مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/06/2022 09:57:00 م
Airplane mode 2020 -الجزء الثالث - تصميم الصورة رزان الحموي
اكتشاف الذات وتحقيق الشهرة... ملخص فلم Airplane mode 2020 -الجزء الثالث
 تصميم الصورة رزان الحموي 

إيربلان مود

فيلم |كوميدي برازيلي| |صدر| عام 2020 من |إخراج| سيزار رودريغز، و|بطولة| لاريسا مانويلا، أندريه فرامباخ، إيك دوارتي.
سنكمل ماتم ذكره في الجزء السابق.
تمر الأيام وبدأت تستيقظ كل صباح لمساعدة جدها، وفي يوم منهم تخبرها جوليا أخت جو أن هنالك من أخذ مكانها في الشركة، غضبت وحاولت أخذ هاتفها لكن جدها يأتي ويأخذها. 

أتى جدها وأخذها لمكان هادئ وجميل، أخضر مشمس رائع، وأخبرها أن جدتها كانت تراه أجمل مكان في العالم، طلبت إليه آنا الحديث لها عن جدتها، فيأخذها ليريها غرفة جدتها الخاصة، حينها اكتشفت أن جدتها كانت تصمم أزياء وحلمها يشبه حلم جدتها واستمرت بمشاهدة تصاميم جدتها طوال الليل. 

في الصباح، تستيقظ وتذهب لتتناول فطورها مع جدها، فتتفاجأ بوجود جو الذي أحضر لها كيك لتتذوقه، وقام بمساعدتها في عملها مع جدها، وبدأا يتبادلان أطراف الحديث ويتقربان من بعضهما. 

في المساء، بدأت بتنفيذ أولى تصاميمها، وتذهب في الصباح مع جدها للمتجر وتعطي جوليا طاقية صممتها لها، واعتذرت لها عن تصرفاتها، وتصمم كنزة لجو ويخرجان سوية. 

حاول جو الإمساك بيدها لكن جوليا تقاطعهم وتخبرهم أنها تشعر بالملل، وترغب بالذهاب لاصطياد السمك. 

تعود آنا لمنزل جدها، وتسأله عن سبب خلافه مع والدها فيخبرها لأنه منعه من أخذ جدتها للعلاج في المدينة، فتطلب منه الانتظار وتذهب لغرفتها وترتدي سترة صممتها، تعجبه جداً وتأخذه لتريه مجموعتها التي استوحتها من علاقته بجدتها، يحتضنها ويعجب بعملها جداً. 

في الصباح يأتي جو ويحضر قطع الغيار لإصلاح سيارة الجد، فعلاً يتم إصلاحها، بعد الانتهاء يجلسون لتناول الطعام فيعرض عليها جو حضور حفل البلدة للاحتفال بقدوم فصل الشتاء، تذهب معه وبدأ بإخبارها عن حياته، فأخبرها أنه يحب الطهي جداً، شجعته آنا وأخبرته أنه يجب أن يحقق حلمه، قال لها أنه فعلاً يرغب بتحقيقه وأنه سجل في دورة، لكنه لن يستطيع الالتزام بها، لأنه لا يستطيع ترك عائلته وحدهم. 

أخبار غير سارة تتلاقها آنا

وبعد أن اشترى لها حلوى غزل البنات، تأتي جوليا مع صديقتها والتي كانت أحد معجبين آنا، وتخبرها أن جين ارتبط مع صديقتها مارو، غضبت آنا كثيراً وحاولت أخذ هاتفها لكنها لم تستطع، تتركهم وتغادر باحثة عن هاتف. 

تسرق هاتف من الحضور وترى صور جين مع مارو، تحاول الاتصال مع كلارا لكن هاتفها كان مغلقاً، بعثت لها برسالة لتخبرها أنها ستعود للمدينة، كانت منهارة وعيونها تدمع بشدة. 

يأتي جو ويعيدها للمنزل وهناك تطرح عليه آنا سؤالاً إن كانت ستسجن، فأخبرها أن جدها وصل لاتفاق مع العمدة وحل الموضوع. 

عند خروجه من غرفتها يسمع جدها يتحدث لوالدتها، ويعلم أنهم كانوا يكذبون عليها طيلة الفترة الماضية. 

كيف اكتشفت آنا مخطط عائلتها وكيف كانت ردة فعلها.. يتبع في الجزء الأخير.

شاركونا رأيكم في التعليقات....

 حلا اليوسف
|فيلم بدقيقة|🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.