مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/09/2022 08:35:00 م

حيل نفسية تجعله يشتاق لك بجنون- الجزء الثالث- تصميم الصورة رزان الحموي
حيل نفسية تجعله يشتاق لك بجنون- الجزء الثالث
 تصميم الصورة رزان الحموي 
سنتابع في هذا الجزء تتمة الخطوات التي تجذب الأشخاص لك وتجعلهم يشتاقوا لك بجنون كما تم ذكرها في الجزء السابق.

كيف يجب أن تكون اللقاءات بعد غيابك

 حاول إذا غبت وعدت أن تكون |اللقاءات| ذات نوعية عالية، ليس مهم أن تكون اللقاءات كثيرة، إنما المهم أن تكون جودتها عالية للشخص المقابل، فيشعر بطاقة إيجابية معك، يمكن أداء نشاطات جديدة معه ويمكن أن تطرح اقتراحات لفعل أشياء جديدة.

▪على سبيل المثال: 

بدل الذهاب إلى مطعم وتناول الغداء يمكن أخذ الطعام والذهاب إلى الحديقة، دائماً كن مبدع وفكر في طرق وأفعال وأشياء جديدة يمكن فعلها مع |الطرف الآخر|، هذه الأشياء لأنها جديدة ستكون محفورة في الذاكرة، وأنت ستكون موجود في الذاكرة مع هذه الأشياء التي تشعره بالسعادة.

مافائدة طرح أفكار جديدة مع الشخص المقابل

 دائماً ستتولد المشاعر الإيجابية عندما الشخص يفكر بك، وسيفكر بك أكثر وأكثر وكلما فكر سيشتاق لك أكثر، لأن هذه الأفكار تولد مشاعر إيجابية، نحن لانشتاق إلى كل الأشخاص الذين نفكر بهم أحياناً نفكر في شخص لكن فقط نستحضر كل المواقف السلبية وبالتالي نكرهه أكثر، لذلك كن شخص صاحب مواقف إيجابية وذات طابع جميل لدى الناس.

٤- كن سعيد:

 حاول أن تكون سعيد لأنك تستحق ذلك، عندما تكون سعيد هذه الطاقة ستشع على كل الناس حولك، ونحن بطبيعتنا ننجذب نحو |الأشخاص السعداء|، ببساطة المجتمعات التي نعيش فيها، يوجد فيها كمية كبيرة من الطاقة السلبية والأخبار السلبية التي تسبب الاكتئاب والحزن.

ماهي قيمة الأشخاص الإيجابيين للمجتمع

إن الأشخاص الإيجابيين هم بصيص الأمل بالنسبة لنا ونحب التواجد معهم أكثر ونستمتع بصحبتهم أكثر وننسى معهم هموم الحياة الكثيرة والمتعبة، لذلك استمتع في حياتك وكن سعيد، وحاول نشر الطاقة الإيجابية والمشاعر الإيجابية بين الناس، وتذكر أنك عندما تجعل الناس تشتاق لك ستكّون علاقاتك الاجتماعية طيبة، هذا الأمر يزيد الأصدقاء لديك ويزيد المحبة من قِبل الناس اتجاهك، وبالتالي تزيد سعادتك وسعادة الناس حولك وانجذابهم لك.

بقلمي: ريما عنجريني

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.