مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/01/2022 10:14:00 م
اخلق حساباً قوياً في الانستغرام بخطوات بسيطة - الجزء الأول- تصميم الصورة رزان الحموي
اخلق حساباً قوياً في الانستغرام بخطوات بسيطة - الجزء الأول
 تصميم الصورة رزان الحموي 
أصبح هنالك عدد كبير من الناس في هذا الوقت يبحثون باستمرار عن طرق فعالة لزيادة أعداد المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعية الشهيرة، ومثالاً على هذه المنصات "|الانستغرام Instagram|".

فإذا كنت ترغب في حصد جمهور واسعٍ وكبير على المنصة الانستغرام دون الحاجة لإنشاء إعلان ممول، فإليك هذه النصائح التي سنقدمها إليك في أجزاء مقالتنا هذه لتتمكن من امتلاك جمهور كبيرٍ من المتابعين عبر منصة الانستغرام الشهيرة، ولكن يجب أن تعلم جيداً أن كل شيء يحتاج لوقت، أي أنك لن تحصل على مليون متابع فورياً، بل قد تحتاج لبعض الوقت، ولكن بالتأكيد سوف تشاهد النتيجة بعد مرور هذا الوقت.

نصائح لزيادة أعداد متابعين الانستغرام:

العمل على تحسين حسابك الخاص على الانستغرام 

إن الخطوة الأولى التي يجب عليك القيام بها قبل أن تبدأ بالبحث عن طرق لاكتساب متابعين، ابدأ بتحسين حسابك بأكمله، ضع |سيرة ذاتية| مناسبة تصف بها علامتك التجارية أو حسابك، حدد صورة مناسبة للمحتوى الذي ستعرضه، واحرص على أن تكون جذابة، اعمل على  اختيار اسم مناسبٍ وسهلٍ للحفظ، أما بالنسبة لصندوق الوصف عليك أن تقوم بتدوين وصفٍ قصيرٍ، ومناسبٍ لما قد تعرضه على هذا الحساب.

احرص على النشر في أوقات محددة ومناسبة

يعتبر |النشر| بشكل عشوائي، وغير منظم هو أحد أسوء الأمور التي يقوم بها الناس على حساباتهم، بالإضافة إلى أن النشر بصورة كبيرة للغاية هي ثاني أسوء أمر يقومون به. 

لذا، أنصحك عزيزي القارئ أن تقوم بتحديد موعدٍ ثابت وعدد ثابت للنشر به يومياً، وإذا أردت أن تنشر أكثر من محتوى في اليوم الواحد، لا داعي لأن تنشر أكثر من منشورين أو ثلاث وحدد فاصلاً زمنياً كبيراً بينهما.

لازال هناك عدة نصائح أخرى سوف نقدمها لك بشكل مفصل في الجزء التالي تابع معنا....

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.