مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/01/2022 09:21:00 م

الأبراج الفلكية الأكثر شعوراً بالغيرة
الأبراج الفلكية الأكثر شعوراً بالغيرة 
تصميم الصورة رزان الحموي 

تتولد مشاعر الغيرة لدى معظم الناس وخاصة النساء، وهذا أمرٌ طبيعي، فمن منا لا يشعر بالغيرة من شخص ما؟ 

ولكن للغيرة أشكال منها السلبي وهو فعلياً ما يسمى الحسد أو الشك والذي غالباً ما ينتهي بالكثير من المشاكل، ومنها الإيجابي الذي يزرع داخل الشخص الشغف والسعي للوصول لما قد وصل إليه الأخرون.

وهناك ما يعرف باسم "الغيرة العاطفية"، وهي من أشكال الغيرة التي ترتبط بنقاط ضعفك الشخصية، ولكن هذا النوع يجب الحذر منه وخاصة النساء، فقد سمعنا كثيراً عن حالات انفصال بسبب زيادة مشاعر الغيرة والشكوك التي تكون ببعض الحالات غير منطقية

فالكثير من النساء يشعورن بمرحلة ما في حياتهم بالغيرة من أمر أو أحد ما، وخاصة في العلاقات العاطفية، ولكن في غالب الأوقات قد تنشأ الكثير من المشاكل في حال تحولت مشاعر الغيرة لتصرفات غير عقلانية، حيث إن الغيرة المفرطة قد تؤدي لدمار أي علاقة كانت.

 بحسب علم الفلك تبين أن هناك أبراج معينة تعتبر من أكثر الأبراج غيرة وهذه الصفة ترتبط بالنساء أكثر من الرجال.

 ما هي الأبراج الأكثر غيرة؟

1- السرطان 

في الحقيقة إن أثنى| برج السرطان| هي من النساء التي تشعر بالغيرة بسهولة، ومن أي شيء، فهي تبحث دائماً عن الأمان في علاقتها العاطفية، وعندما لا تجد الأمان الكافي الذي تبحث عنه سوف تبدأ بالشّك والغيرة مباشرة.

فمثلاً تشعر أثنى برج السرطان بالغيرة لمجرد أن شريكها لا يستغل أوقات فراغه معها لأداء أنشطة رياضية أو ذهاب للتنزه، أو عندما لا يسألها ويتحدث إليها باستمرار وباهتمام.

وقد يحدث هذا الأمر عادة لأن أثنى السرطان تتصف بالحساسية الشديدة وعدم امتلاك القدرة على الانفتاح على الناس مما يولد لديها شعور الحاجة لوجود شريك يحبها ويهتم بها دائماً.

2- الأسد

أما بالنسبة لأثنى| برج الأسد |فهي من النساء القويات التي دائماً ما تجدها تسعى للتأكد بأنها من ضمن أولويات شريكها، بالإضافة إلى أنها لا تحتمل أبداً رؤية شريكها يختلط بالأخرين إطلاقاً، مما قد يولد عندها مشاعر الغيرة بسهولة.

وحتى لو تم ذكر اسم شريكها أمام الأخرين ومدحه أحدهم، فهي فوراً سوف تنفجر لديها بركان الغيرة، وتبدأ مئات الأسئلة والشكوك تدور في ذهنها.

الأبراج الفلكية الأكثر شعوراً بالغيرة
الأبراج الفلكية الأكثر شعوراً بالغيرة 
تصميم الصورة رزان الحموي

3- العذراء

إن مولودة| برج العذارء| دائمة الانتقاد لنفسها، ولشريكها أيضاً، وإن الإشارة والشك والسؤال المتزايد لشريكها يشير إلى أنها من النساء التي تشعر بالغيرة بشكل كبير.

وإن من أكثر الأشياء التي تثير غضبها بسرعة وتولد لديها شعور الغيرة هي عندما يقوم شريكها بالنظر إلى شاشة هاتفه وهو جالس معها، وأيضاً عندما لا يقوم بإلغاء مشاريعه وخططه عندما تطلب منه أن يقضي الوقت معها.

4- الحوت

ندرك جميعنا بأن امرأة |برج الحوت| هي حساسة للغاية، وتربط أي أمر من حولها بمشاعرها، فهي أثنى عاطفية بالدرجة الأولى. حيث إنها تعاني كثيراً من قلة الثقة الكبيرة بمن حولها ولا تستطيع أن تتخلى عن هذه الصفة مهما حاولت، مما قد يشعر شريكها بالإحباط وخاصة أن أثنى برج الحوت تصبح قوية ومسيطرة للغاية عندما يتعلق الأمر بالغيرة، ولكي يسلم الرجل من هذه المشاعر وتقلبات يجب أن يسعى ليظهر الحب والتفاني لها باستمرار.

أخبرينا هل كان برجك موجوداً في هذه القائمة، وهل تشعرين بأنك تعانين من مشاعر الغيرة بشكل مفرط؟ شاركينا رأيك وأجوبتك في التعليقات.

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.