مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 3/19/2022 02:25:00 م

السمات التي يتميز بها الأبراج النارية - الجزء الأول
السمات التي يتميز بها الأبراج النارية - الجزء الأول 
تصميم الصورة : وفاء المؤذن 
 
إن ما يحيط بنا من ماء وهواء وتربة ونار أصبحت عبارة عن رموز للمجموعات مختلفة من الأبراج الفلكية التي قسمها علم الفلك إلى مسارات مختلفة.

وإن لكل مجموعة من الأبراج رمز ودلالة معينة تشير إلى اسمها، وسنخص المقالة هذه للحديث عن أقوى هذه المجموعات وهي "الأبراج النارية"، حيث تعرف هذه الأبراج بأنها محبة للحياة شغوفةٌ، ومبدعة ترسم إلهامها وأحلامها بروحٍ تنافسية مثيرة، ولكن برج من |الأبراج النارية| صفات، وسمات خاصة يظهر بها، وهي ما سوف نعرضه لكم في أسطر هذا المقال.

 الأبراج النارية

تضم دائرة الأبراج النارية الفكلية ثلاث أبراجٍ مختلفة ألا وهي:

▪︎ الحمل: وهو برجٌ يبدأ من ٢١ أذار وينتهي في ٢٠ نسيان، حيث يتصف مواليد هذا البرج بالرتابة والشجاعة.

▪︎ القوس: أما هذا البرج فهو يبدأ من تاريخ ٢٣ تشرين الثاني ويمتد إلى ٢١ كانون الأول. ويتميز أصحاب هذا البرج بأنهم يعشقون السفر والمغامرات بشكلٍ لا يوصف.

▪︎الأسد: حيث يبدأ من ٢٣ تموز وينتهي في تاريخ ٢٣ أب. ويتميز أصحاب برج الأسد بطموحهم الكبير وإبداعهم الملحوظ.

 سمات وخصائص الأبراج النارية

• الأسد

أن هذا البرج الذي يقع فعلياً ضمن الدائرة التاسعة من الأبراج، يتسم مواليده بالتصميم والاستقرار والعمل الجاد على تحقيق أهدافهم. وإن هؤلاء الأشخاص يعملون على فصل بين نقاط القوة والضعف مما يشعورن به، ويقومون بكشف نقاط قوتهم لمن حولهم، ولكنهم يخشون كثيراً أن يكشف أحد ما نقاط ضعفهم. 

أي أن |برج الأسد| أحد الأبراج القوية التي تمتلك الطاقة الكبيرة، وتسعى بجد إلى تحقيق أهدافها، بالإضافة إلى أنه برج لا يقبل الاستسلام، ولا يعترف بأخطائه بسهولة، بالإضافة إلى أنه يواجه صعوبات في تقبل وجهات النظر المخالفة لآرائه.

أما بالنسبة لسمات باقي أبراج المجموعة النارية، فأننا سوف نتعرف عليها بشكل مفصل في الجزء التالي.

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.