مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 2/25/2022 12:24:00 ص

اجعلِي بياض عينيك أكثر إشراقاً
اجعلِي بياض عينيك أكثر إشراقاً 
تصميم الصورة : رزان الحموي
    
النساء في هذا العالم يبحثون دائماً عن طرق وحيل ليبدو للعالم أكثر شباباً وإشراقاً، ومن أحد الأمور التي يبحث عنها النساء هي طرق العناية بالعينين.

هل تخيلتي يوماً بأن احمرار عينيكي أو اصفرارهم يجعلك تبدين أكبر سناً! ولكن لا داعي للقلق، فهناك حيل وأسرار جمعناها لك بعناية لكي تجعلي بياض عينيك يبدو أكثر نقاوة، وإشراقاً، وقد كانت هذه الحيل هي أبرز استخدامات |نجمات هوليوود| لكي يبقوا دائماً مفعمين بمظهر الشباب.

 أسرار وحيل لتفتيح بياض العينين

إن منطقة |بياض العنين| تعتبر من مناطق التي تبرز جمال وسحر العينينن، حيث إن البياض الناصع لها تجعل عينيك تبدو أكثر اتساعاً. إليك هذه الحيل والنصائح لتطبيق هذا الأمر.

▪︎أكثري من الأطعمة التي تساهم بتفتيح بياض عينيكي

نصيحتي الأولى لك سيدتي هو أن تواظبي على تناول الأطعمة المليئة في مضادات الأكسدة، وأيضاً بفيتامين Aو E بالإضافة إلى فيتامين C، ولذلك لأنها ليست هامة فقط لجسمك بل لنقاء بياض عينيكي أيضاً. 

ولكي تحصلي على هذه المواد عليكي بالفواكه والخضار 

وخاصة ذات اللون الأصفر والبرتقالي كالمانجو، أو جزر فهي مليئة بالفعل بفيتامين A، أما بالنسبة لفيتامين c فبالتأكيد سوف تحصلين عليه من حبات البرتقال والليمون وحتى الفراولة، ولكي تحصلي على فيتامين E واظبي على تناول السبانخ الخضراء اللذيذة، والكاجو.

▪︎ابتعدي تماماً عن الأطعمة التي تجنبك الحصول على بياض عين أكثر نقاوة.

من الأفضل أن تبتعدي قدر المستطاع عن الأغذية المصنعة من |السكر|، وخاصة قبل النوم، فهي مضرة لجسمك وستؤدي أيضاً لخلل في نظام نومك، وهذا بالتأكيد سوف يؤثر بشكل سلبي على مظهر إشراقة عينيكي.

▪︎استخدمي غسولاً منزلياً لتفتيح بياض العين.

يعد الغسول اليومي أحد الأمور التي تريح عينيكي وخاصة بعد العمل الشاق طوال النهار. وأنصحكي بأن تقومي بمزج بعض من المياه المعقمة مع القليل من الملح في كوب أو وعاء واستخدمي القطارة لتعقمي بها عينيكي قبل النوم. 

▪︎استمري في وضع كمادات من الحليب على العين

من المفيد للغاية أن تعملي على وضع كمادات قطنية مبتلة بالحليب على عينيكي لحوالي العشر أو خمسة عشر دقيقة سوف تجدين نتيجة مذهلة، حيث إن الحرارة الضئيلة من |البروتينات| التي تعمل كمضادات للالتهاب وهي موجودة بالفعل في الحليب، تساعد على إزالة الاحمرار وآثار التعب من العينين، وتجعلك تبدين مشرقة ومفعمة بالشباب الدائم.

▪︎استخدمي كمادات الماء البارد والثلج أيضاً

سوف تحصلين على نتيجة خيالية عندما تقومي بتطبيق كمادات الثلج والماء على عينيكي، وذلك فقط من خلال وضع القليل من المياه الباردة وقطع الثلج في وعاء واستخدام قطعة قطنية لتطبيق المياه المثلجة على عينيكي لمدة خمس دقائق تقريباً.

هذه هي أبسط الحيل والطرق التي تساعدك في الحصول على عينين أكثر جاذبية ونقاوة وسحر لتظهري بإطلالة أكثر شباباً.

ابدأي بتجربة هذه الحيل وأخبرينا في نتيجة ذلك في التعليقات.

بقلم إيمان الأغبر

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.