مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/29/2022 06:39:00 م
ما حدث مع دانتي وزعيم الشياطين في عالم الكوميكس - تصميم الصورة رزان الحموي
ما حدث مع دانتي وزعيم الشياطين في عالم الكوميكس
تصميم الصورة رزان الحموي 

دفل ماي كراي 1

صدرت في سنة 2001.

وقد رأى المطورون أنه سيكون من الأفضل حتماً أن تكون سلسلة مختلفة ومميزة، وبالفعل قد تم تطوير اللعبة بشكل مذهل، وفي أول إصدار لها تم تقديم شخصية |دانتي|، ويحكي لنا عن |الفارس المظلم سبارنا|، الذي قد أنقذ بالفعل عالم البشر، من غزو |الشياطين|، ومن ثم سجنهم مع زعيمهم في عالمهم الخاص.

تبدأ أحداث هذا الجزء في دانتي الذي كان يجلس في مكتبه، وكان ينتظر أي مكالمات جدّية تخص العمل، حتى فجأة تحطّم باب مكتبه، ومن ثم دخل منه امرأة كانت غريبة بالفعل، وكانت على دراجة نارية.

هل يمكنك توقع ما قالته لدانتي

لقد قالت لدانتي أنها تعلم تماماً، بأنه قد خسر والدته وأخيه من حوالي 20 عام، وكان هذا بسبب الشيطانين، وأنه ابن الفارس الأسطوري المذهل سبارنا، ومن بعدها بالفعل اعترف دانتي أن هذا صحيح، وأخبرها بأنه يقتل الشياطين جميعهم، حتى يصل في يوم ما للزعيم الخطير، ومن ثم ينتقم لأمه وخسارة أخيه.

دخلت من بعدها تلك المرأة، في معركة قوية مع دانتي.

هل تعلم لماذا؟؟

كان ذلك كنوع من الاختبار، ولكن دانتي استطاع بقوته الفريدة التغلب عليها بالفعل، ومن بعدها قالت له المرأة بأن اسمها تريش، وأنها ليست عدوته أبداً، وأنها جاءت بشغف لطلب مساعدته، وكان هدفهما موحد بالفعل، وهو القضاء على الشياطين المرعبة، وهنا قامت تريش في خلع النظارة التي لطالما كانت تغطي وجهها، ومن بعدها قد انصدم دانتي كثيراً.

هل يمكنك توقع سبب ذهول دانتي

أذهل دانتي لأن تريش كانت تشبه والدته بالضبط ولدرجة هائلة، وقالت تريش لدانتي، بأن زعيم الشياطين الذي هزمه سبارنا، يحاول العودة بقوة مخيفة إلى عالم البشر، وذلك من خلال بوابة غريبة كانت موجودة على جزيرة تدعى جزيرة ماليه، وقالت علينا إيقافه بالفعل.

ما هو توقعك حول قبول دانتي مساعدتها

إن شبه تريش الغريب لوالدته، وخطر عودة الزعيم المخيف للشياطين من جديد للعالم، كانوا أسباباً كافية ليوافق دانتي على المساعدة من كل قلبه، ودعم تريش أيضاً، ومن بعدها ذهبا معاً بأمل كبير لتلك الجزيرة الغريبة، وهنا تفرقا كي يغطيا مساحة بحث أوسع، ودخل دانتي في قلعة مذهلة موجودة في الجزيرة، وهنا قام دانتي باستكشاف القلعة، وفي طريقه حصل على سيف، وكان يدعى (آلا ستور)، وكان له قدرات خاصة، بالإضافة إلى سيف دانتي الأصلي الذي كان يلقب ب |فورس|، وخلال استكشاف دانتي للقلعة قابل أعداء جدد، وكان أهمهم عنكبوت عملاق، وكان يدعى فانتوم، وقامت معركة مرعبة بينهما، ولكن دانتي تغلب عليه، وأجبر العنكبوت المرعب فانتوم على الهرب، ولكن خلال تجول دانتي في القلعة يقوم فانتوم بمطاردته من آن لآخر، ولم تكن هي العائق فقط.

