مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/02/2022 01:45:00 م

تعرف على طقوس الساتانزم " Satanism " أو عبدة الشيطان
 تعرف على طقوس الساتانزم " Satanism " أو عبدة الشيطان 
تصميم الصورة ريم أبو فخر 
 تحدثنا في المقال السابق عن اعتقاد الفريق الأول من جماعات عبدة الشيطان والذين يؤمنون بوجود إلهين للخير والشر .

أما ( الفريق الثاني ) وهؤلاء ينكرون وجود الله تماماً ، ويقولون بأنه لا وجود لإله لهذا الكون ، وأن فكرة الله والأديان من صنع البشر وهؤلاء عبدة الشيطان في الوقت الحالي أو ما يعرف بـ ( الابليسية الإلحادية ) 

 حيث يحتل إبليس عندهم مكانة وصلت للعبادة والتقديس ، وأنه إله الأرض و|طاووس الملائكة| وأمير الظلام ، ورفضوا الصورة التي وضعتها الأديان الأخرى عن الشيطان والتي يعتبر فيها رمز للمعصية والتمرد والشر والغواية وعدو البني آدم ، وقالوا أن كل هذا من اختراع الانسان ومجرد أساطير ، ويرفضون صورة رسم الشيطان بأنه مخلوق مرعب ذو حافرين وذيل وقرنين ، واعتبروا هذه محاولة لتشويهه وتقبيحه بينما هو جميل وأمير الصباح والضياء كما يزعمون وأنه حامل النور ورئيس العالم. 

* وأتباع الشيطان قالوا لماذا هم يقدسوه ويتبعوه ؟

وهذا لأن القدماء منهم رأوا أن الشيطان هو الذي يتحكم في الكون ، وأنه إله الشر وإله الأرض وأن عبادته خوفاً من شروره.

- والبعض الآخر قال أن الشيطان هو الموحد الأول والحقيقي ، والذي نجح في الاختبار ورفض السجود لغير الله أثناء خلق آدم .

* الوصايا الشيطانية التسعة 

ووضعوا ما يسمى بالوصايا الشيطانية التسعة ، والتي قامت عليها كل عبادة الشيطان أو التي بيتبعها |الستانزم| ومنها على سبيل المثال :

- أن الشيطان هو التجسيد الحقيقي للقوة الدافعة في الحياة. 

- أنه يمثل استقلال بدلاً من الاعتماد على الله.

- وأن الشيطان ذكي وحر الفكر ويحارب الجهل في الأديان الأخرى. 

- الشيطان هو الغريزة وهو أيضاً الشر والقوة العظمى.

- وأنه هو الثروة والرخاء وهو الخلود.

- وبالتأكيد فإن الستانزم ينكرون يوم القيامة والحساب.

- ويؤمنون أن الجحيم هو مكان القوة والأمان والتقدم والمتعة .

- وأن إبليس هناك سوف يكون الحكمة غير المدنسة والنقية.

تعرف على طقوس الساتانزم " Satanism " أو عبدة الشيطان
 تعرف على طقوس الساتانزم " Satanism " أو عبدة الشيطان 
تصميم الصورة ريم أبو فخر 

* الطقوس الشيطانية 

الطقوس الشيطانية والتي تفعل كنوع من التقديس للشيطان فهي أبشع مما يتخيله عقلك لأنها تعتمد على كل شيء بشع ومقزز حتى أجساد الموتى لم تسلم منهم.

ولكي يصل الشخص منهم لأعلى مرتبة وينال من إبليس البركة ويصبح بارع في السحر ، فيحب أن يفعل كل الموبقات ، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي ترفع معهم الطاقة على حد زعمهم.

أما الطقس الثاني والذي يسمى " طقس الرحمة والتعاطف " 

وهذا يفعلونه مساعدة لأحد أعضاء الطائفة بغرض النجاح المادي و|الرعاية الصحية| ، ويتلون في هذا الطقس الصلوات الخاصة ، والتي تطلب من الشيطان منح هذا العضو كل ما يتمنى.

والطقس الثالث وهو طقس مرعب وبشع اسمه " طقس التدمير " 

وهذا يفعلوه عندما يريدون أن ينتقموا من شخص أو إرسال اللعنة على شخص ما ، وفي هذا الطقس يجب أن يستخدموا السحر لإرسال الشياطين.

وخلال هذه الطقوس يقومون بتجهيز أشياء مهمة جداً لأداء الشيطانية ، مثل الملابس الخاصة ولابد أن تكون " ملابس سوداء " وعليها نجمة شيطانية ، ويجب أن يتوافر مكان يسمونه " المذبح " ، وهو عبارة عن مكان مرتفع يوضع عليه |القربان| أو الذبيحة وتنطلق البخور،  ويتم تقديم عذراء على المذبح ورمز بافوميت في أعلى المذبح،  ويكون موجود شيء اسمه " كأس القربان ' ، وهو أحد الأدوات المستخدمة في هذا الطقس ، ويضعون فيه الدم النازل من القربان ويشربونه سواء دم بشري أو دم حيوان.

يتواجد أيضاً في الطقس " مخطوطة قديمة " ، وهي عبارة عن رقعة من |جلد الماعز| مكتوب عليها لعنة وطلاسم سحر يقرأها الكاهن الشيطاني بصوت مرتفع ، ويرددها الجميع وراءه ويطلقون عليها اسم " الصلوات" .

هل يوجد إنسان بكامل قواه العقلية يقتنع بهذه العقيدة ؟ و ينضم لطوائفها ويقوم بطقوسها ؟ .

