مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/22/2022 09:13:00 ص
اصنعي هذه الشوربة السحرية لحرق الدهون سهلة وفعالة - تصميم وفاء المؤذن
 اصنعي هذه الشوربة السحرية لحرق الدهون سهلة وفعالة
 تصميم وفاء المؤذن

ماهي مكونات هذه الشوربة وفوائدها

١- تحتوي هذه |الشوربة| على الملفوف وعلى فيتامين سي، الذي يقوي جهاز المناعة، وفيتامين k، كما أنها تساعد على امتصاص الكولاجين للأشخاص الذين لديهم مشاكل مثل تقصف الشعر وتكسر الأظافر، والبشرة المتعبة. 

تحتوي على فيتامين ب ٦، كما أنها تحتوي على الحديد والكالسيوم والمنغنيزيوم، إذا قلت هذه العناصر الغذائية في الجسم، فالجسم لن يستفيد منها، وبالتالي نقص أحد هذه العناصر قد يكون سبب من أسباب نقص |حرق الدهون| في الجسم، عند تناول الملفوف الذي يحتوي على هذه العناصر يساعد بحرق الدهون بشكل ممتاز ومستمر.

كما أن الملفوف يساعد على تقليل مستوى الكوليسترول في الدم، وعند انخفاض مستوى الكوليسترول، يكون الجسم أقل عرضة للإصابة بأمراض القلب وتصلب الشرايين وأمراض الضغط.

٢- تتألف هذه الشوربة أيضاً من البقدونس، وهو مضاد للأكسدة، فهو يساعد على التخلص وتنقية الجسم من الأجسام الغريبة، كما أن البقدونس يحتوي على فيتامين سي، كما أنه يساعد على التقليل من الخلايا السرطانية.

يساعد البقدونس الأشخاص الذين يعانون من وجود حصى في الكلى على التخلص منها، كما أن البقدونس مفيد للعين والعظام.

٣- تحتوي الشوربة أيضاً على الخرشوف، فهو مفيد جداً للكوليسترول الموجود في الدم، فهو يقلل من الكوليسترول الضار، ويزيد من الكوليسترول النافع الذي يعد هام جداً للجسم، كما أن الخرشوف يحسن من كفاءة وعمل الكبد، بحيث يقوم الكبد بوظائفه الحيوية بشكل طبيعي، ويساعد على التخلص من السموم الزائدة في الجسم. 

يقلل الخرشوف من الدهون على منطقة الكبد، فعند تقليل تلك الدهون، يكون لدى الشخص الفرصة الأكبر للتخلص من |الكرش|.

٤- يوجد داخل الشوربة أيضا الثوم، الذي يعد مضاد للأكسدة، ويقوي المناعة، ومفيد للأشخاص الذين يمارسون التمارين الرياضية، ويحتوي على فيتامين سي وفيتامين ب ٦، والسيلنيوم.

٥- تحتوي الشوربة أيضاً على الكمون، الذي يعمل على تقليل مستوى الأنسولين في الدم، ويساعد على هضم العناصر الغذائية، والليمون الذي أيضاً يقلل من معدلات الأنسولين، ويجعله في المستويات الطبيعية. 

كيف يتم تحضير هذه الشوربة

نحتاج إلى ثلاث أوراق من الملفوف، وعشر أعواد من البقدونس، وثلاثة قطع من الخرشوف وحبتين من الثوم، ثم نضيف ملعقة كمون، وثلاثة شرائح من الليمون، نضع الماء مع المكونات ونتركها حتى تغلي، نستطيع شرب هذه الشوربة وأكل المكونات الموجودة داخلها.

تحتوي هذه الشوربة على عناصر غذائية، إذا قلت في الجسم، سيتوقف عن حرق الدهون، أما إذا كانت موجودة في الجسم، سيحرق الجسم الدهون بشكل طبيعي. 

كما أن العناصر الغذائية الموجودة داخل الشوربة تعمل على تقليل مستويات الأنسولين الموجودة بالجسم، وبالتالي عند تقليل مستوى الأنسولين وتبقى في المعدل الطبيعي، لن يشعر الشخص بالجوع، ويبقى حرق الجسم بالشكل الطبيعي. 

يمكن تناول هذه الوجبات، مع وجبة الغداء، أو مع وجبة الإفطار. 

دمتم في رعاية الله وحفظه.....

بقلمي: إسراء حيدر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.