ما حدث مع دانتي وزعيم الشياطين في عالم الكوميكس - تصميم الصورة رزان الحموي
ما حدث مع دانتي وزعيم الشياطين في عالم الكوميكس
تصميم الصورة رزان الحموي
وأثناء تجول دانتي في القلعة ظهر له |فارس شيطاني| غريب، وكان يدعى نيلوه.

دخل نيلوه في معركة صعبة جداً مع دانتي القوي

، وبالفعل استطاع التغلب عليه، وكاد أن يقتله، ولكن في آخر لحظة رأى نيلوه نصف |القلادة| التي لطالما كان يرتديها دانتي، والتي أعطتها له أمه، وهنا قد أصيب بتشنجات مخيفة وغريبة، وحدث معه صداع مرعب، وأجبره على الانسحاب من بعدها من المكان بالكامل، وهنا استغرب دانتي بشدة من هذا الحادث، ولكنه استمر في طريقه حتى وصل إلى مكان مفتوح، وهناك واجه فانتوم وجهاً لوجه مجدداً، وبعد معركة استطاع دانتي بالفعل أن يتغلب على فانتوم وأن يقتله، وبعد موت فانتوم نرى الآن تريش تقف مصدومة بالفعل في مكان بعيد تشاهد، وهي لا تصدق مدى قوة دانتي، والتي مكّنته من هزيمة فانتوم.
لكن دانتي أكمل في طريقه حتى منطقة جديدة من القلعة، وفي طريقه قد حارب شياطين جدد، وحصل أيضاً على |أسلحة خارقة| جديدة.
وأثناء حل دانتي لألغاز القلعة ظهر له نيلوه من جديد.
يا له من أمر مرعب أليس كذلك؟
فهو للآن يعترض بالفعل طريقه.
ومن جديد دخلوا في معركة واجه فيها دانتي صعوبة شديدة تماماً بسبب مهارة نيلوه الرائعة والخارقة، ولكن بسبب أن دانتي قد تعلم من آخر معركة، فهو استطاع أن يتغلب على نيلوه، ولكن الأخير هرب من المكان مجدداً، وأكمل من بعدها دانتي في طريقه، حتى واجه وحشاً طائراً يدعى جليفون، ومن خلال عدة معراك متتالية بالفعل قد تمكن دانتي من التغلب عليه.
جليفون أصيب، ومن بعدها أصبح غير قادر على استكمال |المعركة|، ولكنه طلب من زعيم الشياطين، أن يعطيه |القوة الخارقة|، وذلك ليستكمل مهمته، وفي هذه اللحظة قد ظهر مندوس، وقال ل جليفون لقد خذلتني، وأنت بالفعل لا تستحق أي فرصة مجدداً، وقام مندوس بقتل جليفون أمام دانتي، وهنا ظهرت تريش، وقالت لدانتي أحسنت لأنه استطاع أن يتغلب على جليفون.

ولكن دانتي قال لها: بأنه الآن يحتقر كثيراً مندوس، وأكثر من السابق بكل تأكيد، وبشكل خاص بعدما رآه يقتل جنوده وكأنهم لا شيء أبداً، فهل يعقل ذلك؟؟
وأقسم من بعدها بأنه سوف يأخذ بقدوة والده، وسوف يقتل مندوس، وتفرقا تريش ودانتي مجدداً، وأكمل دانتي في طريقه في القلعة المرعبة حتى واجه عدواً ليس جديداً.

هل يمكنك تخيل من يكون هذا العدو

الفارس الغريب قد عاد من جديد من أجل مواجهة دانتي مجدداً، وقد دخلا في معركة أخيرة، وانتهت بالفعل بانتصار دانتي، ومات نيلوه وأسقط نصف قلادة كانت تشبه نصف قلادة دانتي تماماً، وهنا قد التقط دانتي هذا النصف من السلسلة، وتذكر من بعدها عيد الميلاد.
وبشكل خاص عندما أعطته والدته النصف، وتركت النصف الآخر ل |فيرجل|.
ماذا استنتج دانتي من بعدها؟؟
ما حدث مع دانتي وزعيم الشياطين في عالم الكوميكس - تصميم الصورة رزان الحموي
ما حدث مع دانتي وزعيم الشياطين في عالم الكوميكس
 تصميم الصورة رزان الحموي

