مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/23/2022 01:52:00 م

ريال مدريد يقلب الطاولة على إشبيلية ويهدي غريمه فرصة الإنفراد بالوصافة
 ريال مدريد يقلب الطاولة على إشبيلية ويهدي غريمه فرصة الإنفراد بالوصافة 
تنسيق الصورة ريم أبو فخر 

المرحلة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإسباني:

ريال مدريد & إشبيلية:

بعد مباراة دراماتيكية ومثيرة، عاد| ريال مدريد |بفوزٍ مهمٍ بعد أن كان على مشارف الخسارة، حيث تمكن من تحقيق الانتصار بثلاثة أهدافٍ مقابل هدفين.

أصحاب الأرض باغتوا الريال بهدفين في الشوط الأول، سجلهما الكرواتي ايفان راكيتتش في الدقيقة الحادية والعشرين، والأرجنتيني إيريك لاميلا بعدها بأربع دقائق.

تقدم الفريق الأندلسي استدعى تدخل إسعافي من المدرب كارلو أنشيلوتي لتعديل كفة ميزان المواجهة، فأجرى تبديلاً أولاً بإدخال البرازيلي رودريغو مكان كامافيغا في الدقيقة السادسة والأربعين، فسجل هدف تقليص الفارق بعدها بأربع دقائق.

أما التبديل الثاني

 حصل في الدقيقة الحادية والثمانين بإشراك ناتشو بدلاً لفازكيز، والذي حقق التعادل بعدها بدقيقة واحدة.

ولأن هكذا مباريات لا يجب أن تمضي دون بصمة مؤثرة من هداف الفريق |كريم بنزيما|، حيث استطاع اللاعب الفرنسي حسم النتيجة بتسجيله لهدفٍ ثالثٍ في الوقت بدل الضائع.

وبهدفه عزز بنزيما صدارته لهدافي البطولة برصيد خمسة وعشرين هدفاً، فيما اقترب النادي الملكي من الظفر باللقب بواقع خمسة وسبعين نقطة.

أما إشبيلية فبات مركزه الثاني مهدداً من| برشلونة|، حيث يملك الفريقان ستون نقطة، لكن البارسا لديه الفرصة للتقدم، حيث ما زال لديه مبارتين أقل من إشبيلية.

أصبح الدوري الإسباني واضح المعالم تقريباً، فريال مدريد هو البطل هذا الموسم، ولن يتمكن أي من الفرق الأخرى انتزاع البطولة منه، بينما برشلونة سيكون وصيفه عطفاً على النتائج الأخيرة المسجلة، وأداء الفرق الملاحقة.

ضياء سليم 

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.