مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 1/03/2022 06:54:00 م

Happy death day هابي ديث داي
Happy death day هابي ديث داي
تصميم الصورة ريم أبو فخر 

 فيلم |رعب|| صدر عام| 2017 , |إخراج |كريستوفر بو لاندون ومن| بطولة |جيسيكا روث ،و إسرائيل بروسارد 

لنتابع معاً أحداث الفيلم ....


توقفت في الجزء الأول من الفيلم عند التقاء تري بأستاذها وعلاقتهم السرية، وكيف أنهم كادوا أن يكشفوا عند قدوم زوجته إلى مكان عمله. والآن سنتابع الجزء الثاني...

مع حلول الليل 

نرى تري في غرفتها يدخل دانيل إليها, ليتحدثان عن الحفل الذي سيذهبون إليه, لكن ينقطع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ.

 فيما بعد تكون تري في طريقها إلى الحفل ليلاً وهي تستمتع إلى رسائل والدها الصوتية التي سجلها لها, فتصادف في طريقها مجموعة من الشباب يرتدون أقنعة غريبة جداً.

بعد مدة زمنية ليست بقصيرة تصل تري إلى نفق توجد فيه لعبة صغيرة مُشغلة أغنية عيد الميلاد, فتظن أن أحدهم يمازحهها, تستدير تري لترى من قام بهذا الفعل, فتتفاجئ بوجود شخص مقنع ينظر إليها بشكل مريب, 

لكن هذا الشخص يختفي فجأة دون أي كلام بينهما.

تحاول تري بعدها البحث عنه, فتتفاجئ به يحاول التهجم عليها حاملاً بيده سكيناً لقتلها,

 تبدأ تري بالجري والهروب منه, لكنها في أثناء ركضها تسقط أرضاً ويمسك بها الشخص المقنع ويقتلها.

عودة الأحداث للبداية 

لكن فجأة تستيقظ تري مرة أخرى, لتجد نفسها في غرفة كارتر مجدداً, وتحدث معها ذات الأحداث بشكل غريب. 

مذهولةً من صحة ما يحدث معها, إذا كان حلم أو حقيقة. فتطلب من كارتر إعطائها الأدوية, لكن هذه المرة تخبره هي بمكانهم بدل من أن يبحث عنهم مطولاً كما حدث سابقاً.

عندما تلاحظ تكرار جميع الأحداث التي ذكرناها, من الشخص الغريب بنظراته بدايةً, إلى فتاة الاستبييان ورشاشات المياه, وإنذار السيارة وصولاً بالفتى الذي يغمي عليه بسبب قلة النوم, ولتلتقي مجدداً بـ" تم " لكن في هذه المرة تسأله عن تاريخ اليوم فيخبرها أنه 18

 وتدخل إلى البيت مع نفس الفتاة التي ألقت عليها التحية, ونفس كلام لوري لها, وتأخرها عن جامعتها, لكن هذه المرة لن تلقي بقطعة الحلوى في القمامة, بل ستتركها على الطاولة.

تخرج تري مجدداً إلى محاضرتها وتحضر الاجتماع, وتحذر بيكي من الاصطدام بـ كارتر, لكن بيكي تسقط المشروب مجدداً عليها, وفي هذه المرة تلحق تري بـ كارتر لتطلب منه إعطاءها صورها.

 وفي المساء تقابل أستاذها وتحاول إخباره بما يحدث معها, لكنه لا يأخذ كلامها على محمل الجد.

في الليل تجلس تري وتشاهد تسجيلاً لأحد أعياد ميلادها السابقة مع والدتها, وتدخل دانيل إليها لذات السبب, لكن تري تفزع هذه المرة بسبب انقطاع الكهرباء.

نفس الطريق

وفي طريق خروجها للحفل, تسير في نفس الطريق لكن عندما تلاحظ صندوق الموسيقا القديم, تخاف وتذهب من طريق آخر, حتى تصل إلى مكان الحفل الذي هو بيت يبدو وكأنه فارغ, 

تجد الباب مقفلاً و تشعر بوجود أحد خلفها, لتتفاجئ بذات الشخص المقنع لكنها الآن ستقوم بضربه, ليفتح الباب وتجد أن أصدقائها قد خططوا لحفل عيد ميلادها, وهذا المقنع هو أحد أصدقائها.


ماذا سيحدث يا ترى بعد رقصات كارتر المجنونة في الحفل؟؟!! 

تابع استكشافها لي في الجزء الثالث. من هذه السلسلة الشيقة😍 

بقلم أمل الخضر 

|فيلم بدقيقية| 🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.