تعرف على طقوس الساتانزم " Satanism " أو عبدة الشيطان
 تعرف على طقوس الساتانزم " Satanism " أو عبدة الشيطان 
تصميم الصورة ريم أبو فخر 

* من أهم مناسبات الستانزم 

 ما يسمى ( عيد ميلاد الفرد ) .

وهذا يحدث فيه تمجيد الفرد لنفسه أو تقدير اليوم الذي وصل فيه الفرد للعالم ويجعل الشخص من نفسه إله ويعامل نفسه في هذا اليوم كذلك .

 ( الهالوين ) .

 وهذا معروف و يرجع الاحتفال به لآلاف السنين ، عندما كان شعب السلت وهو أحد الشعوب القديمة التي تواجدت في القرن الثامن قبل الميلاد ، يقيمون احتفالات لما يسمى " إله الموتى " الذي يعيد لهم الأرواح في هذه الليلة ، وكانوا يلبسون فيه أزياء مرعبة شيطانية ، ويقومون بالاعتداء على الأطفال والحيوانات وتقديمهم حينها قرابين.

 ( عيد البرجة ) .

وهذا يكون يوم خمسة وعشرين فبراير و مأخوذ من أسطورة قديمة ، أنه في هذا الوقت تنشط الساحرات الطقوس السحرية لكي يجددوا قوتهم من جديد ، وأيضاً عن طريق خطف وتناول الأطفال لأنهم الطاقة النقية ، وهذا الذي تحتاجه الساحرات لكي تعيش وقت أكثر حسب الأساطير.

 عيد ( تزوج الوحش ) .

في يوم سبعة سبتمبر وهذا يقام حسب اعتقادهم لتزويج الشيطان من أناس عذراوات البشر ، الذي يختارهم الشيطان بمواصفات خاصة ، وهذا يتم عن طريق تجسد وحضور الشيطان على الكاهن. 

* درجات معبد الشيطان 

وبالنسبة للدرجات في معبد الشيطان التي يتقلدها الأعضاء ، فتكون مختلفة من شخص لآخر حسب التدرج في المعبد.

 وتبدأ من " عضو مسجل " لا يحمل أي درجة.

 ثم " عضو نشيط "  وهذا بعد أن يثبت ولاءه للشيطان وهذه الدرجة الأولى .

 بعد ذلك " ساحر " وهذا يتحقق بعد أن يجتاز العضو كل الاختبارات ، ويتعلم السحر وكل ما يتعلق به وهذه تكون الدرجة الثانية .

- وبعدها يترقي لدرجة " كاهن " وهذه الدرجة الثالثة .

 بعدها " كاهن معبد أو كاتم السر " وهذه الدرجة الرابعة .

 وبعد ذلك " سيد شيطاني أو الشر الاعظم " وهذه أعلى الدرجات والتي تسمح له بالتواصل مع الشيطان بنفسه

تعرف على طقوس الساتانزم " Satanism " أو عبدة الشيطان
 تعرف على طقوس الساتانزم " Satanism " أو عبدة الشيطان 
تصميم الصورة ريم أبو فخر 

ومن أبشع الطقوس عند عبدة الشيطان هو " طقس القربان " 

 والذي يتم فيه ذبح إنسان ويفضل أن يكون من الأطفال ، لكن يتم استخدام الأكبر سناً ويتم عمل دائرة يضعون فيها الضحية ، ويتم تعذيبها ثم يتقدم الكاهن بالخنجر ويذبح القربان ، وينثر دمه على الأعضاء الموجودين ، وتتم تلاوة الطلاسم الشيطانية ، وهنا يتجسد الشيطان. 

وهذا بالتأكيد حسب اعترافات من كانوا في محفل عبدة الشيطان سابقاً ، وهذا الطقس يتم لمنح القوة وتجديد الشباب على حد زعمهم ، و القربان في هذه الحالة يكون طفل. 

وإن كان الطقس من أجل " الخلود وإكسير الشباب " يجب أن يكون القربان دم طفل. 

وأيضاً يقال أنهم يأخدون منه مادة تسمى ( الأدرينوكروم ) ، وهذه تنتج عن ارتفاع نسبة |الأدرينالين| في الدم ، وهنا يجب إرعاب القربان ويعذبونه لضمان ارتفاع الأدرينالين. 

هذا الطقس منتشر جداً في أمريكا ، وحسب الاحصاءيات يتم اختفاء حوالي خمسين ألف طفل سنوياً ، ويتم العثور سنوياً على أكثر من عشر آلاف جثة لطفل مجهول الهوية ، إما مذبوح أو معتدى عليه أيضاً أو مجرد أشلاء. 

* ومن أشهر قصص تواجد عبدة الشيطان

 كانت قضية في التسعينات عرفت بـ ( قضية عبدة الشيطان في قصر البارون ) .

وهذا سنة 1997 م كانت قضية كبيرة وغامضة بعض الشيء ، والبداية عندما دخل مجموعة من الشباب يرتدون ملابس سوداء ومظهرهم غريب ، وهناك وشم مرعب على أجسادهم وطلاء أظافر أسود وشفاه سوداء ، دخلوا |قصر البارون| وقاموا بتشغيل موسيقى صاخبة ومقبضة ، وهذا الذي لفت نظر سكان المنطقة بعد سماعهم صوت صرخات عالية ، وتم تبليغ الأمن وفعلاً دخل الأمن القصر ووجدوا هذه المجموعة تقيم طقوس شيطانية،  ورؤوا رسومات على الجدران بالدم وطلاسم وشموع وخمر ومخدرات ، وكان المنظر بشع حسب وصف الناس حينها ، ولكن تمت السيطرة عليهم ولم يعرف أحد ماذا حدث بعد ذلك .

إقرأ المزيد


رهف ناولو

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.