مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/30/2022 02:42:00 م

برشلونة يُهزم مجدداً على أرضه
 برشلونة يُهزم مجدداً على أرضه  
تنسيق الصورة : ريم أبو فخر 
 
منافسات الدوري الإسباني، مباراة مؤجلة من الجولة العشرين

برشلونة & رايو فاليكانو

فشل برشلونة في اغتنام فرصة الإنفراد بالمركز الثاني، وسقط بشكلٍ مخيبٍ أمام ضيفه رايو فاليكانو صاحب المركز الحادي عشر. 

استاد الكامب نو المهيب، لم يعد يخيف المنافسين، بل أصبح طريقاً سهلاً لعبور قوافل الأندية، دون ردة فعلٍ تليق باسم الكتالوني العريق برشلونة. 

هزيمة ثالثة على التوالي للبارسا على أرض ملعبه

 فبعد أن ألحق فرانكفورت إنتراخت الخسارة بكتيبة المدرب |تشافي هرنانديز| بالثلاثة، دخل الكتلان نفقاً مظلماً بخسارتين متتاليتين في الدوري أمام قادش أولاً، ورايو فاليكانو ثانياً. 

برشلونة وعلى الرغم من استحواذه على الكرة، إلا أنه فقد أنيابه، ولم تعد ضرباته موجعة، وأصبح ظهره مكشوفاً ودفاعه هشاً يسهل إختراقه. 

فمن هجمةٍ واحدةٍ طوال التسعين دقيقة، استطاع الضيف المدريدي هز شباك مارك أندريه تير شتيغن، بهدفٍ من توقيع ألفارو غارسيا في الدقيقة السابعة. 

هزيمة برشلونة جعلت رصيده يتجمد عند ثلاثة وستين نقطة في المركز الثاني، ومتقدماً على |إشبيلية| بفارق المواجهات المباشرة بينهما، حيث يملكان نفس عدد النقاط. 

بعد أربع عشر فوزاً متتالياً 

حققها عملاق كتالونيا تحت قيادة تشافي وأسعد بها جماهيره عاد مجدداً لفقدان الوزن، مما جعله بمثابة طائرةٍ ورقيةٍ تتقذافها الرياح، وأدخل الشك بقدرة النادي على النهوض فعلاً من تحت أنقاض الإدارة السابقة، وربما نفاق الإدارة الحالية التي أطلقت الوعود الكثيرة بترميم الفريق والعودة به إلى مصافي عمالقة كرة القدم، لكن تبين أن تلك الوعود ليست أكثر من ذر الرمال في العيون.

ضياء سليم

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.