مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/13/2022 07:46:00 م
Je suis karl (الجزء الثالث)- تصميم الصورة رزان الحموي
 Je suis karl (الجزء الثالث)
 تصميم الصورة رزان الحموي 
سنكمل ماتم ذكره في الجزء السابق.

جي سويس كارل

فيلم |ألماني درامي| |صدر عام| 2021، من |إخراج| كريستيان شفوخو، و|بطولة| لونا ويدلر، وجانيس نيوز.

حكاية جيتيكا

 أخذتها جيتيكا لتريها كيف يقومون بتصوير فيديو مؤثر، بدأت جيتيكا الحديث أمام معدات التصوير وتتكلم عن أحداث حصلت معها وأن بعض المسلمين قاموا باغتصابها، خلال ذلك ترافق حديثها بدموعٍ غزيرة ملأت خديها.

 انتهت جيتيكا وأتت لخلف الكاميرات لتحدث ماكسي التي صدقت حديثها وكانت آسفة جداً على ما حدث معها، ضحكت جيتيكا وأخبرتها أن ذلك الكلام ليتأثر المشاهد معها وتستعطفهم.

 استغربت ماكسي من موقفها لكنها لم تتحدث في الأمر، إلا أن كارل قاطع حديثهم وأخبرها أن الضحايا الحقيقيين يخافون من الظهور والتكلم ولا يستطيعون الكلام فيخبرونا بقصصهم ونقوم بعرضها، وعرض عليها أن تقف أمام الكاميرا وتتحدث عن حوادث وهمية حصلت معها، سألتها جيتيكا ماذا حدث معها فأخبرها كارل أنها نجت من حادث برلين وخسرت عائلتها أثنائها.

التخطيط لانفجار فرنسا

 خرج كارل مع صديقه بانكراز ليتحدثوا مع صديقهم أنتي، لفت انتباههم أن فيديو ماكسي لحظة الانفجار تمت مشاهدته من قبل خمسون ألف مشاهد فقط، وهذا ما دعاهم للضحك والسخرية منها.

 كارل أخبره أن الستة عشرة ضحية لا يأثرون على الحكومة الألمانية، اقترح عليهم استهداف فرنسا بأقرب وقت وأن وجود ماكسي إلى جانبهم هذه الفترة مهم جداً، على الرغم من تحذير أنتي لهم بأنها مخاطرة كبيرة. 

الخطوة الأولى لإقناع ماكسي

في اليوم التالي، تستيقظ ماكسي بعد أن قضت في منزل جيتيكا، التي حضرت لها القهوة وثياب لتلبسها، إلا أنها تركتهم وغادرت المنزل لترى كارل الذي أخبرها أنه سيغادر إلى فرنسا لحضور الاستفتاء على عقوبات الإعدام وأخبرها أنه غير مؤيد للإعدام، إلا أنه لا بد من تطبيق عقوبات صارمة على بعض الجرائم، لأن المجرمين غير قابلين للتأهيل، وأنه يجب وضع عقوبات رادعة لهم. 

أخبرها أن السياسية الفرنسية أوديل دوفان طلبت منه الدعم، وأنها السياسية الوحيدة التي تدعم الشباب.

أضاف أنه يتمنى أن تتحقق العدالة، ويتعاقب قتلة عائلتها وأنه حزين لأجلها.

في نهاية الحديث، تطلب منه أن يأخذها معه إلى فرنسا.

في طريق سفرهم، يقفون على الاستراحة فترى عائلة معهم طفلين توأم فتتذكر عائلتها.

بدأت تتحدث عن أمها لكارل وأنها آخر لحظة رأتها بها كانت عند دخولها المنزل، وأنها لم تراهم منذ أن اغتربت عنهم وتتحدث معهم قبل وفاتهم..

تأثر كارل بالحديث وطلب منها أن تتكلم عن قصتها أمام الناس ليشعروا بمعاناتها، ووعدها بأن يتعرف على شخصيتها أكثر مع الأيام القادمة، لأنه أعجب بها ويرغب بمعرفتها جيداً.

ويتحدث لها عن حلمه الوحيد في أن يستشهد فداءً لمستقبل الشباب وبناء أوروبا جديدة.

(تابع معنا أحداث الانقلاب في الجزء الأخير)

شاركونا رأيكم في التعليقات..

حلا اليوسف

|فيلم بدقيقة|🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.