مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 2/17/2022 08:03:00 م
هزيمة مفاجئة لبايرن ميونخ في الدوري الألماني
 هزيمة مفاجئة لبايرن ميونخ في الدوري الألماني
تصميم الصورة : ريم أبو فخر
     
في إطار الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الألماني  تعرض حامل اللقب ومتصدر الدوري بايرن ميونخ لهزيمة ثقيلة ومفاجئة من نادي بوخوم الذي يحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

المباراة دخلها البافاري منقوصاً من حارسه المخضرم |مانويل نوير|، وفيما عدى ذلك كانت صفوف الفريق شبه مكتملة، لكن النتيجة لم تكن متوقعة، لا من أكثر المتشائمين من عشاق البايرن ولا من أشد المتفائلين من جماهير| بوخوم|.

بداية أهداف المباراة كانت من نجم الفريق البولندي روبيرت ليفاندوفسكي

 بعد تسع دقائق من انطلاق المواجهة، غير أن بوخوم عاد سريعاً لأجواء المباراة مسجلاً التعادل عن طريق الغاني كريستوفر أدجاي في الدقيقة الرابعة عشرة.

 ولم يكتفي بوخوم بذلك فتقدم بالنتيجة عبر لاعبه الهولندي |جارغين لوكاديا| في الدقيقة الثامنة والثلاثين من ضربة جزاء.

ماحدث بعد ذلك أمرٌ خارجٌ عن نطاق المألوف

 فبعد دقيقتين يسجل الكوستاريكي كريستيان غامبوا الهدف الثالث لأصحاب الأرض، وفي الدقيقة الرابعة والأربعين هدفٌ رابعٌ لغيررت هولتمان، أنهى به الشوط الأول وسط دهشة متابعي المباراة. 

في الشوط الثاني رمى كبير بافاريا ثقله كله في المواجهة محاولاً استدراك النتيجة، غير أن هجماته افتقدت في مجملها للتركيز، حتى استطاع ليفاندوفسكي تسجيل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة الخامسة والسبعين، لتنتهي المباراة بخسارة بايرن ميونخ بهدفين مقابل أربعة. 

بهذه النتيجة يكون البايرن قد تلقى هزيمته الرابعة في الدوري هذا الموسم

 حيث سبق وتلقى الهزيمة أمام اينتراخت فرانكفورت، وأوغسبورغ، بالإضافة للخسارة أمام بورسيا منشنغلادباخ، الذي أقصاه أيضاً من منافسات كأس ألمانيا حيث هزمه بخمسة أهدافٍ دون رد. وهي النتيجة الأثقل التي يتلقاها البافاري هذا الموسم. 

بهذه النتيجة توقف رصيد بايرن ميونخ عند اثنا وخمسين نقطة في صدارة الدوري الألماني، لكن بفارقٍ مريحٍ عن الثاني بوروسيا دورتموند الذي يملك ستة وأربعين نقطة.

ضياء سليم  

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.