مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/25/2022 10:13:00 م
أذكى الشخصيات المميزة في عالم مارفل فمن هي - اختيار الصورة رزان الحموي
أذكى الشخصيات المميزة في عالم مارفل فمن هي
 اختيار الصورة رزان الحموي
مع استثناء الآلهة والكيانات والروبوتات أو الفضائيين، وأيضاً مع استثناء الشخصيات التي تم تعزيز ذكائها باستخدام إشعاعات أو تكنولوجيا.

والآن سوف نذكر أذكى 5 شخصيات بشرية قدمتهم شركة مارفل.

لدينا الآن إيريك لينشر

عقل مدبر بمعنى الكلمة، وعبقري في عدة مجالات علمية مختلفة، ماجنيتو بخبرته في هندسة الوراثة وعلم الطفرات استطاع أن يصنع كائنات حية صناعية، بل ويعطي طفرات لبشر ليعطيهم قدرات خارقة، بالإضافة إلى أنه أسس السيطرة على العقل، عبر الجينات بالإضافة إلى صنع نسخ من بشر بالغين، والتغيير في جينات تلك النسخ.

 ماجنيتو له اكتشافات ثورية في مجال فيزياء الجسيمات، وصنع طائرات حربية ومولدات تعمل بالطاقة المغناطيسية، وله اختراعات أخرى متل حواسيب وروبوتات معقدة.

غير أنه استطاع اختراع آلات قادرة على تعطيل |القدرات الخارقة| لأي متحول على بعد أميال.

لدينا الآن الدكتور الذي كان يأخذ دور مستر سينستر

إنه عبقري في عدة مجالات علمية، أهمهم كان علم الوراثة.

حيث أن له أبحاث كثيرة جداً عن الطفرات وتأثيرها، وعن التركيب البيولوجي للبشر، والكائنات الفضائية، بالإضافة للاستنساخ وكل مجالات الفيزياء والهندسة، وكان عمره أكثر من 150 عام، مما أعطاه الفرصة أن يجمع معرفة واسعة في عدد ضخم من المجالات، وجعلوا منه عالم ومخترع كبير، وفي فترة من حياته مستر سينستر قابل ابوكالبيس، والذي جعل ذكاءه يرتفع لمستويات أعلى أيضاً، ولكن حتى قبل ذلك كان ناثانيال عبقري جداً، ومعه عدة شهادات وفي عدة علوم، ودكتوراه في الطب والفلسفة أيضاً، بل وكان عضواً في الجمعية الملكية في بريطانيا، بالإضافة لمواهب أخرى كثيرة في الجراحة والهندسة وعلم النفس، والتلاعب بالعقول، ويمتلك العديد من القدرات التي تجعله بلا شك يستحق اعتباره من أذكى البشر على الأرض.

والآن حان دور الحديث عن بيست

الذي كان يمتلك 6 شهادات دكتوراه، وخبير في العديد من المجالات العلمية مثل الفيزياء الحيوية، والكيمياء الحيوية، والالكترونيات والوراثة أيضاً.

بماذا تميز هانك

هانك كان له العديد من الاكتشافات المذهلة، مثل اكتشاف علاج لفيروس ليجاسي، الذي قتل مئات الناس، واخترع جهاز سيريبرو الذي يستخدمه بروفيسور إكس، في التواصل مع |المتحولين| حول العالم، بل وأيضاً شارك في اختراع آلة زمن مع إكس كلوب، ولا ننسى أن هانك أيضاً يملك ذاكرة فوتوغرافية تجعله يتذكر معادلات رياضية معقدة، بالإضافة إلى أنه يتحدث أكثر من 10 لغات بطلاقة مذهلة.

من هو ملك وحامي دولة واكاندا

إنه تتشالا العبقري، والمميز في العديد من فروع الرياضيات، وإضافة إلى ذلك قام بدمج الكيمياء مع العلوم وأسس علم جديد أصبح اسمه فيزياء الظلال، وقام بتطوير أسلحة قوية جداً، واخترع جهاز تنقل آلي.

فهذه هي الشخصيات التي تعتبر من أذكى الشخصيات في |عالم مارفل|.

ما هي الشخصية المفضلة لديك؟؟

شاركنا رأيك في التعليقات.

بقلمي: دارين عباس

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.