مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/05/2022 09:53:00 م
الآيشادو البني...لعيون ساحرة تأثر ناظريها ...وكيفية تطبيقه - الجزء الثاني- تصميم الصورة رزان الحموي
الآيشادو البني...لعيون ساحرة تأثر ناظريها ...وكيفية تطبيقه - الجزء الثاني
 تصميم الصورة رزان الحموي 
.سنكمل ما ذكرناه في الجزء السابق
يعتبر من الألوان الجميلة جداً، والذي يعكس شعوراً بالدفء، ويعتبر من أحد الألوان الحارة، فنحصل على هذا اللون من خلال المزج بين اللونين الأحمر والأصفر والأزرق، ويعتبر هذا اللون من الألوان المحايدة، والتي تعكس الاستقرار، والأمان، فهو لون الأرض الثابتة، ويتمتع بوجود العديد من الدرجات المختلفة.

 ومن أنواع المكياج إضافة إلى |السموكي| هو:

مكياج الهايلو

يتم تطبيق هذا النوع من المكياج من خلال التركيز على استخدام اللون البني على كسرة العين، وأيضاً على المنطقة الداخلية والخارجية، من الجفن، وأيضاً تطبيقه على الخط الأسفل من العين، وإضافة اللون الفاتح على وسط الجفن، ويمكننا إضافة لمسات جميلة، تعطي العين جابية أقوى، وهي رسم |الآيلاينر| الأسود لإطلالة تسحر القلوب، ومن المهم جداً دمج الألوان بطريقة احترافية، مع استخدام أجمل الأدوات، والحرص على استخدام ماركات عالمية من الآيشادو، لأنّها ستمتاز بالثبات، وستعطي نتائجاً مذهلة.

-وكما نعلم أن للعيون أشكال كثيرة تختلف من أنثى لأخرى، فلا يمكن تجاهل أهمية هذا الأمر.

والآن سوف نتكلم عن العيون المبطنة.

العيون المبطنة

لطالما كانت تعاني صاحبة العيون المبطنة، من صعوبة في اختيار المكياج الأمثل لعينيها، وكيفية تطبيق الآيشادو عليها، والآن سوف نتعلم معاً، كيفية تطبيق مكياج |الآيشادو| على هذا النوع من العيون خطوة بخطوة.

تطبيق الآيشادو على العيون المبطنة

تعتبر العيون المبطنة من أصعب أشكال العيون، ويعود سبب ذلك بأن منطقة الأجفان غير واضحة بشكل كامل، وإضافة لذلك تكون عظمة الحاجبين أقل تحديداً.

-في بداية الأمر من المهم جداً تطبيق |الكونسيلر| على منطقة الأجفان بالكامل، فهذه الخطوة سوف تساعد على تثبيت المكياج، لفترات أطول.

-وبعدها سنستخدم الفرشاة الخاصّة بالآيشادو، لتطبيق لون مائل للبني الفاتح جداً في أسفل عظام الحاجب، وأيضاً فوق خط الجفن، ومن ثم سنقوم بسحب اللون للزوايا الخارجية من العين، فهذه الخطوة سوف تساعد على تحديد العيون بشكل أدق، وتحديد شكلها، ومن المهم تطبيق هذه الخطوة مع فتح العينين من أجل تطبيق الدرجة المناسبة للون.

-وهنا سنقوم بإضافة هايلايتر لامع من أجل تحديد عظم الحاجب أكثر، ومن المهم اختيار لونه بدرجة أفتح من لون بشرتك.

-وبعد هذه الخطوات سنقوم بإحضار فرشاة مستديرة، من أجل تطبيق الآيشادو باللون البني الغامق، وبشكل خاص داخل ثنية العين مع الحرص على دمج الآيشادو بشكل جيد، وأخيراً يمكننا إضافة الرموش، لعيون أكثر جاذبية .

هل جرّبت تطبيق ...هذا النوع من المكياج؟؟

وما رأيك باللون البني، وبشكل خاص للآيشادو؟؟؟

-ويعتبر هذا اللون من الألوان القوية، والتي تعكس الرّاحة أيضاً، ويتناسب بشكل عام مع جميع الأذواق، والأعمار، ولهذا اللون تأثير بصري يلعب دوراً هاماً في تغيير المزاج ،ولكن فقد يراه البعض أيضاً رمزاً للمشاعر السلبية، ويرون فيه الصحراء القاحلة الخالية من البهجة والفرح، ولكن يتفق عليه من الغالبية بأنه من الألوان المرغوبة والمحبوبة.

إذا أعجبك موضوع المقال، شاركنا رأيك في التعليقات.

بقلمي: دارين عباس

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.