مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/29/2022 01:57:00 م

اكتشف ما يثير غضبك وفقاً لبرجك
اكتشف ما يثير غضبك وفقاً لبرجك
تصميم الصورة : وفاء المؤذن
  
ترتبط الأبراج الفلكية بل الكثير من صفاتنا، وسلوكياتنا، وهي غالباً ما تكون مسؤولة عن مزاجنا الإيجابي والسلبي أيضاً.

فإذا كنت أحد الأشخاص المهتمين في علم الفلك، والأبراج، فلا بد لك من أن تتعرف على الأمور التي تثير غضبك، وجنونك وتشعرك بالإحباط. حيث إن السطور القادمة سوف تحدثك عن طبيعة الأشياء التي تثير ألم كل برج من الأبراج الفلكية الأثني عشر، حيث إن هذا الموضوع لا يفيدك بتحديد صفاتك أنت فقط، بل أنه يساعدك في التعرف على الأشياء التي تثير غضب شريكك لكي تتجنبها أمامه أيضاً.

 أمور التي تثير غضب وألم كل برج من الأبراج

 برج الحمل

يعد هذا البرج هو أولى العلامات ضمن دائرة الأبراج، أي أنه برجٌ ذو صفات قيادية، يقوم بأدء الأمور والمهام دون التفكير بها مما قد يؤدي إلى تعرضه للكثير من المشاكل. ولكن أياك أن تتحدث أمامه عن نجاح الأخرين، أو أن تقارنه بغيره، لأن كبح اندافعه وقوته كأنك تقول للشمس ألا تشرق. لذا، كن حذراً عند الحديث معه، فهو| برج قيادي|، وعنيد.

 برج الثور

يحب برج الثور جميع الأمور التقليدية، يحب الروتين المنتظم. لذا، فإن أي حديث معه حول أي شيء غير تقليدي أو من أجل تغير قناعاته في موضوع ما، فهذا سوف يؤدي لشعوره بالغضب مباشرة، والانغلاق على نفسه فوراً.

 برج الجوزاء

يثق |برج الجوزاء| بأفكاره وآرائه للغاية، حيث أنه غالباً ما يميل للتفكير وأخذ وجهة نظر مختلفة عن الأخرين، وذلك ظناً منه أنه يعلم كل شيء، وأنه محقٌ في كل الأمور. وأي محاولة منك لتغيير رأيه، أو وجهة نظره، أو فرض قناعاتك عليه سوف يشعره بالغضب والجنون مباشرة.

 برج السرطان

في الواقع إن مواليد برج السرطان يكرهون جداً أن يتعرضوا للانتقاد في أي أمرٍ كان حتى لو كان الانتقاد على حق. لذا، ينبغي أن تتجنب تماماً انتقاد برج السرطان لأنه من |الأبراج الحساسة| للغاية، بالإضافة إلى أنه يكره جميع أشكال العنف.

اكتشف ما يثير غضبك وفقاً لبرجك
اكتشف ما يثير غضبك وفقاً لبرجك
تصميم الصورة : وفاء المؤذن
   
إن لكل برجٍ فلكي خصائص تميز شخصيته عن البرج الأخر، وهذا ما يجعل لكل واحد من هذه الأبراج الفلكية الأثني عشر، صفات وعيوباً خاصة بها.

بالإضافة إلى أن هنالك أمور قد تثير غضب الأبراج، وتزعجهم، وهي أمورٌ تختلف أيضاً باختلاف طبيعتهم الشخصية،  بدأنا الحديث عن الأبراج الأربعة الأولى في دائرة الأبراج الفلكية، وذلك بالكشف عن شخصيتهم والأمور التي تغضبهم، وسنتابع في الأسطر التالية مجموعة أخرى من الأبراج. 

- أمور التي تثير غضب وألم كل برج من الأبراج

 برج الأسد

يتميز مواليد |برج الأسد| بامتلاكهم عقلية منفتحة للغاية، فهم يحبون التحاور مع الأخرين ويتقبل منهم أي شيء باستثناء شيءٍ واحدٍ فقط، وهو التحدث في مواضيع تتمحور عن وجهة نظر متناقضة تماماً لوجهة نظره.

