يبقى السؤال الدائم لدى المستثمرين هو "ما هي أفضل محفظة رقمية للإيثريوم؟"

 وهذا تحديداً ما سنجيبك عنه ضمن هذا المقال.

- أفضل أنواع محافظ الإيثريوم الرقمية

1- محفظة بلوك شاين

يجهل الكثير من الناس كيفية استعمال منصة البلوك شاين كمحفظة رقمية، وإلكترونية، ففي الواقع تعتبر محفظة البلوكشين واحدة من أهم المحافظ الرقمية التي تتيح للمستخدمين إمكانية حفظ مختلف العملات الرقمية، التي من أبرزها الإيثريوم

حيث تم مؤخراً العمل على توفير محفظة blockchain من قبل المنصة الشهيرة الخاصة بتداول |العملات الرقمية |البلوك شاين

 كما وتعتبر واحدة من المحافظ الإلكترونية الأكثر أماناً، حيث تحتوي على بروتوكول للأمان خاص بها، الذي يعمل على توجيه العديد من الخطوات الاحترافية لحفظ الأمان مثل  إمكانية تغيير الرمز السري للحساب الخاص بالمستخدم.

2- محفظة  My Ether Wallet

تعتبر هذه العملة واحدة من الخيارات الميزة والمثالية لتخزين عملة الإيثريوم الرقمية، فإنها مزودة بالكثير من المزايا والخصائص الخاصة بها التي تميزها عن باقي المحافظ الإلكترونية الأخرى، كما انها تتيح لمستخدميها الحرية التامة للتحكم في رصيدهم بكل سهولة.

أما من ناحية الأمان، فهي أحد أشهر محافظ الإيثريوم الأمنة، ولكن يجب التدرب جيداً على طرق استخدامها، وذلك لأن التطور التكنولوجي في مرحلة استمرار دائم. 


- ما هي أفضل محفظة هاتف محمول تدعم الإيثريوم؟

محفظةExodus

إذا كنت أحد الأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على عملاتك الرقمية وبشكل خاص عملة الإيثريوم عن طريق استخدام محفظة الهاتف، فإن محفظة Exodus تعد الاختيار الأفضل لك، فهي تتسم بسهولة تخزينها، بالإضافة إلى أنه بإمكانك استخدام عملاتك الرقمية في أي وقت ترغب به

ولكن عليك أن تدرك بأن محفظة الهاتف المحمولة هي من المحافظ الساخنة التي لا تخلو من المخاطر التي قد تهدد أمن عملاتك.

\\

تدعم محفظة Exodus جميع أنواع الأجهزة سواء كانت أندرويد أو الأيفون، ولهذا السبب تعد هذه المحفظة هي الاختيار الأفضل في عام 2022.

د\

- ما هي أفضل محفظة باردة للإيثريوم؟

إن المحافظ الباردة هي بشكل عام المحافظ التي ليس لها اتصالًا بالإنترنت، وهي تعتبر أكثر أماناً وسهولة بالعمل، وتأتي المحافظ الباردة غالباً منفصلة وذو أحجام وأنواع مختلفة، ومن أشهر وأفضل المحافظ الباردة التي تدعم عملة الإيثريوم هي "محفظة Trezor والمحفظة keepKey، وأيضاً المحفظة Ledger.


حيث إن جميع هذه المحافظ تهدف إلى توفير أمان عالٍ للمستخدم، بالإضافة إلى أنها تعد من أسهل المحافظ الرقمية استخداماً.


هذه هي جميع المحافظ التي ننصحك باختيار أحد منها لتخزين عملات الإيثريوم الخاصة بك، أخبرنا أي من هذه المحافظ الإلكترونية قد أثار إعجابك أكثر من خلال التعليقات.


بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.