مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/26/2022 09:34:00 م
إذا قررت الدخول لعالم العملات الرقمية فاحذر من هذه الأمور
عملات رقمية مشفرة -Crypto 
 أنت مثلاً اليوم قررت الدخول إلى عالم |العملات الرقمية|.

سوف آخذك بيدك، وسأشرح لك كيفية التسجيل، وتفعيل حسابك، وكيف تستطيع أن تشتري وتبيع، وكيف تستطيع أن تدخل في جميع العملات، والتي يمكن أن تحقق منها أكثر 5 أو 10 مرات مثلاً، من الربح العادي، وكيف تستطيع أن تتجنب النصابين، وكيف تستطيع أن ترسل عملتك، من منصة إلى منصة أخرى، وبطرق رخيصة وسريعة، ولا تضيع عملتك أبداً.

اليوم سوف نشرح لك كل هذا، ولدينا الكثير من الأسرار التي سوف نشاركها معكم أيضاً، فإذا كنت محترف أو متداول مبتدئ، فاقرأ مقالنا للنهاية، فإنه يحتوي الكثير من المعلومات الرائعة.

-إذا كنت تبحث على ما يزيد على 30 من العملات الرقمية، ومشاريع جديدة، فسوف نخبرك الآن، وسنقدم لك أفضل العملات التي يمكنك شراؤها بالفعل.

سوف نشرح لك عملات قبل صعودها مثل الاستثمار في الدوج كوين

حيث أنه صعد بحوالي 30000 بالمئة، مثلما حدث مع سولانا الهائل، والذي صعد حوالي ألف بالمئة.

كيف يتم التداول اليومي

مثل فورث مثلاً الذي حقق خلال ثلاثة أيام فقط حوالي 144 بالمئة.

يا لها من نسبة قوية، أليس كذلك؟؟؟

-في بداية الأمر، وقبل أن تدخل مجال |التداول|، وعالم العملات الرقمية، حيث أنه في هذا المجال للأسف، يتواجد العديد من النصابين والقراصنة، ولكن لا داعي للقلق، فسوف نخبرك الآن عن بعض النصائح التي تجعلنا نتفادى هؤلاء.

قد تجد الكثير من التعليقات على معظم القنوات، وتتضمن رقم هاتف مثلاً، فهذا الأسلوب يتبعونه دائماً من أجل أن تتواصل معهم، ومن ثم يقوموا باستغلالك بالفعل، لكي يأخذوا منك أموالك، لذلك احذر تماماً من هؤلاء، ولا تجرب أبداً التواصل معهم، ولا تدع أي شخص يتحدث معك وبشكل أدق على الخاص ويطلب منك المال أو إرسال أي شيء، وبشكل أدق لا تقم بإرسال أي مال لشخص قد قال لك بأنه سيرسل إليك البيتكوين، أو إيثريوم، فإنهم نصابين قبل كل شيء.

-ومن المهم أيضاً:

ألا تدخل أبداً إلى المواقع، وبشكل خاص مواقع تنزيل الأفلام أو حتى البرامج، حيث أن تلك البرامج والأفلام الكثيرة ممتلئة بشكل كبير بالفيروسات، وإذا قمت بتنزيل أي فيلم أو أي برنامج، سوف تتفاجأ بأنها تتضمن فيروسات، وتم صنعها من قبل الشخص الذي وضع الفيديو، وسيقوم للأسف بقرصنة حسابك، وللأسف الشديد سوف يؤذي جميع معلوماتك، لذلك تجنبوا هذه المواقع نهائياً، فأنت من تتحمل مسؤوليتك في هذا المجال، حيث أن هذا المجال يتوفر على عدد كبير من النصابين، ويحتوي الكثير من المخاطر، وهناك نوع من النصب الاحترافي الخطير جداً، والذي قد يتسبب في خسارة كل عملاتك وكل ما تملك.

إذا قررت الدخول لعالم العملات الرقمية فاحذر من هذه الأمور
عملات رقمية مشفرة -Crypto 

هناك نوع من النصابين الذين يتبعون بالفعل طرقاً احترافية

 وجيدين تماماً في ذلك، ويقومون بإرسال رسالة مثلاُ إلى هاتفك، وباسم منصتك الخاصة، وتقول هذه الرسالة بأنهم هم أصحاب المنصة، وأن حسابك في خطر، ويجب عليك أن ترسل عملاتك كلها إلى هذا العنوان، وللأسف الشديد هؤلاء هم أذكى النصابين، وقد سبق أن خدعوا العديد من الناس بهذه الطريقة، فلا ترسلوا عملاتكم أبداً، لأي شخص طلب منكم ذلك على الإطلاق، فالمنصة الرقمية لا تطلب أبداً من زبائنها إرسال العملات إلى منصة أخرى أو عنوان آخر.
-أو مثلاُ يخبرك شخص ما، من أجل دعم المنصة، أرجو أن تزودنا ببريدك الإلكتروني وكلمة سر حسابك، وإن قمت بإعطائه هذه الكلمة، فسوف يقوم مباشرةً بالولوج إلى حسابك للأسف، وغالباً دعم المنصة لا يطلب منك البريد الإلكتروني أبداً أو حتى كلمة السر.
فلا تمنح هذه المعلومات أبداً لأي شخص، ودعم المنصة لا يطلب هذه المعلومات، فهذه هي آخر نصيحة لك أو آخر توصية.

أما الآن سوف نقوم بالتسجيل على منصة BINANCE

في بداية الأمر لا تدخل أي رابط، رغم أنك ترى اسم |المنصة| بوضوح، فمن الممكن أن يكون الرابط الموجود مثلاً لا يوصلك للمنصة المطلوبة، فمن المهم جداً أن يتم التأكد من الرابط الذي قد يساعدك على الولوج، فعندما تريد الدخول للرابط الصحيح يمكنك كتابة |BINANCE.com| أو إذا أردت الدخول مثلاُ لأي منصة أخرى، فيجب أن يتم الأمر بذات الطريقة، فلا يجب أن تنسخ أو تضغط على رابط أي منصة مهما كانت، وعند الدخول للمنصة، سوف تلاحظ وجود خيارين أمامك، وكلها طبعاً باللغة الإنكليزية، فإذا لم تستطع فهمها يمكنك استخدام المترجم ليساعدك بهذا الأمر.
-قد تتساءل الآن ما هما الخيارين؟؟
سنخبرك بذلك لا تقلق.
الخيار الأول هو تسجيل.
والخيار الثاني هو الدخول.
بكل تأكيد الخيار الثاني وهو الدخول هذا مفعل فقط للأشخاص الذين يتوفرون على حساب مفعل من قبل.
ونحن الآن كبداية لا نملك أي حساب.
إذاً علينا تسجيل الدخول.
ويطرح من بعدها علينا سؤال يقول:
إذا كنت تريد التسجيل من خلال رقم هاتفك أو من خلال البريد الإلكتروني أو بحساب آبل.
ولكن سوف نقوم بتسجيل الدخول مثلاً من خلال بريد إلكتروني.
وتختار من بعدها الدولة التي تعيش بها.
وتتبع الخطوات التالية البسيطة التي يطلبوها منك.
ومن بعد أن تنتهي من ذلك أصبح لديك الآن حسابك الخاص.
إذا أعجبك موضوع المقال، شاركنا رأيك في التعليقات.
بقلمي: دارين عباس
اختيار الصورة: رزان الحموي

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.