وصل دانتي لنتيجة مهمة

أن الشخص الذي مات للأسف الشديد هو أخوه فيرجل، واستطاع الشيطان بطريقة ما أن يفسد فيرجل، وأن يتحكم فيه تماماً، ويجعله خادماً له، ومنذ تلك اللحظة وهو يحمل اسم نيلوه.
ولكن بعد موت فيرجل، فقام دانتي بضم نصف القلادة بحزن شديد لقلبه، وبعدها ضم نصف قلادة أخيه مع نصف قلادته.
ومعاً سمحا بتحرير سبارنا من |عالم الشياطين|، وسيف سبارنا الذي يملكه دانتي تحول من الحالة الخامدة للحالة النشطة.
دانتي الآن أصبح يملك سيف سبارنا، وأصبح عنده القدرة على الانتقال، بكل براعة لعالم الشياطين، وذلك بفضل تجمع نصفي القلادة معاً، ومن بعدها نرى زعيم الشياطين الرهيب يتحدث مع تريش، ويقول لها بأن فيرجل قد هزم، وأنها تعلم ماذا يجب أن تفعل الآن.
ونفهم من ذلك بأنها طوال تلك الفترة كانت تعمل لصالح الزعيم، وهو من أرسلها لتحضر دانتي لسبب ما.
لنعود الآن لدانتي الذي استطاع العثور بالفعل على بوابة القلعة التي تصل بعالم الشياطين، وبفضل قلادته المميزة استطاع أن يذهب إلى هناك.
قاتل دانتي في طريقه حتى وجد تريش هناك تطلب مساعدته، ومن الواضح طبعاً أنها تريد جذبه نحو فخ ما، ولكن دانتي للأسف لا يعرف بعد بأنها تخدم لدى |زعيم الشياطين|، وهرع اتجاهها مباشرة لينقذها، وهنا ظهر وحش مخيف كان عبارة عن كوم من القمامة تقريباً، وكان يدعى تتمير، ودخل في معركة صعبة جداً مع دانتي.
ولكن أثناء المعركة قامت تريش بمهاجمة دانتي الذي لم يفهم لماذا قامت بهذا، وقالت له حينها يا لك من غبي.
ولكن رغم كل ذلك فقد استطاع دانتي باستخدام قواه الشيطانية أن يهزم تتمير، ولكن دمار تتمير حينها تسبّب أن المكان للأسف الشديد قد حدث فيه انهيار صخري مرعب، وكادت مجموعة من الصخور أن تقتل تريش، ولكن:

هل تعلم ماذا حدث ومن أنقذها

نعم إنه دانتي، فقد أنقذ حياتها بسرعة، وهنا تريش سألت دانتي لماذا أنقذتني؟؟
وهنا دانتي أجابها: لأنها تشبه والدته، وحذرها ألا تقف في طريقه أبداً مرة أخرى، وإلا سوف يقتلها في المرة القادمة، ومن ثم تركها ورحل، وهنا نجد أن دانتي قد وصل أخيراً للقاعة التي يمكث فيها زعيم الشياطين، وهناك لأول مرة واجه دانتي زعيم الشياطين الذي قد قتل والدته وجهاً لوجه، وكشف لدانتي أنه أخذ تريش رهينة، وأنه سوف يقتلها بالفعل إذا تحرك دانتي من مكانه.
وأطلق زعيم الشياطين حينها شعاع من الطاقة لدانتي، ولكن تريش استطاعت أن تتحرر من قيودها، وقفزت أمام دانتي لتنقذه مثلما قام بإنقاذها.
ولكن:
هذا الشعاع قد أصاب تريش، وضحت بنفسها في سبيل إنقاذه، ومن بعدها تحرر دانتي، وأصبح طليقاً، وقضى على زعيم الشياطين بالفعل.
إذا أعجبك موضوع المقال، شاركنا رأيك في التعليقات.
بقلمي: دارين عباس

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.