مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 1/03/2022 06:54:00 م

Happy death day هابي ديث داي
Happy death day هابي ديث داي
تصميم الصورة ريم أبو فخر 
فيلم |رعب|| صدر عام| 2017 , |إخراج |كريستوفر بو لاندون ومن| بطولة |جيسيكا روث ،و إسرائيل بروسارد 

لنتابع معاً أحداث الفيلم ....

 كيف ستتعامل  تري بعد استيقاظها واكتشافها أن زوجة أستاذها ليست المتهمة؟!كما عرفنا في الجزء السابق .... ومن هو المشتبه به الآن؟!

 لنجد الإجابات في جزئنا الجديد.

من هو القاتل؟؟

في اليوم التالي يكون المشتبه به هو صديقتها دانيل، يتتحدثان سويةً  و ينتهي بهما المطاف بتشاجرهما معاً في الشارع، لكن يأتي باص ويقتلهما معاً.

تستيقظ تري في اليوم التالي، مع الاشتباه بأستاذها الجامعي فتخرج دون ارتداء ملابسها، يأتي المساء وهي تنتظر المقنع الذي يقوم بقتلها حاملةً بيدها مضرب للبيسبول،

 تشعر بوجود أحد خلفها فتقوم بضربه لكنها تتفاجئ أنها بيكي هذه المرة، تسارع إلى إنقاذها لتتلقى الضربة المميتة لها من القاتل بنفس المضرب.

تستيقظ في اليوم التالي وهي في غاية الغضب، وتخبر كارتر أن خطته فاشلة جداً للكشف عن القاتل، وحينها تقع على الأرض مُغمى عليها، من شدة التعب لتفتح عيناها، فيما بعد وتجد نفسها، مستلقية على أحد أسرة المستشفى. 

يخبرها كارتر أن اليوم هو الـ 18 فينقطع التيار الكهربائي فجأةً،  ليظهر الطبيب بشكل غريب مع عودة الأضواء.

بعد رؤية الطبيب لها يعرض عليها بعض الصور الإشعاعية لرأتيها المتضررتين جداً، يخبرها أن هذا الضرر يدل على وجوب كونها ميتة منذ زمن طويل، تصاب تري بالفزع وتطلب الخروج من المستشفى،

 لكن الطبيب يقوم بتهدأتها ويخبرها أنها ستكون في مأمن بالمستشفى.

تستطيع تري الهروب من المستشفى، بعد أن طلبت من الطبيب أن يحضر لها عصير لتشربه، تذهب تري إلى غرفة الطبيب لتسرق مفاتيحه لإستخدام سيارته.

 في أثناء بحثها عن المفاتيح تجد القناع بين أغراضه، وتبدأ بالركض لتجد الطبيب يحاول اللحاق بها، لكن فجأة يظهر المقنع من جديد ويقتل الطبيب.

تركب تري سيارة الطبيب وهناك تلحق بها الشرطة بسبب قيادتها بشكل سريع جداً، تقرر تري تسليم نفسها للشرطة للبقاء بأمان بعيداً عن القاتل، 

لكن يحدث ما لم تتوقعه، بعد أن يضعها الشرطي في السيارة يظهر المقنع ويقتل الشرطي، ثم يحمل بيده قطعة حلوى عليها شمعة ويلقيها نحو سيارة الشرطة الموجودة داخلها تري، فتموت مجدداً.

ماذا إن أمسكت القاتل ؟؟

في اليوم التالي تثبت لـ كارتر أن كلامها صحيح من تسلسل الأحداث، وتخبره أن والدها هو الذي يتصل بها، لإن عيد ميلادها وعيد ميلاد والدتها المتوفاة منذ ثلاث سنوات يصدف في ذات اليوم. 

وهي تكره هذا اليوم وحزينة كونها شخص سيء بطباعه.  فيخبرها كارتر أن تستغل هذه الأحداث وتصلح جميع  أخطاءها. في أثناء جلوسهم يذاع على التلفاز خبر نقل أحد المريضين نفسياً إلى مستشفى مدينتهم.

تتذكر تري صورة هذا المريض، لإنه هو قاتلها المتكرر السابق، فتجري إلى المستشفى وتطلب الإتصال بالشرطة، بعد توجهها إلى غرفته تجد الشرطي المسؤول عن مراقبته مقتولاً، 

يظهر القاتل خلفها ويحاول قتلها رمياً بالرصاص،  لكنها تتمكن من الإفلات منه، لكنه يقتل أحدى الممرضات العاملات،  وكارتر. وعندما تمتلك الفرصة لقتله تشنق نفسها بدلاً من ذلك.

حلم أم ماذا ؟

هل ستكون هذه هي الحقيقة أن تري هي القاتلة الحقيقة لذاتها؟؟ أم أن هذا أيضاً مجرد حلم ؟! 

اضغط على رابط الجزء التالي لاكتشاف ما تفكر به معي 😍

بقلم أمل الخضر 

|فيلم بدقيقية| 🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.