 برج العذارء

يكره |برج العذارء| كثيراً الحديث عن الأمور السلبية والمزعجة، فهو لا يفضل معرفة أي شيء عن العنف والظلم الذي يحدث في العالم الخارجي، حيث إن الحديث عن مثل هذه الأمور يؤدي لشعوره الشديد بالاكتئاب.

 برج الميزان 

إن هذا البرج من محبي الحرية والمغامرة، لذلك نجد أنه عادة ما قد يلجأ للكذب من أجل أن يحظى دائماً بحرية أفكاره ووقته. لذا، نجد أنه يكره كثيراً الحديث عن المواعيد ويكره الالتزام، فهذه الأمور يعتبرها هجوماً شخصياً له، بالإضافة إلى أنها تثير مشاعره السلبية حول المواضيع التي لا يريد أن يتذكرها أبداً لأنه لا يحب الالتزام.

 برج العقرب 

في الواقع إن مواليد |برج العقرب| يشعرون بالغضب الشديد عند الحديث عن المواضيع التي تستدعيه ليكشف أسراره، فهو من الأشخاص الذين يكرهون للغاية الحديث عن أنفسهم. لذلك، نجد أنهم لا يحبون الأحاديث الطويلة والملتوية التي تكشف أسرارهم.

اكتشف ما يثير غضبك وفقاً لبرجك
اكتشف ما يثير غضبك وفقاً لبرجك
تصميم الصورة : وفاء المؤذن 
 

هل ترغب في اكتشاف ما هي الأشياء التي تثير غضب شريكك؟هل تبحث عن طريقة لاكتشاف شخصيتك؟

أعتقد أن حل هذه الأمور متعلقٌ بالأبراج الفلكية، فإذا كنت من المهتمين بها، وتحب التعرف على الأمور التي تثير غضبك وغضب شريكك أكمل معناا

 تناولنا الحديث عن ثماني أبراج فلكية، ولازال هنالك مجموعة أخيرة من الأبراج سوف نتحدث عن الأمور التي تغضبها في الأسطر التالية.

- أمور التي تثير غضب وألم كل برج من الأبراج

 برج القوس 

القوس هو بالفعل من الأبراج المسالمة الذي يهتم فقط بتحقيق التوازن بمختلف مجالات حياته. لذا، نجد أنه يكره كثيراً الموضيع التي تتمحور فقط حول "الأنا"، فهذه فعلياً قد تثير غضبه للغاية وتشعره بالحزن أيضاً.

 برج الجدي

يتمتع مولود |برج الجدي| بثقة نفسٍ هائلة تؤدي إلى تفاخره المتزايد بحياته وبما يملك وفي بعض الأحيان يكون هذا التفاخر وهذه الثقة مبالغٌ بها. ولهذا السبب نجد أن الموضيع التي تقلل من شأنه، وتجعله أقل قدراً من غيره تثير غضبه وتستفزه للغاية.

 برج الدلو

أنه أحد الأبراج التي تحب الحياة وتكره الروتين، والتي تؤمن للغاية بأفكارها وآرائها، وهذا ما يجعل مواليد هذا البرج يشعرون بالغضب الشديد لمجرد مقارنتهم بأحد وخاصة بمواليد |برج الحوت| فهم يثيرون غضبهم وغيرتهم للغاية.

 برج الحوت 

يعد مواليد |برج الحوت| أصحاب الرقم الأول بالحساسية، حيث أن أي موضوع يتحدث عن خصوصياته ويكشف حقيقته يمكن أن تؤثر سلباً على نفسيته، وذلك ظناً منه بأن هذه المواضيع هي بمثابة محاولة لجرح شخصيته ومشاعره.

والآن أخبرنا باسم برجك الفلكي، وهل وجدت أن هذه المعلومات تنطبق عليكِ وعلى شريكك بالفعل؟ 

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.