مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 2/17/2022 06:58:00 م

الأهلي المصري ينتزع المركز الثالث في كأس العالم للأندية
 الأهلي المصري ينتزع المركز الثالث في كأس العالم للأندية 
تصميم الصورة : ريم أبو فخر
   
كأس العالم للأندية النسخة السادسة عشرة

مباراة تحديد المركز الثالث

الأهلي المصري & الهلال السعودي

لقن |نادي الأهلي المصري| منافسه نادي الهلال السعودي درساً في فنون كرة القدم، بعدما هزمه برباعية نظيفة وانتزع المركز الثالث في البطولة عن جدارة واستحقاق.

المباراة بدت وكأن فريق واحد يلعب على أرض الملعب، فالنادي المصري أظهر شخصيةً قويةً في اللقاء، أظهر بطل آسيا وكأنه فريق من اللاعبين الهواة، على الرغم من الأداء الرائع الذي قدمه النادي السعودي في مواجهة بطل أوروبا |نادي تشيلسي|. 

الأهلي بادر إلى التسجيل منذ الدقيقة الثامنة عن طريق حمدي فتحي، ثم أضاف زميله ياسر إبراهيم هدفاً ثانياً في الدقيقة السابعة عشرة، أما الهدف الثالث فقد سجله أحمد عبد القادر في الدقيقة الأربعين.

هذا وشهد الشوط الأول ظهور البطاقة الحمراء مرتان وفي المرتين كانتا في وجه لاعبي الهلال، الأولى للبرازيلي |ماثيوس بيريرا| في الدقيقة الرابعة عشرة، أما الثانية فكانت من نصيب محمد كانو عند الدقيقة الثامنة والعشرين، بعد تعاملهما بخشونة مبالغ فيها مع لاعبي الأهلي.

الشوط الأول كان كارثياً للهلال بكل المقاييس

 التخلف بثلاثة أهداف وبتسعة لاعبين على أرض الملعب، أمام نادٍ متمرسٍ وعنيدٍ، جعل ماتبقى من المباراة ثقيلاً على مشجعي بطل آسيا.

في الشوط الثاني واصل الأهلي أدائه القوي

 وتمكن من إضافة الهدف الرابع عن طريق قائد منتخب الفراعنة عمرو السولية في الدقيقة الرابعة والستين، لتنتهي المواجهة بتفوق الفراعنة لعباً ونتيجةً، وخسارة مذلة وثقيلة للهلال، الذي لم يفهم مشجعيه ماجرى وكيف آلت الأمور إلى هذا الوضع الغريب. 

وأنت عزيزي القارئ، هل شاهدت المباراة؟ ماهو انطباعك عن أداء الفريقين؟ وهل كنت تتوقع هذه النتيجة الكبيرة في ظل ماقدماه الناديان في البطولة؟ 

شاركنا برأيك.

ضياء سليم 

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.