مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/10/2022 06:00:00 م
من العملات الرقمية الأكثر ذهولاً، هل تعلم ما هي؟ الجزء الأول- تصميم الصورة رزان الحموي
من العملات الرقمية الأكثر ذهولاً، هل تعلم ما هي؟ الجزء الأول
 تصميم الصورة رزان الحموي 
 لطالما كانت |العملات الرقمية| في هذا الوقت مهمة جداً، وأخذت شهرة واسعة على مجال واسع، وأثبتت فعاليتها في سوق العمل. 

هل تعلم ما هي أقوى وأفضل هذه العملات الرقمية 

أفضل 6 عملات يجب علينا أن نفكّر بالاستثمار بها، وبشكل خاص إذا كنت تريد ربح مضمون من دون مخاطرة،  فمشاريع هذه العملات تحتاج  شيء واحد فقط وأساسي وهو الصبر. 

رأينا نحن سابقاً كيف العملات الرقمية قد بدأت بأجزاء من السنت، وصعدت لأرقام عالية جداً مع مرور الوقت.

كيف تعلم أنّ العملة لها مستقبل جيّد وسعرها يصعد 

بكل بساطة يمكنك أن تبحث عن عملة مشروعها به أهداف قويّة جداً، وتقدّم خدمات مهمّة للشركات وللأفراد، ولكل العاملين بها. 

-والآن سوف نبدأ بعملة |CARDANO|.

رمزها ADA:

القيمة السوقية لها هي٦٩ مليون دولار، والتحليل العام للعملة والذين يريدون كسب أرباح حصراً هم ٦٠% من مستثمرين، وفقاً للسعر الحالي و٢٢ % منهم يخسرون. 

وهنا نرى أن ٢٦% فقط من المستثمرين بها هم أشخاص يملكون أكثر من ١% من مجموع |القيمة السوقية| في العملة، وبما أن كاردانو تعتبر نوعاً ما عملة جديدة في سوق العملات الرقمية، لذلك نرى أن ٩% منهم قد خزنوا العملة لأكثر من سنة، و٧٤% منهم خزنوها لشهر واحد إلى 12 شهر، أي سنة وهي مدة طويلة نوعاً ما. 

-وإن ١٧ بالمية منهم قد احتفظوا بها لأقل من شهر، وإن مؤسس عملة كاردانو هو تشارلز، وهو ذاته مؤسس عملة |أثيريوم|. 

-إن الكثير من المستثمرين والمحللين الكبار، يؤمنون بأن كاردانو ستكون العملة التي ستأخذ مكان أثيريوم في المستقبل، وسوف يكون لها مجالاً قوياً جداً في سوق العملات الرقمية. 

-وعلى الرغم من التطوّر الهائل لعملة أثيريوم، وبشكل خاص من ناحية العقود الذكية، ولكن كانت عملة كاردانو تتميز بأدائها العالي، وبشكل خاص من ناحية توفير الطاقة، وتعتبر عملة صديقة للبيئة، وأيضاً الأهم من هذا كله، تتميّز هذه العملة عن عملة اثيريوم بالرسوم المنخفضة جداً.

-ومن العملات التي ننصح بها هي |VECHAIN|

رمزها VET:

قيمتها السوقيّة هي٨،٤ مليون دولار.

هذه العملة مدعومة من الصين،  بداية شركاء عملة فيشن هم شركات كبيرة ومؤسسات من ضمنهم McDonald's وWalmart، وشركة الملابس، والإكسسوارات الكبيرة Louis Vuitton، وشركات أخرى غيرها طبعاً. 

فيها شيء مميز جداً وهو أن مؤسسها اسمه Sunny Lu الذي هو سابقاً كان مدير قسم التكنولوجيا، وأيضاً قسم المعلومات لشركة الملابس الشهيرة هذه.

ماهو المميّز بالموضوع؟؟ 

مجال الملابس والإكسسوارات عالية الجودة هو مجال يساوي ترليون الدولارات، وهنا يأتي دور فيشن، الذي سوف يوفّر بهذا المجال مليارات الدولارات، من خلال تقنيتها القويّة وأيضاً العملة تعمل على تطوير شبكتها التي ستسّرع من عمليات نقل وبيع البيانات وتحويل الأموال بشكل كبير جداً. 

وكل هذه الأمور سوف تساعدها على الوصول لمجالات أقوى، وسوف تكتسح السوق بقوة هائلة وتحقق إنجازات خاصة بها على مستوى العملات الرقمية، ومقارنة بالعملات الموجودة في السوق، تابعونا في الجزء الثاني.

إذا أعجبك موضوع المقال، شاركنا رأيك في التعليقات.

بقلمي: دارين عباس

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.