مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 4/03/2022 11:04:00 ص

اكتشف حلولاً بسيطة لمنع جفاف طلاء الأظافر
اكتشف حلولاً بسيطة لمنع جفاف طلاء الأظافر 
تصميم الصورة : رزان الحموي
  
هل تشعرين بالغضب سيدتي بسبب جفاف عبوة طلاء أظافرك المفضلة لديكِ؟

هل لازالتِ تبحثين عن أي طرق بسيطة من أجل منع جفاف طلاء أظافرك في وقت سريع؟

حسناً، ليس هناك أي داعٍ للقلق بخصوص هذا الأمر بعد اليوم إطلاقاً، لأننا قد أحضرنا إليك الحل السحريّ البسيط.

فقد أصبحت مختلف أنواع |مستحضرات التجميل| في الوقت هذا هي مستحضراتٌ غالية الثمن، كما إنه من الصعب شرائها كما كان الحال عليه في السابق، وهذا هو الأمر الذي قد أدى إلى زيادة الحاجة للبحث عن بعضٍ من الطرقٍ الطبيعية، وذلك بهدف المحافظة على ما نملكه من |مواد التجميل| لوقت أطول من الزمن، ومن أبرز الأشياء التي تؤدي إلى |الجفاف| بسرعة كبيرة وتصبح منتجاتٍ غير صالحة للاستعمال ألا وهي "طلاء الأظافر".

ولذلك أحضرنا إليكِ سيدتي مجموعة من النصائح البسيطة جداً والتي يمكنك تطبيقها من أجل منع جفاف طلاء الأظافر بسرعة كبيرة، والسماح في إبقائها صالحة للاستخدام لأطول مدة ممكنة.

 نصائحٌ بسيطة من أجل منع جفاف طلاء الأظافر.

▪يجب أن ت︎حفظ العبوة ضمن مكان رطب وبعيداً تماماً عن أشعة الشمس 

بداية وقبل كل شيء، عليكِ عندما تقومين في شراء طلاء أظافر جديد، أول خطوة عليكِ القيام بها هو أن تختاري المكان المناسب من أجل حفظ العبوة، حيث أنه من المهم أن يكون المكان رطباً وغير حار أي أنه يفضل أن يكون بعيداً عن حرارة أشعة الشمس، حيث إن هذا الأمر سوف يسبب بتحلل مكونات الطلاء، مما قد يؤدي لاحقاً إلى جفافها بسرعة.

ولهذا السبب سيدتي حددي مكاناً يكون مناسباً عند شراء عبوات الطلاء ذو الألوان الزاهية، وإياكِ إن تهملي طريقة الحفظ على الإطلاق فهي بمثابة العامل الأساسي الذي يكون مسؤولاً عن منع جفاف عبوة الطلاء.

▪︎من المهم القيام برجّ العبوة بين الحين والآخر بشكل جيد

من المهم أيضاً أن تقومي برجّ العبوة بين الحين والأخر من أجل أن تمتزج المكونات جيداً مع بعضها البعض، فبالتأكيد لا بد من أنك لاحظِتي سابقاً تشكل طبقة من الزيت على سطح العبوة عندما لا يتم استخدامها لمدة طويلة، وهذه الطبقة تتشكل بسبب فصل المكونات عن بعضها بطريقة كيميائية تؤدي في نهاية الأمر لجفاف الطلاء.

كما أنه يفضل أيضاً أن تقومي في تدليك العبوة بين راحة يديكِ قبل أن تقوم بفتحها واستخدامها.

▪︎ يجب القيام بإغلاق عبوة طلاء أظافرك بشكل محكم بعد الانتهاء من استخدامها.

أياك أن تترك عبوة الطلاء مفتوحة أو غير مغلقة بإحكام لأن دخول الهواء إلى عبوة طلاء أظافرك المفضلة لديك سوف يؤدي في النهاية إلى جفاف العبوة بشكل أسرع. لذا، أحكمِ جيداً إغلاق العبوة عند الانتهاء من استخدامها.

▪︎ تنظيف حواف عبوة طلاء الأظافر 

عندما تتشكل طبقة من الطلاء الجاف على أطراف وحواف العبوة، ينبغي عليكِ آنذاك سيدتي أن تقومي في تخصيص القليل فقط من وقتك من أجل تنظيف أطراف وحواف هذه العبوة، ولكي تتمكني من القيام بذلك استخدمي قطعة صغيرة من القطن أو محرمة ورقية وضعي عليها القليل من |مزيل طلاء الأظافر| عليها، ومن ثم نظفي حواف العبوة بشكل جيد، لأن هذا الأمر يؤدي لمنع إغلاق العبوة بشكل جيد، لأن هذه الطبقة تسبب بدخول الهواء لداخل العبوة وجفافها بوقت أسرع من الطبيعي. 

اتبعي سيدتي هذه النصائح البسيطة، وطبيقها على طلاء الأظافر الخاص بك، وسوف تلاحظين بنفسك أنها لن تجف بوقت قصير كما في السابق.

ويسعدنا أيضاً أن نتعرف على رأيك في هذه النصائح في التعليقات.

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.