مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 2/22/2022 01:13:00 م

أندية ألمانيا تفشل في أول اختبارات الدوري الأوروبي
أندية ألمانيا تفشل في أول اختبارات الدوري الأوروبي
تصميم الصورة : ريم أبو فخر
   
الدوري الأوروبي، دور الستة عشر

بوروسيا دورتموند & رينجرز

خيب نادي بوروسيا دورتموند آمال جماهيره المحتشدة في ملعب سيغنال إيدونا بارك معقل النادي الأصفر دورتموند، بعدما سقط بشكلٍ مفاجئ أمام ضيفه نادي رينجرز الأسكتلندي بهدفين لأربعة.

النادي الأسكتلندي العريق نجح في تسجيل الهدف الأول من ضربة جزاء لجيمس تافيرينير في الدقيقة الثامنة والثلاثين، ثم أضاف هدفاً ثانياً بعدها بثلاث دقائق عن طريق الكولومبي |ألفريدو موريلوس|.

في الشوط الثاني واصل رينجرز أداءه الرائع فسجل هدفاً ثالثاً بعد ثلاث دقائق فقط من صافرة البداية.

أسود الفيستيفاليا استطاعوا تذليل الفارق بهدفٍ في الدقيقة الحادية والخمسين عبر الإنكليزي جودي بيلنغهام، لكن فريق مدينة غلاسكو عاد إلى التسجيل مجدداً في الدقيقة الرابعة والخمسين، وهذه المرة بالنيران الصديقة عن طريق مدافع دورتموند زاغادو.

الفريق الأصفر لم يستسلم وواصل المحاولة حتى تمكن من تسجيل هدفٍ ثانٍ في الدقيقة الثانية والثمانين عن طريق البرتغالي رافائيل غوريرو.

لتنتهي المباراة بانتصار رينجرز، بينما على لاعبي بوروسيا دورتموند الانتظار حتى الرابع والعشرين من هذا الشهر لمحاولة رد الإعتبار.

لايبزيغ الألماني & ريال سوسيداد الإسباني

النادي الألماني الآخر المشارك في البطولة، |نادي لايبزيغ| سقط على مطب أبناء الباسك ريال سوسيداد بالتعادل بهدفين لكل فريقه، على أرض ملعبه ريد بول أرينا.

النادي الإسباني بادر إلى التسجيل مبكراً في الدقيقة الثامنة عن طريق الفرنسي روبن لي نورماند، بينما استطاع الفرنسي الآخر كريستوفر أنكونكو تسجيل التعادل لأصحاب الأرض.

الشوط الثاني كان شبيهاً بسلفه، سوسيداد يسجل من ضربة جزاء لميكيل اويارزابال، ولايبزيغ يعدل من ضربة جزاء أيضاً عن طريق السويدي ايميل فورسبيرغ.

تعادلٌ أبقى حظوظ الفريقان موجودة، لكن مع أفضلية نسبية لسوسيداد في مباراة الإياب، كونها ستكون على أرض ملعبه وتحت تشجيع جماهيره الكبيرة.

ضياء سليم 

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.