مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/15/2022 02:39:00 م
بايرن ميونخ يعود لممارسة هوايته في سحق المنافسين - تصميم ريم أبو فخر
بايرن ميونخ يعود لممارسة هوايته في سحق المنافسين
 تصميم ريم أبو فخر

بعد أداءٍ متذبذبٍ في المباريات الأخيرة

 استرجع كبير بافاريا ذاكرته، واستعاد هيبته وثقله في الملعب، فأسقط ضحيته نادي يونيون برلين بأربعة أهدافٍ نظيفةٍ، كان بطلها البولندي |روبيرت ليفاندوفسكي| كالعادة.

المباراة التي جرت على عشب ملعب أليانز أرينا عرين البايرن، ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني، تسيدها المارد البافاري منذ لحظاتها الأولى فهز شباك ضيفه بعد مضي ستة عشرة دقيقة على بداية المباراة، عن طريق الظهير الفرنسي |كينغسلي كومان|.

الفرنسي الآخر |تانغوي نيانزوي| قلب دفاع البايرن سجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الخامسة والعشرين. 

الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً للضائع من أحداث الشوط الأول، كان موعد ظهور النجم ليفاندوفسكي، الذي استغل ضربة جزاء أتيحت لفريقه، ليسجل هدفاً ثالثاً ختم به أحداث الشوط الأول. 

في الشوط الثاني لم يبدي بايرن ميونخ رحمةً بضيفه

 فمزق شباكه بهدفٍ رابعٍ، من ليفاندوفسكي أيضاً، وذلك في الدقيقة السابعة والأربعين. 

نجم بولندا الأول سجل هذا الموسم واحد وثلاثين هدفاً في البوندسليغا قبل سبع جولات من نهاية المسابقة، فالفرصة مازالت متاحة لزيادة غلته من الأهداف وربما تحقيق رقم قياسي. 

في هذا الفوز الكبير رفع البايرن رصيده 

إلى ثلاث وستين نقطة في المركز الأول، بفارق سبع نقاط عن ملاحقه بوروسيا دورتموند، فالدوري لن يفرط به بايرن ميونخ مهما كلف الأمر، على أمل تحقيق الثنائية، فيما لو تمكن من التتويج بدوري أبطال أوروبا. 

مستوى مازال في القمة لأبناء المدرب جوليان نيغلسمان، الذي يحسب له هذا الثبات والتطور بالفريق، والبقاء ضمن صفوة الأندية أصحاب الوزن الثقيل في أوروبا، والتي يحسب لها ألف حساب.

بقلمي: ضياء سليم

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.